المتحدث باسم الرئاسة: مرسى يعمل على تصحيح اخطائه

الموضوع في 'أخر أخبار مصر' بواسطة SnipeR, بتاريخ ‏1 يوليو 2013.

  1. SnipeR

    SnipeR V.I.P

    x
    قال عمر عامر المتحدث باسم الرئاسة المصرية يوم الاحد ان الرئيس محمد مرسي يعرف انه ارتكب اخطاء وانه يعمل على تصحيحها، مضيفا ان مرسي جاد في دعواته المتكررة لاجراء حوار وطني.

    واكد عامر في مؤتمر صحفي عقد في ساعة متأخرة من الليل بعد نزول الملايين للشوارع للمطالبة بتنحي مرسي" إن الرئيس أقر بأن هناك أخطاء في العام الأول من الرئاسة وبالتالي هناك مراجعة للمواقف وهناك قرارات بدأ الفعل تنفيذها وظهور نتائجها يحتاج إلى بعض الوقت."

    وأضاف ان مرسي مد يده للحوار ويريد الاستماع للجميع مكررا دعوات الرئيس السابقة لاجراء حوار وطني وهو ما رفضته المعارضة بوصفه غير جاد.
    [​IMG]
    وقال ان الرئيس"أكد أنه يتطلع إلى تجاوب الجميع مع دعوته لإجراء حوار وطني جاد والرئاسة تنتظر أن يكون هناك تجاوب ولو بسيط حتي يمكن البناء عليه, أما إذا كان هناك رفض لكل شئ فماذاتفعل الرئاسة؟

    ونفى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير عمرو عامر صحة ما تردد من أنباء حول استقالة المستشار حاتم بجاتو وزير الشئون البرلمانية من منصبه بالحكومة.

    وقال عامر -في مؤتمر صحفي عقده مساء الأحد- إن المرحلة الدقيقة وبالغة الحساسية التي تشهدها مصر تتطلب التواصل المستمر لمواجهة كل الشائعات التي سرعان ما يثبت عدم صحتها.

    وأضاف أن هناك انسدادا في الأفق السياسي إلا أن هناك جهودا حثيثة من جانب الرئاسة للخروج من هذا الوضع الدقيق.
    المصدر :اخبار مصر
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 يوليو 2013

مشاركة هذه الصفحة