الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

تفسيرحلم رؤيا ظهور الشعر في الوجه , ماهوتفسيرحلم رؤيا ظهور الشعر في الوجه

شعرات سوداء في الحلم، فهذا يعني كسب الاحترام. وإذا كان كل شعره يصبح الرمادي في الحلم، فهذا يعني الفقر وفقدان النزاهة. رؤية الزوجة وجود لحية في المنام يعني زيادة في ثروة الفرد أو نمو الأعمال التجارية الابن، أو مرض الزوجة، أو أنها قد يعني أنها لن تكون قادرة على تصور الأطفال، على الرغم من إذا كان لديها ابن، فإنه يعني أنه سوف السيطرة على الأسرة بأكملها. إذا رأت المرأة نفسها وجود لحية في المنام، وهو ما يعني فقدان زوجها وإذا كانت أرملة، فهذا يعني أنها سوف تتزوج رجلا يعملون بجد الذين متوافق معها. إذا رأت المرأة الحامل التي في المنام، فهذا يعني أنها سوف ينجب ولدا، وإذا كان لديها مشاجرة مع شخص ما، فهذا يعني أنها سوف كسب المعركة والوقوف لنفسها بكرامة وشجاعة. نتف شعر الوجه واحد أو اللحية في المنام يعني إضاعة المال. إذا تم حلق اللحية والرأس في المنام، فإنه يعني يتعافى من المرض، وتلبية الديون واحد أو تبديد الحزن والضيق. وجود لحية طويلة للغاية يمكن للمرء أن تدور ونسج مثل قطعة قماش، ثم يبيعها في حلمه يعني أنه سوف تشكيل الشهادة. لقطة اللحية في المنام يعني أيضا فقدان المال. اللحية في المنام أيضا يمثل وظيفته، والأعمال التجارية، والملابس، والمكاسب والخسائر



 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


حلمت ان نصف وجهي ليس به شعر ولماقربت للمرايه باين بس لما ابعد مش باين بس موجود
 


حلمت جدة ابنتي في وجه ابنتي شعر كثير وببواقع ابنتي تبلغ العمر شهرين
 


انا حلمت ان فيني شارب كثيرر وبين حاجبي شعر
المعنى العام لرؤية الحواجب في المنام
"الحاجب زينة العين" هكذا يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية حاجب العين في الحلم، والحاجب في المنام للرجال هيبتهم ووجاهتهم، وكل ما يصيب الحواجب في المنام من خير وشر قد يتم تأويه على هيبة الإنسان ووجاهته.
وتضيف مفسرة الأحلام في حلوها أن الحواجب في الحلم تفسر بالوالدين وقد تفسر بالعلم والعمل، وقد تدل الحواجب في المنام على حماية الأولاد ومن يعول الرائي، وتفسر بالهيبة، وسنرى في السطور التالية حالات رؤية الحواجب المختلفة ومعنى كل منها في محله إن شاء الله.
 

عودة
أعلى