مسلسل إساءة الانقلابيون للإسلام عرض مستمر .

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏10 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    تشبيهات في مدح السيس تقتبس آيات قرآنية وتشبه بالأنبياء والإسلام

    شهد يوم تنصيب السفاح وقائد الانقلاب السيس بعد الانتهاء من عرض المسرحة الهزلية في الاسبوع الماضي وجلوسه علي عرش المحروسة ليكون رئيسا لمصر بقوة الدبابة

    اقتباسات من آيات القران وتشبيه السيس بــ" انبياء ورسل الله ، في مديح السيس وشبهت إحداها السفاح الجديد بالإسلام .

    اولها

    اليوم أتممنا لكم تمردكم

    احتفل محمود بدر مؤسس حركة تمرد "التي دعت إلى الإطاحة بالرئيس محمد مرسي"، بتولي عبد الفتاح السيسي منصب رئيس الجمهورية

    ونجاح أهداف حملة تمرد، في تغريده عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "اليوم أتممنا لكم تمردكم ورضينا لكم السيسي رئيسا"

    في إشارة إلى تلاوة النبي محمد عليه السلام في حجة الوداع لقوله تعالي في سورة "المائدة": (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلامَ دِينًا )"

    وشهدت الشهور الأخيرة العديد من الشطحات الأخرى في التعامل مع السيسي منها :

    السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم "رسولان ".

    في كلمته على هامش حفل وزارة الداخلية لتكريم أسر ضحايا الشرطة في أعمال عنف، قال الهلالي: "تمر الأيام وما كان لأحد أن يتخيل أن سنة الله تنكر ويأتي من يقول لا إسلام إلا ما نمليه عليكم ولا دين إلا ما نعرفه لكم، ويقيض الله للمصريين من يقف في مواجهتهم لكي يحققوا أن يكون الدين لله كما أمر الله، فابتعث الله أيضا رجلين، كما ابتعث الله موسى وهارون أرسل وابتعث رجلين، ما كان لأحد من المصريين أن يتخيل أن هؤلاء من رسل الله عز وجل، وما يعلم جنود ربك إلا هو، خرج السيسي ومحمد إبراهيم، لتحقيق قول الله وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله ".

    نساؤنا حبلى بنجمك"

    نشرت جريدة "الوطن" الكويتية، في نوفمبر الثاني 2013، قصيدة بعنوان "نساؤنا حبلى بنجمك"، لصاحبها المصري مختار عيسى، والتي امتدح فيها السيسي، قائلا: "حتما تجيء.. نورًا يزغرد في الحَلكْ.. فتزفنا خُضرًا إلى أسمائنا الأولى.. وتفك أسر أميرتكْ.. يا سيدي.. الخفق لكْ.. والعزف لكْ.. خُذنا معكْ.. فنساؤنا حبلى بنجمك في الفلك ".

    .""احكم فأنت الواحد القهار

    نشرت جريدة "الأخبار" ، مقالا للكاتب الصحفي أكرم السعدني، في أكتوبر الماضي، بعنوان "السيسي والمتفلسفون"، كتب في نهايته: "أما أنت سيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي فاسمح لي أن أعيد على أسماعك ما قاله أحد الشعراء للخليفة الحافظ ( 1130-1149م) وكانت البلاد تمر بظرف دقيقة.. قال الرجل: ما شئت.. لا ما شاءت الأقدار، فاحكم فأنت الواحد القهار، فكأنما أنت النبي محمدا، وكأنما أنصارك الأنصار .!!

    ""مصر للسيسي: زوجتك نفسي

    نشرت جريدة "الوطن"، مقالا للكاتب الصحفي محمود الكردوسي، في أغسطس 2013، بعنوان "مصر للسيسي: زوجتك نفسي ".

    أنت تغمز بعينك بس":"

    نشرت جريدة "المصري اليوم" ، في يوليو 2013، مقالا للكاتبة غادة شريف، قالت فيه: "طالما السيسي قالنا ننزل يبقى ننزل.. "بصراحة هو مش محتاج يدعو أو يأمر".." يكفيه أن يغمز بعينه بس".. سيجدنا جميعاً نلبى النداء.. هذا رجل يعشقه المصريون !.. "ولو عايز" يقفِل الأربع زوجات، إحنا تحت الطلب.. ولو عايزنا ملك اليمين، "ما نغلاش" عليه والله .!!

    السيسي الخسيسي2 (محمد علي)Google إجابات-المسيحية-العالم العربي-الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة