كلمات تستخدمها النساء لها معاى خطيره جدا تعرف عليها

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏3 مارس 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلمات تستخدمها النساء لها معانى خطيره جدا تعرف عليها
    [​IMG]
    ( لايوجد شئ ) هى جمله تعنى -- كل شئ -- عندما تستخدم المرأه هذه الجمله كبدايه للحوار كن على يقين بأه نهايه هذا الحوار ستكون كلمة -- طيب -- فاعلم انه هدوء ما قبل العاصفه لذلك كن حذرا خلال ذلك الحوار .
    __ ( طيب ) هذه كلمه تعنى انه عليك الالتزام بالصمت في ذلك الوقت و كف عن اى حديث او نقاش معها فهذه الكلمه تستعملها المرأه عندما تثق بأنها على الحق لذلك فالسكوت لك افضل من اى شئ لان اى حديث بعد تلك الكلمه لا يجدى اى نفع. _
    (عادى) هذه الكلمه تعنى انك استغرقت وقتا طويلا من تفكيرها كى تدفعك هى ثمن ما فعلت من اخطاء ..فاحرص دوما الا تقال لك هذه الكلمه.
    ( خمس دقائق ) هذه عباره تحمل معانى متعدده بحس موقف وظرف كل منها فمثلا..- اولا: اذا كانت تقولها بغرض انها تنتظرك فهذا يعنى انه عليك الوصول قبل الخمس دقائق وان لم يكن ذلك فتحمل انت عاقبة الأمر. --ثانيا: اذا كانت تقولك لك خمس دقائق من اجل ان تنتظرها انت كى ترتدي ملابسها فكن على يين انك سوف تنتظر نصف ساعه او اكثر غالبا . --ثالثا: اما اذا كانت تقول لك خمس دقائق كى تنتظرها حتا تنهى مكالمه هاتفيه فهذا يعنى ان عليك الانتظار لساعه كامله.
    ( لا تحمل الهم سوف افعل ) من الافضل لك الا تصل لهذه المرحله لذلك عليك اذا طلبت منك القيام بفعل ما عليك الاتؤجله والقيام به على الفور لانها عندما تقول هذه العباره هذا يعنى انك مهما عرضت عليها القيام بالفعل فانها لا توافق لانها طلبته كثيرا وانت لم تفعله
    ( اتفضل براحتك ) عند سماع هذه العباره لا تفعل شيئا لأنك اذا فعلت فسوف تسمع ما لا تحب ان تسمع فقط (الصمت) فالمرأه تقول هذه العباره كأسلوب للتهديد والتحدي لترى رد فعلك.
    ( شكرا ) بلا اى تفكير او تردد قل * العفو * حتى وان كنت تجهل سبب الشكر ..فالمرأه تعنى بها ان تبعد عنها وتتركها فلا نقاش

     

مشاركة هذه الصفحة