وفري مالك وخلصي جسمك من السموم بهذه الاكلات البسيطة

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏7 ابريل 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    يلهث الناس وراء الاكلات الغير صحية وبالأخص الاكلات السريعة والتي بها الكثير من الزيوت والشحوم بالإضافة إلى السموم التي تتغلغل دخل الجسم , أما من كانت من المدخنات فالطامة كبرى بالنسبة لها , لان السموم انتشرت في دمها وبالطبع لكافة اجزاء الجسم , هذه السموم ولم تخرج من الجسم لبدأ المرض يسلك طريقه بسهولة للنيل من صحتك , ولكن البعض يذهب إلى تناول الادوية الغالية والباهظة الثمن لكي يحاول ان يقلل تأثير هذه السموم من الجسم وخاصة وان الفئة العمرية التي تتأذي منها هي فترة الشباب , لكن سبحان الله فقد أوفر الله الدواء في الطبيعة ما على الانسان سوي ان يتناولها وهي تقوم بالتطهير والتنقية والتنظيف بمهارة فائقة وجودة عالية , الحلول بسيطة ولكن الانسان يسارع إلى الطريق الاسهل ويسلكه ولا يدري بانه طريق يؤدي إلى مغارة مظلمة .

    فهذه قائمة بأهم الاطعمة والعناصر الطبيعة التي تساعد على التخلص من السموم داخل الجسم وكلها عناصر ذو فائدة عظيمة فلنبدأ بهم كالاتي :
    1. الليمون : سبحان الله مضاد للسموم الطبيعية فقطعة منه مع كوب من الشاي وإن كان الافضل ان يكون مع الماء فقط فهذا كفيل بطرد جميع السموم بداخل وايضا يوضع على الوجه فيكسبه نضارة خاصة.
    2. نبات البقلة : يتميز هذا النبات بأنه مدر للبول وبالتالي يقوم بغسيل الكليتين وينظفها من السموم ويشبه إلى حد كبية نبات الرواند.
    3. التفاح : مبيد السموم بالإضافة إلى امتلاكه مواد كيميائية طبيعية تفيد في التخلص من السموم وخاصة مركب " تيربيتويدس " الذي يساعد بشكل فعال في التخلص من السموم بكافة اشكالها وانواعها.
    4. الخرشوف : محفز طبيعي للكبد وكذلك يحتوي على مضادات الاكسدة الطبيعية ,كما انه يساعد على الهضم وبالأخص الوجبات السريعة ذات الدهون والزيوت المرتفعة.
    5. اما الفواكه مثل التوت والعنب والفراولة والكرز : فهذه العناصر غنية بشكل كبير بمضادات الاكسدة والفيتامينات والالياف وهي لا تستهلك في هضمها إلا سعرات حرارية ضئيلة.
    6. الكتان : زيت الكتان معروف لكن طحن البذرة نفسها وتناولها يعد من افضل الاكلات لتخليص الجسم من السموم , كما انه يساعد على تنظيف المعدة من كافة انواع السموم.
    7. الزنجبيل : يساعد على الهضم كما انه يقوي المناعة ومهدئ قوي للغازات .
    8. الكرنب : هذا مدمر للسموم لأنه يحتوي على مادة "سلفور أفين " بالإضافة يحتوي ايضا على مادة " الجلوتاثيون " وكلاهما يدمران السموم وخاصة بالكبد مستودع سموم الانسان.
    9. الأرز البني : به فيتامين " ب " والسيلينيوم والمنجنيز والمغنيسيوم وكلها تخص تنظيف القولون وكما يعزز دفاعات الكبد.
    10. الاناناس : من افضل المزيلات للسموم بوجه عام لاحتوائه على عنصري المنجنيز والنحاس.
    11. نأتي للبصل : والافضل البصل الاحمر يمتلك ميزة غير العناصر السابقة حيث انه يمتلك محول يقوم بتحويل السموم إلى مواد يمكن للجسم ان يتخلص منها وذلك لأنه يحول السموم في شكل مذيب مع الماء فيخرج بسهولة من الجسم.
    12. واخيراً إلى القنبلة النووية الثوم : حيث يعتبر مضاد حيوي طبيعة من كثرة فوائده وكثرة تدميره للميكروبات والامراض واحتوائه على مادة " الأليسين " زادت من قواته الحيوية ضد الامراض والميكروبات.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة