أبحث عن بعض النصوص أو الأحرف غير المرئية . هنا يمكنك العثور على جميع أنواع الحروف غير المرئية والنصوص غير المرئية لاسمك وأيضًا الأحرف غير المرئية . يتم توفير جميع الأحرف والنصوص غير المرئية أو الفارغة حسب طلب المستخدم.



حروف مخفية غير مرئية

انقر هنا لنسخ نص غير مرئي الموجود بين القوسين (ㅤ)



يمكن أن يكون هناك العديد من الأسماء لهذا النص الفارغ أو غير المرئي ، لأن المستخدمين يمكنهم رؤيته في نص الكمبيوتر على سبيل المثال - حرف فارغ ، نص فارغ ، حرف غير مرئي ، حرف غير مرئي ، ، نص فارغ ومساحة غير مرئية .

Unicode غير مرئي

حروف وأرقام ومسافات واشكال مخفية​

UnicodeUnicode NamesDemo
U+0020Space[ ]
U+00A0No-Break Space[ ]
U+2000En Quad[ ]
U+2001Em Quad[ ]
U+2002En Space[ ]
U+2003Em Space[ ]
U+2004Three-Per-Em Space[ ]
U+2005Four-Per-Em Space[ ]
U+2006Six-Per-Em Space[ ]
U+2007Figure Space[ ]
U+2008Punctuation Space[ ]
U+2009Thin Space[ ]
U+200AHair Space[ ]
U+2028Line Separator[
]
U+205FMedium Mathematical Space[ ]
U+3000Ideographic Space[ ]

ما هي الأحرف غير المرئية والنص غير المرئي؟

الشخصية او الحروف غير المرئية ، كما يوحي الاسم ، لا تظهر على الشاشة بدلاً من ذلك تظهر مساحة فارغة في مكانها. يسميها الناس عادة حرفًا فارغًا أو مسافة فارغة ، وحرفًا غير مرئي ، ونصًا مخفيًا .

نظرًا لأن هذا النص غير مرئي ، فلا يمكنك رؤيته على شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. يتم عرض النص الموجود على شاشتي وتعبئته بواسطة الكمبيوتر. يتم استخدام هذه الأنواع من الخطوط والرموز النصية من قبل المستخدمين لإنشاء مساحة لتصميمهم في منطقة النص وموقع النص.

من المهم معرفة أن الحروف والنصوص غير المرئية هي شكل من أشكال الخطوط. في أجهزة الكمبيوتر والرسائل ، توجد خطوط غير مرئية أو فريدة. يتم استخدام النص غير المرئي في العديد من عمليات التعبئة وهو أيضًا جزء من اسم المستخدم الخاص بالمستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به أو في اسم مستخدم أي لعبة.

حرف فارغ

أحرف Unicode هي صور رمزية غير مرئية لا تظهر على الشاشة ولكنها تشغل مساحة مثل الأحرف المختلفة. تعد أحرف المسافات البيضاء نوعًا خاصًا من الأحرف لا يتم عرضه دائمًا. أكثر أحرف المسافة البيضاء شيوعًا هي Space () التي يمكنك إنشاؤها باستخدام زر المسافة. هناك أنواع مختلفة من هذه الأحرف بناءً على كيفية استخدامها.

حرف فارغ

نستخدم أحرفًا فارغة لمعالجة منطقة فارغة من المستند دون الحاجة إلى تطبيق معالجة كلمات لحفظها. لا يظهر حرف المسافة البيضاء على الشاشة. عادةً ما يكون الحرف الواضح حرفًا عاديًا عاديًا ، مثل U + 0020 و U + 00A0 و U + FEFF وما إلى ذلك.

الأحرف غير المرئية هي أحرف لا تظهر كحرف رسومي في مجموعات الخطوط القياسية ، مثل تلك المضمنة في أنظمة Windows. هم ليسوا هناك. هناك الكثير من الأحرف الفارغة في Unicode.

نسخ ولصق الاسم المخفي

يمكنك نسخ ولصق الاسم غير المرئي في ملفك الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Instagram و Discord. من المهم ملاحظة أن هذه الأحرف الخاصة لها أهمية خاصة في وضعها الطبيعي ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها في تطبيقات مختلفة لا تسمح باستخدام أحرف المسافات البيضاء العادية .

نص غير مرئي

يمكن استخدام هذه الأحرف والنصوص غير المرئية بعدة طرق. يمكن استخدامها لملء الفراغ بين النص. يمكن استخدامه كخط خاص في تخطيط أي موقع ويب. يمكن استخدامه كحشو أو لإضافة النص المفقود للتخطيط. يشيع استخدام هذا النص غير المرئي من قبل مصممي الويب ومصممي الجرافيك. إنه أحد الخطوط الأكثر شيوعًا في الاستخدام. غالبًا ما يتم استخدامها لرسومات الخلفية والمؤثرات الخاصة والملفات النصية. يمكنك أيضًا استخدامها في عنوان الصفحة أو حتى في الشعار.

يُعد النص غير المرئي اختيارًا جيدًا للمصممين لأنه يتمتع بمظهر فريد يمكن أن يجعل النص مميزًا عن باقي التصميم. يمكن استخدام هذا النوع من النص لإحداث تأثير على تصميمك. بهذه الطريقة ، من الممكن إضافة مساحة ، ويمكنك أيضًا استخدامها لأغراض العلامة التجارية.

حرف - غير مرئي - نص


ماذا تفعل أداة الحروف غير المرئية؟

انسخ والصق النصوص والحروف غير المرئية باستخدام أداتنا المجانية. تحتاج فقط إلى زيارة موقعنا على الإنترنت وحدد الموجود بين الاقواس والصقه انسخ الحروف أو النصوص غير المرئية. بعد ذلك ، يمكنك لصق هذا النص في أي مكان تريده.
(ㅤ)
سيكون النص غير مرئي ، لكنه سيكون هناك بالتأكيد!

استخدام أحرف نصية غير مرئية

هناك العديد من الأماكن أو المناطق حيث يمكنك استخدام هذا النوع من النص وهو مدعوم بنسبة 90٪ من منصات التواصل الاجتماعي. يجب عليك وضع هذا في المنشور واسم المستخدم والسيرة الذاتية لملفك الشخصي. فيما يلي قائمة بمواقع الويب حيث يستخدم المستخدمون نصًا غير مرئي.

  • فيسبوك
  • انستغرام
  • موقع يوتيوب
  • تويتر
  • موقع الكتروني
  • اسم مستخدم الألعاب

نص وشخصيات غير مرئية لوسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك استخدام النص المخفي في البايو لمنشورات السيرة الذاتية على Instagram و Facebook و Twitter. أيضًا ، يظهر في جميع أقسام السيرة الذاتية لجميع منصات التواصل الاجتماعية هذه. في قسم السيرة الذاتية ، نستخدم أحرفًا غير مرئية لإنشاء سيرة ذاتية وملف شخصي ذي مظهر احترافي. إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ،


لقد أنشأنا أيضًا خطابًا غير مرئي لـ LinkedIn. يمكنك استخدام هذه الرسالة في ملفات التعريف الشخصية والتجارية الخاصة بك. إنها طريقة بسيطة وفعالة لجعل ملفك الشخصي على LinkedIn متميزًا عن الآخرين. الرسائل غير المرئية لـ Instagram سهلة الاستخدام. ما عليك سوى نسخ النص غير المرئي ولصقه في سيرتك الذاتية أو ملفك الشخصي على Instagram.

كيفية نسخ ولصق نص فارغ أو حرف غير مرئي؟

يتيح لك موقعنا الإلكتروني عرض ونسخ جميع النصوص الفارغة أو الأحرف غير المرئية. هذا النص سهل الاستخدام. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة

فقط انسخ الموجود بين الاقواس

(ㅤ)

حروف مخفية للديسكورد

الشخصيات غير المرئية في Discord هو شيء احترافي . بينما يمكن أن يكون المستخدم غير مرئي ، فإن الأمر ليس سهلاً مثل اختفاء اسم المستخدم الخاص بك ببساطة. سيظل اسم المستخدم الخاص بحسابك وصورة ملف التعريف التي اخترتها ظاهرين ، حتى إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك. لنسخ نص غير مرئي للخلاف ،
فقط انسخ الموجود بين الاقواس

(ㅤ)
أيضًا ، استخدم الرموز التعبيرية غير المرئية لجعل اسم الخلاف غير مرئي. لا تختلف الرموز التعبيرية غير المرئية عن النص غير المرئي أيضًا.

اسم مخفي للديسكورد

رسائل مخفية فارغة لرسالة Whatsapp

بمساعدة الأحرف الفارغة ، يمكن للمستخدمين القيام ببعض الأشياء الرائعة باستخدام رسائل WhatsApp النصية غير المرئية مثل الرسائل الفارغة. يمكن استخدام هذه الأحرف الفارغة كحالات WhatsApp ولإنشاء رسائل WhatsApp فارغة.

فقط انسخ الموجود بين الاقواس

(ㅤ)



بمساعدة هذه الرسائل غير المرئية ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل فارغة إلى أصدقائك على WhatsApp. إذا كنت تستخدم WhatsApp ، فيجب أن تكون قد رأيت بالفعل أنه يمكنك إرسال رسائل فارغة في مربع الدردشة WhatsApp الخاص بك. لكن العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لإرسال رسائل فارغة غير مرئية على WhatsApp. أحرف فارغة لرسائل WhatsApp هناك العديد من الطرق لإرسال رسالة فارغة على WhatsApp. لكن أفضل طريقة هي استخدام الأحرف الفارغة في WhatsApp. انسخ الأحرف الفارغة من أعلى موقع الويب. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتطبيق WhatsApp ، فقد لا تعرف عن الأحرف الفارغة وكيفية استخدامها.

رسائل غير مرئية لرسالة Whatsapp


نص مخفي لـ Instagram

الحروف غير المرئية الخاصة بنا ستجعل ملفك الشخصي على Instagram السيرة الذاتية أو تنشر أكثر جاذبية . يمكن استخدام جميع الأحرف الفارغة تقريبًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

الرسائل غير المرئية هي أفضل طريقة لإنشاء ملف شخصي فريد أو النشر على Instagram. إنها طريقة مجانية منا لمستخدمي Instagram الذين يرغبون في إضافة ملفهم الشخصي أو سيرتهم الذاتية أو التسمية التوضيحية إلى ملفهم الشخصي على Instagram بنص غير مرئي . لذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لجعل مشاركاتك أكثر جاذبية. Instagram هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. في هذا الموقع ، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وحتى قصصك.

نص غير مرئي لـ Instagram

رسائل وأسماء لـ PUBG & FreeFire

يمكن للاعبين استخدام هذه الأحرف الفارغة أو الأحرف غير المرئية لإنشاء اسم مستخدم أو اسم ملف تعريف فريد خاص بهم في ألعاب مثل PUBG & Free Fire. عادةً ما يكون اسم مستخدم اللاعب مختلفًا وفريدًا عن اسم مستخدم لاعب آخر. لذلك ، كل ما عليك فعله هو إنشاء اسم مبتكر لملف تعريف اللعبة الخاص بك باستخدام هذه الأحرف غير المرئية.

جميع الحروف غير المرئية المتوفرة في اللعبة مذكورة أدناه: يمكنك استخدام هذا النص غير المرئي لإنشاء اسم مستخدم لحسابك. يمكنك أيضًا إنشاء اسم مستعار لملف التعريف الخاص بك. أفضل جزء من هذا هو أنه يمكنك بسهولة تغيير اسم المستخدم أو اسم ملف التعريف الخاص بك دون الحاجة إلى دفع فلس واحد.

أسماء مخفيه لـ PUBG & FreeFire


أسئلة مكررة

كيف تصنع نص مخفي؟
من السهل إنشاء شخصيات غير مرئية. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت https://www.sqorebda3.com/vb/threads/86478/ انسخ والصق النص غير المرئي.
هل يمكنني استخدام اسم مخفي لـ Instagram؟
نعم ، يمكنك استخدام نص غير مرئي على Instagram. وليس فقط على Instagram يمكنك استخدامه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
هل يمكنني استخدام نص غير مرئي لتطبيق Whatsapp؟
نعم ، يمكنك استخدام كل هذا النص غير المرئي على Whatsapp وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.
هل يمكنني استخدام نص غير مرئي للألعاب؟
نعم ، يمكنك استخدام كل هذا النص غير المرئي في أسماء المستخدمين أو معرفات الألعاب.
هل يمكنني استخدام نص غير مرئي لـ PUBG؟
نعم ، يمكنك استخدام الأحرف غير المرئية لأسماء مستخدمي PUBG.
هل يمكنني استخدام الأحرف غير المرئية مجانًا؟
نعم ، يمكنك استخدام أحرف غير مرئية لأسماء مستخدمي Free FIRE.
كيف تحصل على أسماء غير مرئية للديسكورد؟
انتقل إلى - https://www.sqorebda3.com/vb/threads/86478/ وانسخ Invisible Character For Discord.

بالختام​

في الختام ، تعد طريقة النص غير المرئي طريقة مفيدة للغاية تعمل على إنشاء نصوص غير مرئية. سيساعدك على إضافة أي نوع من الأحرف أو النصوص غير المرئية إلى أي نص أو صورة ، دون ترك أي أثر. إنها سهلة الاستخدام وتعمل مع أي محرر نصوص.


مقالات أخرى مفيدة

 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة


الرمز (ㅤ) هو ما يُعرف بـ "حرف مساحة عريضة" أو "wide space" في اللغة الإنجليزية، وهو حرف غير مرئي يستخدم في العديد من الأماكن مثل المنصات الاجتماعية أو في الألعاب لإنشاء مسافات إضافية بين الحروف أو الكلمات.



اشقر
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. اسم فارغ للنسخ

    ,
  2. رساله مخفيه للنسخ

    ,
  3. اسم مخفي للنسخ

عودة
أعلى