الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن خدع يمكن استخدامها لـ”تظهرك أطول”

3%D9%83%D8%AB%D8%B1_%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%8B%D8%A7.jpg

حيل خدع لتظهر أطول


تعاني معظم النساء من قصر في الطول مما يدفعهن لارتداء الكعب العالي ، وامتلاك الكثير منه ، والظهور لفترة أطول ، وتعويض النقص الذي تعاني منه ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الحيل في التصميمات سواء في الملابس ، أو المظهر العام مما يساعد على إبراز طول الجسم ، ومن أفضل هذه الحيل ، أو الحيل:


لا تجعل صورك تسبب لك الإحراج مرة أخرى ، إذا كنت تبدو أقصر بين أصدقائك أو أشقائك ، فهناك العديد من الحيل التي يمكن أن تجعلك تبدو أطول ، يمكنك التصوير في ذلك الوقت بثقة بالنفس دون الشعور بالحرج.
تعرف على هذه الحيل التي ستجعلك تبدو أطول في الصور:
موضع يدك
صدق أو لا تصدق ، وضع يدك على شعرك أو فوق رأسك أو فوق قبعتك يجعلك تبدو أطول بشكل طبيعي ، لذا جرب ذلك عند التصوير في المرة القادمة.
رتدي ملابسك بلون واحد
يساعد ارتداء نفس اللون من الأعلى إلى الأسفل على خلق وهم زيادة الطول ، لذلك لا تتردد في اختيار الألوان الصلبة مثل الأحمر والأسود ، فهي الأكثر أناقة وتجعلك تبدو أطول.
اتجاه كتفيك يحدث فرقا جوهريا
تخيل أن رأسك مقيد بسلسلة من الخلف وخذ وضع الرأس هذا ثم أعد كتفك للخلف أيضًا ، فهذه طريقة سريعة وسهلة لتجعلك تبدو أطول
حركة ساقيك
بدلًا من الوقوف بشكل مستقيم مع وضع قدميك بجانب بعضهما البعض ، ضع قدمًا واحدة حول الأخرى ، فهذه الطريقة تجعلك تبدو أطول وأكثر رشاقة أيضًا.
زاوية الكاميرا هي البطل
عندما تختار زاوية الكاميرا للتصوير من الأسفل ، ستظهر بلا شك أطول ، لكن كن حذرًا ، لأن هذه الخدعة تزيد أيضًا من حجم أولئك الذين يريدون الظهور بشكل أكبر.
لا تتجاهل تسريحة شعرك
من أقدم الحيل التي تستخدمها الفتيات القصيرات في الظهور بمظهر أطول والابتعاد عن الفتيات طويل القامة حتى لا يزيد طولهن ، اختر أفضل تسريحة شعر تزيد طولك بالتأكيد.
لا تستهين بالطوابير الطويلة
لا تقلل الملابس المخططة الطول فقط من حجمك وتجعلك تبدو أقل ثقلًا ، ولكنها أيضًا تجعلك أطول ، بالتأكيد ، لذلك اختر الطول أفضل من العرض.
تصحيح الألوان

يوصى بتوحيد لون الملابس عند اختيار الألوان ، بحيث يعطي هذا المظهر الطول للساقين.

الضرورات

يساعد ارتداء الأحذية العارية أو القريبة من لون الجلد في التناغم مع لون البشرة ، مما يضيف خدعة رائعة لإضافة بعض السنتيمترات لإطالة أرجل الأشخاص.

الألوان الذكية

الملابس أو القمصان المنحوتة من العنق ، على شكل حرف بداخل ، تضيف الطول إلى الرقبة ، بحيث تلفت انتباه الناس إلى الجزء العلوي من الجسم ، وتعطي الطول المناسب للجزء السفلي من الجسم.

تجربة والخبرة

يشير إلى تجربة الناس في اختيار بعض الملابس التي تساعد على إظهار الطول ، مثل ارتداء السراويل ، التي تحتوي على خطوط سوداء في الزوايا ، لتقليل بعض بوصات من الساقين.

الطول والقوة

يمكن الاستفادة من ارتداء سروال عالي الخصر ، لإضفاء مظهر طبيعي ، بحيث يكون فوق زر البطن ، ويساعد في إطالة الساقين لبعض السنتيمترات.

المحاذاة

للحصول على الطول المناسب ، يفضل ارتداء ملابس مخططة أو مخططة ، وملابس كثيرة الطيات.

أبعاد طويلة


يمكن لأصحاب الأحجام الصغيرة ارتداء ملابس أو قمصان بأكمام طويلة لتوسيع حجمهم الصغير.

الهروب ضيق الأفق


يساعد ارتداء الفساتين القصيرة ، التي تكون فوق الركبة قليلاً ، على إضفاء مظهر الأرجل الطويلة ، بدلاً من ارتداء الفساتين التي تغطي الساقين.

النظام المطول

وباللجوء إلى مظهر البجعة ، باختيار قمصان ذات رقبة عالية.






وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى