galaxy.sh

New member

صور وفيديو الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب Arab Idol في موسمه الثاني

السيرة الداتية لمحمد عساف

تاريخ الميلاد 10 سبتمبر, 1989
الوظيفة طالب صحافة
الهوايات
الغناء، كرة القدم


2013_1371952130_988.jpg

قطع محمد عساف مسافة طويلة بين فلسطين ومصر حيث تقدّم إلى تجارب الأداء وإستطاع أن يُقنع لجنة التحكيم بأدائه ويحصل على ردّات فعل إيجابية وتعليقات لا زالت في ذاكرته وذاكرة الجمهور. أول مرّة وقف فيها على المسرح كان في عمر الـ 5 سنوات، وإكتشف موهبته من خلال أهله وأصدقائه في المخيم الكشفي. إختار عساف Arab Idol، لأنّه أكبر برامج الهواة ولجنة التحكيم لها باع طويل في المجالين الغنائي والموسيقي وهذا ما يدعم المواهب للإشتراك والمثابرة على الوصول إلى مراحل متقدمة. صعوبة الرحلة من فلسطين إلى مصر ومن ثم من فلسطين إلى بيروت أصبحت عادية بالنسبة لشابٍ تبع حلمه الذي قاده للإشتراك في برنامجٍ سيصنع منه نجماً تلفزيونيّاً.




2013_1371952129_400.jpg

قبل قليل توّج الفنان الفلسطيني محمد عساف كمحبوب العرب آيدول العرب، بعد حصوله على النسبة الأعلى للتصويت عبر قناة mbc. وكان قد غنى عساف اليوم عدة أغاني بدأها بأغنية مع الفنان عاصي الحلاني، وإختتمها بأغنية 'صافيني مرة' لعبد الحليم، معلّقاً 'بدأت بالفنان عبد الحليم وسأنتهي بها لتكون أغنية الفوز'، فيما ختم بأغنية وطنية جماعية من كلمات زهير فرنسيس.
وكانت دنيا الوطن وعبر مصادرها الخاصة داخل إستوديوهات mbc قد نشرت منذ ظهر اليوم خبر تقدم الفنان عساف بفارق أصوات كبير على الفنان المنافس أحمد جمال ، أكّدها الإعلامي اللبناني طوني خليفة مباركا لعساف فوزه قبل اعلان النتائج بساعة كاملة. أما الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء السابق كان قد كتب وعبر صفحته على الفيسبوك مهنئاً عساف بالفوز بعد أداءه الأغنية الأولى في حلقة اليوم مشاركاً فرح يوسف وأحمد جمال. وتبع الدكتور فياض خليل أبو شمالة مدير مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان قائلا 'ممكن أبشركم بفوز عساف ب 'آرب آيدول'.
2013_1371952130_342.jpg

2013_1371952129_139.jpg


 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


رد: صور محمد عساف 2014 - اغاني محمد عساف بعرب ايدول

مخــالــف ,,

2ـ تمنع منعا باتا وضع صور الممثلين واممثلات والمغنيين والمغنيات.
 


رد: صور محمد عساف 2014 - اغاني محمد عساف بعرب ايدول

مثل مآقلك المشرف محمود ..

ينقل الى المخالف مع تحرير مقاطع الفيديو ..

وانتبه الى الشروط قبل تنزيل المواضيع ..
 

عودة
أعلى