السياحة فى بلجيكا , الاماكن السياحية البلجيكية , معالم السياحة فى بلجيكا

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏6 مارس 2016.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    السياحة فى بلجيكا , الاماكن السياحية البلجيكية , معالم السياحة فى بلجيكا


    بلجيكا هى بلد فى اوروبا و من الإتحاد الاوروبى. هى قريبة من فرنسا, لوكسمبورج, ألمانيا و نـيـديـرلاند. عاصمتها هى بروكسل.
    و اليوم ساصطحبكم في رحلة ممتعة الى بلجيكا مدون العشقمدون العشقمدون العشق السياحة الأوروبية النابض يجعل منها وجهة سياحية شعبية ، ولكى تتمكن من الاستمتاع بالسفر إلى بلجيكا أقدم لكم اجمل 10 اماكن سياحية فى بلجيكا.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    1-مدينة أنتويرب بلجيكا
    هي وجهة رئيسية في بلجيكا في منطقة فلاندرز. تشتهر بأنها "مدينة الألماس الرائدة في العالم"، ويتم تداول أكثر من 70٪ من جميع أنواع الماس في أنتويرب. سوق الماس هو محور القسم الاقتصادي في بلجيكا. أكثر من 85٪ من الماس الخام في العالم، يتم تداول 50٪ من قطع الماس، و 40٪ من الماس الصناعية في المدينة.
    أنتويرب هي ثاني أكبر مدينة في بلجيكا. وهو يحتوي على مركز المدينة التاريخي الجميل، وغير ذات الشهرة العالمية لصناعة الأزياء لها. ميناء أنتويرب هو ثاني أكبر سوق في أوروبا، ومشغل اقتصاديا رئيسيا في بلجيكا.

    [​IMG]

    مدينة بروكسل
    تشتهر بروكسيل بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية ، بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن المرجح ان يبدأ الزوار بمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بهم من بروكسيل . وتعد بروكسيل مقر للعديد من المؤسسات الأوروبية وعلى الأخص ، هي مكان لوسط المدينة ، وقد تم تأسيسها في القرن 13 . وهناك المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية ، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل . مع اماكن عديدة للتسوق والمحلات التجارية والمقاهي والمسارح .

    [​IMG]

    مدينة غنت
    غنت هي مدينة التاريخ . خلال العصور الوسطى ، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا . وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس . أثر هذا الماضي الغنية يمكن رؤيتها بوضوح عند عرض الهندسة المعمارية فرض الكنائس وبيوت التجار الأغنياء . يتم استعادة كاملة من وسط المدينة على هذا النحو ، ومازال يتنفس جو من أواخر القرون الوسطى دولة مدينة مزدهرة . هذا هو الحال بشكل خاص على طول الميناء Graslei القديمة ذات المناظر الخلابة ، والكاتدرائيات الكبرى في العصور الوسطى والقلعة غرافنستين .

    [​IMG]
    مدينة لوفين
    لوفين هي موطن لأقدم جامعة كاثوليكية في العالم ، لوفين هي المكان الذي يحوي حوالي 100،000 من السكان مع ما يقرب من 35،000 منهم من الطلاب أن تبقي هذه المدينة النابضة بالحياة . وهناك المحلات التجارية والمعارض المثيرة للاهتمام . يستمتع الزوار بالعديد من الاشياء التى يمكن القيام بها في سوق لوفين ، حيث مواقع قاعة المدينة المجاورة مع خيارات الطعام الاستثنائية والحانات والمقاهي في الشوارع الجانبية . موقع هذه المدينة يجعلها بديلا مثاليا لبروكسل كمركز رئيسي لاستكشاف بقية البلاد


    [​IMG]

    مدينة تورناي


    [​IMG]

    بلجيكا من الدول الأوروبية التي تتمتع بكثير من الناظر والأماكن الطبيعية والمتاحف المبنية على الطراز القديم ويعشقها من يهتم ويحب الفن

    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏7 مارس 2016

مشاركة هذه الصفحة