ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

ما هي الدوله التي تمتلك اكبر عدد من المسلمين



༊෴✿أهلا و سهلا بكم زوار منتديات صقور الأبداع✿〄࿐

أن الإنسان بطبيعته يحب الاستفسار والسؤال عن الأشياء التي حوله لان الإنسان بطبعه
فضولي و يحب المعرفة و البحث لذلك دائمَا تجد الناس يبحثون عن الإجابات للأسئلة
التي تشغل تفكيرهم لذى قام قسم سؤال وجواب بالبحث عن الأسئلة التي تشغل تفكير
الكثير من الناس و يتم طرحها علي شبكات الأنترنت لنجيب عنا ونتقدم افضل الحلول لكم


نترككم مع الحل .


السؤال :ما هي الدوله التي تمتلك اكبر عدد من المسلمين



الإجابة هي :
إندونيسيا

2016_8_27_13_6_16_48.jpg


إندونيسيا هي جمهورية تقع في جنوب شرق آسيا وفي أوقيانوسيا. تُعتبر إندونيسيا البلد ذو الأرخبيل الأكبر في العالم، حيث تتألف من أكثر من 17,000 جزيرة، بما في ذلك جاوا، والتي هي أكثر الجزر اكتظاظًا بالسكان في العالم، وسومطرة، وبورنيو، وسولاويسي.

إندونيسيا هي دولة ذات تنوع ثقافي وبيئي ولغوي هائل. يوجد في البلاد أكثر من 700 لغة محلية، وهي منزل لمئات الجماعات العرقية المختلفة. الدين الرئيسي في البلاد هو الإسلام، حيث تعد إندونيسيا الدولة ذات الأغلبية المسلمة الأكبر في العالم.

اقتصاد إندونيسيا هو واحد من أكبر الاقتصادات في العالم، وهو عضو في مجموعة العشرين (G20). الاقتصاد الإندونيسي متنوع للغاية، مع قطاعات رئيسية تشمل الصناعة والزراعة والتعدين والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، إندونيسيا هي واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم.

إندونيسيا تعتبر أيضًا بلدًا ذو تنوع بيئي كبير، مع مجموعة واسعة من النظم البيئية والأنواع الحية. وتشمل المواقع الطبيعية الرئيسية في إندونيسيا الغابات المطيرة الاستوائية، والجبال، والشعاب المرجانية، والبحيرات، والأنهار.

على الرغم من تقدمها الاقتصادي، تواجه إندونيسيا العديد من التحديات، بما في ذلك الفقر، والفساد، وتدهور البيئة، وقضايا حقوق الإنسان. ومع ذلك، تواصل إندونيسيا السعي لتحقيق الاستقرار والتطور في الوقت الحاضر والمستقبل.





شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى