[ AdSense ] تغيير المنطقة الزمنية جديد

الموضوع في 'قسم تطوير المواقع والمنتديات والسيرفرات' بواسطة нєαɒs нυиτєя, بتاريخ ‏13 أغسطس 2013.

  1. x
    يتيح لك تغيير المنطقة الزمنية لحسابك عرض تقارير أدائك عبر منطقة زمنية تكون أكثر ملاءمة لك. وتتمثل إحدى مزايا تغيير المنطقة الزمنية في أن تقارير نهاية الأسبوع لم تعد تتأثر بالزيارات في أيام الجمعة أو الاثنين. حتى بعد تغيير المنطقة الزمنية، ما زال يمكنك عرض تقاريرك في المنطقة الزمنية للفوترة، أي توقيت المحيط الهادي، بتبديل المنطقة الزمنية في محدد النطاق الزمني.

    بعض الأشياء التي ينبغي مراعاتها عند تغيير المنطقة الزمنية:

    يؤثر تغيير المنطقة الزمنية لتقاريرك على التاريخ بدءًا من الوقت الذي أجريت فيه التغيير فقط، ولا يسري بأثر رجعي. على سبيل المثال، لنفترض أنك غيّرت المنطقة الزمنية في 3 نيسان (أبريل)، وبعد ذلك عرضت تقرير بمنطقة زمنية في حسابك من 1 نيسان (أبريل) إلى 5 نيسان (أبريل). بذلك ستكون جميع البيانات الموجودة في تقريرك قبل تاريخ تغيير المنطقة الزمنية في 3 نيسان (أبريل) بتوقيت المحيط الهادي، بينما سيتم تجميع البيانات بعد تاريخ التغيير بالمنطقة الزمنية التي حددتها لحسابك.

    عند عرض التقارير في المنطقة الزمنية للحساب التي تتضمن اليوم الذي غيَّرت فيه منطقتك الزمنية، فقد تلاحظ منطقة مستوية أو زيادة مفاجئة في بياناتك، بسبب تحول الزمن إلى الأمام أو الخلف، على التوالي. ولا يؤثر ذلك على دفعاتك بأي طريقة، وأي حالات شاذة تراها ستظهر في تقارير الأداء فقط. يُرجى ملاحظة أنك لن ترى أي حالات شاذة عند عرض التقارير في المنطقة الزمنية للفوترة (توقيت المحيط الهادي).

    سيتم ترحيل التقارير المجدولة والتقارير المحفوظة الحالية تلقائيًا إلى المنطقة الزمنية الجديدة. ومن الآن فصاعدًا، أي تقارير مجدولة أو محفوظة جديدة سوف تنشئها ستستخدم المنطقة الزمنية المستخدمة لعرض التقرير في وقت حفظه.




    سيتم عرض التقارير الموجودة في الصفحة الرئيسية دائمًا في المنطقة الزمنية لحسابك.

    لن تعرض دفعاتك منطقة زمنية مختلفة. وسيتم حساب الدفعات دائمًا باستخدام توقيت المحيط الهادي.

    لتغيير المنطقة الزمنية لحسابك:

    ضمن علامة التبويب الصفحة الرئيسية، انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب.
    في قسم "معلومات الحساب"، بجوار "المنطقة الزمنية"، انقر على تعديل.
    حدد منطقتك الزمنية من القائمة المنسدلة.
    انقر على حفظ.
    والآن عند عرض تقاريرك، سترى خيارًا في محدد النطاق الزمني يتيح لك التبديل بين المنطقة الزمنية لحسابك والمنطقة الزمنية للفوترة في AdSense، أي توقيت المحيط الهادي.

    دائمًا ستعكس تقاريرك في AdSense التوقيت المحلي في المنطقة الزمنية التي اخترتها لحسابك. تُجري العديد من البلدان تعديلاً سنويًّا في توقيتها الرسمي لزيادة ساعات النهار خلال أشهر الصيف. وعادة ما يطلق على هذا "التوقيت الصيفي". إذا كانت المنطقة الزمنية التي حددتها في حسابك تتغير بهذه الطريقة، فسيتم تعديل إحصاءات حسابك في AdSense تلقائيًّا أيضًا. وسيتم تعديل حسابك أيضًا عند عودة المنطقة الزمنية إلى التوقيت العادي في نهاية الصيف. سيكون طول الأيام عند حدوث هذا التعديل عادةً 23 أو 25 ساعة، لذلك قد تلاحظ زيادة مفاجئة صغيرة أو انخفاضًا صغيرًا في الأرباح.​
     

مشاركة هذه الصفحة