اخبار ظاهرة الايمو , ما هو الايمو , قتل الايمو في العراق emoo , صور الايمو بالعراق

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2014.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    السلام عليكم
    [​IMG]
    اولا عفانا واياكم من هده الاشكال وهده الظاهرة السيئة
    What is Emo
    طبعا الإيمو هو اختصار لمصطلح متمرد ذو نفسية حساسة. أطلقت بالبداية على نوع من الموسيقى التي تبدا منخفضة وهادئة ثم ترتفع بشدة, ثم أصبحت تسمية لجماعة تتبع نظام لبس معين وموسيقى معينة وتسريحة شعر معينة, وقد اخذت هذه الظاهرة بالانتشار بين الشباب المراهقين بين عمري 12-17 ومن يتعدى سن ال 17 سيتخلى عن هذه الجماعة لانه ليس بالسن المطلوب. الايمو ليس لهم ديانة محددة يقول البعض انهم عبدة الشيطان لان الوشم والرسومات التي يرسمونها على اجسامهم توحي إلى الشياطين.

    [​IMG]

    {انتشرت هذه الظاهرة في اوربا وأمريكا في 1984 افرادها يستمعون إلى موسيقى الهاردروك الصاخبة, توقع الكثير من الناس أن لا تستمر هذه الظاهرة أو الثقافة.
    إلا أنها أصبحت من أكثر الظواهر انتشارا بين المراهقين، حتى أصبح عدم وجودهم منظرا غير اعتيادي، وهم منتشرون في الدول الغربية وبعض الدول الشرقية. وقد بدأت هذه الحركة تنتشر بالبلدان العربية بشكل كبير.
    ولم تكن هذه الظاهرة منتشرة في أمريكا في أول 10 سنوات من 1984-1994 حتى أصبحت مشهورة جدا بانتشار موسيقى الروك المعروفة بالحزن والصخب وعلو الصوت وبلغت مراحل لا يمكن تخيلها من حيث الشهرة والانتشار عالميا حيث أصبحت لها افكار ونشأت لها معتقداتها الخاصة. !!!!

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة