ماهي أكبر منظمة ارهابية في العالم ؟؟

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏11 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    أكبر منظمة أرهابية في العالم هو صندوق النقد الدولي
    فضحاياه من القتلى والجرحى ونازحين يفوق بكثير عدد ضحايا العمليات الارهابية في العالم
    فسياسات الصندوق التي لاتلقى ترحيباً من الدول التي تتعامل معه تُفرض على هذه الدول شروطاً ليس أقساها تخفيض قيمة العملة المحلية ورفع الدعم عن المشتقات النفطية وعن السلع الغذائية وحتى يتدخل بطريقة غير مباشرة بتعين رؤساء وحكومات تخدم سياساته وشروطه المجحفة على حساب الشعوب الضحية
    فايؤدي إلى التظاهرات والثورات ولاصطدامات المسلحة ولانقلابات التي غالباً ماتؤدي بحيات الكثيرين التي يلخصها في ايامنا هذه ثورات الربيع العربي
    لان صندوق الارهاب الدولي لايهتم كثيرا بشرف وكرامة الحكومات التي تتعامل معه بل يعمل على اذلالهم ومتهان كرامة شعوبهم واخضاعهم لسياسات الجهات التي تقف ورائه . ولايتعامل مع مشكلة البطالة ولا نسبة دخل الفرد السنوي بل يقود الاقتصاد الى مستويات تضخم مرتفعة ويزيد من نسبة فوائد القروض . مما يؤدي الى حدوث كارثة اقتصادية فيوجد لنا طبقة المنتفعين اغلبهم رجال الدولة وسوقاً سوداء حتى يروض الشعب لجرعته المقبلة .
    وقد عرفه احد علماء الاقتصاد (انه جهاز مالي بلا مضمون اجتماعي. او نظرة انسانية انه بنك صرافة عالمي احيانا يعمل بشكل سياسي حينما تؤثر عليه المصالح الغربية بزعامة الولايات المتحدة الامريكية واحيانا يدعي ان مساعداته لا علاقة لها بالسياسة حينما يتفق ذالك مع مصالح القوى المحركة لها )
    فبرغم من ان بلداننا نفطية واسعار النفط مرتفعة الى اننا وقعنا في قبضة صندوق الارهاب الدولي فتعجز حكوماتنا عن سداد فوائد الديون فضلاً عن الديون نفسها فصار صندوق الارهاب الدولي يبتزها احيانا ويهددها احيانا اخرى .

    ابوعزالدين (مروان الجميلي)Google إجابات-العلاقات الإنسانية-العالم العربي


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة