المالكي : هناك عمليات تخريب للمجاري من المخاصمين السياسيين

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة العراق اليوم, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2013.

  1. العراق اليوم

    العراق اليوم مراسل صقور الأبداع من العراق

    x
    [​IMG]

    اتهم رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، ما اسماهم “المخاصمين السياسيين” بالقيام بعمليات تخريب لمجاري المياه والبنى التحتية، فيما حذر الذين يستغلون معاناة المواطنين للدعاية الانتخابية.

    وقال المالكي خلال كلمته الاسبوعية التي اطلعت “السومرية نيوز”، عليها ان “هناك عمليات متعمدة من بعض المخاصمين السياسيين الذين يريدون العيش على معاناة الناس، حيث غلقوا بعض المجاري وأطفئوا بعض المحطات التي تصرف المياه، لاطلاق الاشاعات والدعايات من خلال التظاهر، وكأن القضية هي قضية فزعة”.

    وأضاف المالكي ان “الموضوع ليس فزعة وليس دعاية انتخابية وليس لبس بدلة او اخذ صورة في الماء، وإنما هذه مسؤولية المؤسسات المعنية التي تصرف عليها الدولة”، محذرا “الذين يريدون استغلال معاناة المواطنين للدعاية الانتخابية”.

    وأكد المالكي ان “مسالة مياه الامطار التي شهدها البلاد، لا يمكن ان تمر دون اجراء عمليات تحقيق لتشخيص المقصرين”، مشددا على ضرورة “تعويض المواطنين المتضررين بسرعة عن اي شي فقدوه، وتم تخصيص منازل من المجمعات السكنية المبنية لهم”.

    وشهدت العاصمة بغداد وعدد من محافظات العراق، خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية، هطول الامطار وبغزارة، ما ادى الى انسداد الطرق وطفح المياه وغرق الكثير من المدن.
     

مشاركة هذه الصفحة