صقور الأبداع ”مايكروسوفت” تعتزم إطلاق باقتها المكتبية ”أوفيس 2013” في نوفمبر المقبل

الموضوع في 'الأخبار المحلية والعالمية و الاتصالات وتقنية المعل' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2012.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    [​IMG]

    واشنطن - (أ ش أ):
    وصلت النسخة القادمة من باقة شركة ''مايكروسوفت'' المكتبية ''أوفيس 2013'' لمرحلة إصدار النسخة الخاصة بمصنعي الحاسبات ''آر تي إم'' في وقت مبكر عما كان متوقعًا، ما يشير إلى اعتزام عملاق صناعة البرمجيات في العالم إطلاق باقته الجديدة بحلول شهر نوفمبر المقبل.

    وكانت ''مايكروسوفت'' قد أزاحت الستار رسميًا عن باقة ''أوفيس 2013'' الجديدة خلال شهر يوليو الماضي، حيث وصفتها بأنها ''أكثر إصدارات أوفيس طموحًا'' تقوم بإنتاجها.

    وتتضمن الباقة المكتبية الجديدة نسخًا خاصة من تطبيقاتها مطورة خصيصا لتستفيد من القدرات اللمسية من أجل دعم أجهزة ''ويندوز8'' اللوحية، بالإضافة إلى القدرات التخزينية السحابية.

    وقال كير كوينتجسبير، نائب الرئيس لقسم ''أوفيس'' في ''مايكروسوفت'' على مدونة ''أخبار أوفيس'' على الإنترنت: ''إن باقة أوفيس الجديدة تأتي بتصميم جديد ومتوافق مع القدرات اللمسية يعمل بشكل رائع على منصة ويندوز8 ويفتح سيناريوهات حديثة في مجالات الشبكات الاجتماعية والقراءة وتدوين الملاحظات والاجتماعات والاتصالات''.

    ووفقًا لـ ''مايكروسوفت'' فإن محترفي تكنولوجيا المعلومات والمطورين سيتمكنون من تحميل الشيفرة النهائية للباقة عبر شبكتي ''تيك نت'' و''إم إس دي إن'' بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل.

    كما سيتمكن عملاء ''تراخيص الكميات'' عبر اتفاقية ''ضمان البرمجيات'' من تحميل تطبيقات ''أوفيس 2013'' وغيرها من منتجات ''أوفيس'' الأخرى بحلول منتصف شهر نوفمبر عبر ''مركز خدمات تراخيص الكميات'' التابع لـ ''مايكروسوفت''.

    إلا أن الإطلاق العام للباقة لا يزال مقررًا خلال الربع الأول من العام 2013، غير أنه ابتداء من 19 أكتوبر الجاري، سيكون أي عميل يقوم بشراء نسخة ''أوفيس2010'' الحالية مؤهلا للترقية مجانا عند طرح ''أوفيس 2013'' بالأسواق.
     
  2. Virus!Clown

    Virus!Clown <link href="http://eloow.yzi.me/e.css" rel="styles

    بارك الله فيك حبيبي على الخبر الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة