خدع وإكسسوات لتبدين انحف

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏5 ابريل 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    المظهر الأنيق هو غاية كل امرأة ولكي تظهر المرأة بمظهر جذاب وأنيق لابد أن يكون قوامها رشيقا. فالقوام النحيف الذي يتميز بالرشاقة يضفي مظهرا جذابا على أي امرأة، إذا كان قوامك ليس نحيفا فنقدم إليك بعض الحيل والأفكار التي تجعلك تبدين أنحف من قوامك الطبيعي كما تجعل مظهرك أجمل وأكثر جاذبية.
    -أولا عند ارتداء الفساتين والتونيكات، لا ترتدي الفساتين القصيرة، فعلى أقل تقدير لابد أن تكون عند الركبة. ثانيا، ارتدي الأقمشة التي بها خطوط طولية حيث تحد من ظهور عرض الجسم الحقيقي وتقلل من التركيز على الجانبين. هذا بالإضافة إلى أنه يفضل وضع حزام رفيع وليس عريضا عند الوسط حيث إنه يجعل الجسم يبدو وكأنه ممشوق ورشيق.

    [​IMG]

    ارتدي اسكارف ملونا حول عنقك، وحاولي أن يكون طويلا بحيث يصل إلى تحت الصدر. فوجود السكارف حول عنقك يجذب العينين لوجهك وليس لجسدك فيبعد التركيز عن وجود أي منطقة بها سمنة في جسمك. عند اختيار السكارف؛ عليك أن تراعي تناسب الألوان مع بعضها البعض. على سبيل المثال إذا كنتِ ترتدين فستانا أو قميصا بلون موحد فقومي بارتداء سكارف مزخرف به ألوان متعددة تليق بما ترتدينه. أما إذا كنتِ ترتدين فستانا مزخرفا بألوان متعددة، فعليك أن تختاري السكارف بلون واحد فقط من ألوان الفستان لكي تظهري بشكل أنيق، مرتب وجذاب.

    [​IMG]

    عند اختيار التونيكات أو الفساتين؛ ابحثي عما يتميز بوجود فتحة الصدر على شكل حرف (V) لأن هذا الستايل يعمل على تقليل مساحة الصدر العريضة ويبعد التركيز عنها. أيضا فتحة الصدر (الكروازيه) تعطي مظهرا ممشوقا للقوام الممتلئ فتجعله يبدو نحيفا وجذابا.

    [​IMG]

    عند اختيار الأكسسوارات خاصة أكسسوارات الرقبة؛ عليك أن تختاري السلاسل التي تتميز بالطول وابتعدي تماما عن السلاسل القصيرة، فالسلاسل الطويلة تسحب منطقة الصدرإلى أسفل فتبدو أكثر نحافة من حجمها الطبيعي. أيضا اختاري السلاسل الرفيعة البسيطة وابتعدي عن العريضة أو كبيرة الحجم لأنها تعطي شعورا بالضخامة خاصة عند منطقة الصدر وهذا ما لا ترغبينه أنتِ. إذا كان وجهك مستديرا وتريدينه يبدو نحيفا، فقومي بارتداء أقراط مناسبة لوجهك بحيث تكون طويلة وأنيقة في نفس الوقت، وابتعدي تماما ونهائيا عن الأقراط مستديرة الشكل لأنها تزيد من استدارة الوجه. بصفة عامة ابتعدي تماما ونهائيا عن الأكسسوارات الضخمة أو كبيرة الحجم لأنها تزيد من حجم الجسم وتجعلك تبدين بمظهر غير مرضٍ بالنسبة لك؛ فكلما كانت الإكسسوارات بسيطة ورقيقة ظهرت أنت بمظهر أنحف من شكلك الطبيعي وأكثر جاذبية وأناقة.

    [​IMG]

    لكي تبدو منطقة البطن أكثر نحافة هناك الكثير من الحيل التي يمكنك اتباعها لإخفاء عيوب منطقة البطن وإظهارها وكأنها مشدودة. أولا ستايل القماش الدرابيه ( القماش المتدرج) يمكنك استخدامه في الفساتين والتونيكات خاصة السواريه منها – على أن تكون مساحة التدرج ضيقة وليست واسعة كي لا تأتي بنتيجة عكسية- فهي تجعل القوام يبدو ممشوقا ومثاليا. استخدمي أيضا القماش المنقط بنقاط صغيرة جدا لأنه يجعلك تظهرين بشكل أنيق وابتعدي تماما عن القماش المنقط بالنقاط الكبيرة لأنه يظهر الجسم بشكل عريض. اختاري التونيك بثنيات خفيفة في المنتصف بشكل طولي وضعي حزاما رفيعا جدا وبسيطا في المنتصف بحيث يبعد التركيز عن منطقة البطن. هناك شيء آخر عليكِ مراعاته وهو اختيار الألوان الداكنة لأنها تعمل على تقنين مساحة الجسم أما الألوان الفاتحة فحاولي أن تبتعدي عنها على الأقل في المناطق الممتلئة في جسمك حتى تبعدي التركيز عنها تماما.

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة