بحسب الصورة المسربة الإعلان عن التحديث الثاني لويندوز 8.1 قريباً

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة asmarko, بتاريخ ‏27 يوليو 2014.

  1. asmarko

    asmarko New Member

    تسريبات وتقارير كثيرة تتحدث عن موعد إطلاق مايكروسوفت التحديث الثاني الخاص بنظام ويندوز 8.1 ، واليوم معنا أحد هذه التسريبات لكن ما يميزه عن غيره أنه تسريب مصور ويأتي من موقع PCPortal. وتؤكد الصورة بأن شركة مايكروسوفت الشهيرة تنوي إطلاق التحديث الثاني الخاص بنظامها ويندوز 8.1 والذي يحمل الإسم Windows 8.1 Update 2 قريباً جداً ، وبالتحديد يوم الثلاثاء الموافق 12/08/2014.

    وليس من الواضح بعد ما هي الميزات التي ستأتي مع التحديث الجديد الذي تستعد الشركة للإعلان عنه ، هل هي مجرد تحسينات وإصلاح للأخطاء فقط أم أن هنالك تغييرات كبيرة قد تأتي مع التحديث ، وبحسب موقع Neowin سيكون التحديث الجديد Update 2 أصغر من التحديث الأول Update 1 وربما لن يجلب معه سوى تحسينات على إستقرار النظام بدلاً من ميزات جديدة في الواجهة الأمامية.

    أيضاً من غير المعروف ما إذا كانت الشركة سوف تعيد قائمة إبدأ للنظام هذا العام مع التحديث القادم أم لا. بحسب أحد التقارير فإن مايكروسوفت سوف تعيد قائمة إبدأ هذا العام أي مع التحديث القادم ، بينما وبحسب تقرير سابق مخالف للتقرير الأول فإن قائمة إبدأ سوف تأتي العام المقبل مع نظام ويندوز 9 ، نظام التشغيل الجديد الخاص بشركة مايكروسوفت وهو الأرجح.
    ليس هناك تفاصيل إضافية متوفرة عن التحديث القادم لنظام ويندوز 8.1 سوى الصورة المسربة من موقع PCPortal.

    المصدر: اعرف اكثر .كوم
    رابط الموضوع: من هنا
     
  2. admin

    admin Administrator

    رد: بحسب الصورة المسربة الإعلان عن التحديث الثاني لويندوز 8.1 قريباً

    بارك الله فيك على الخبرية
    شكرا لك
     

مشاركة هذه الصفحة