نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

الموضوع في 'الأخبار المحلية والعالمية و الاتصالات وتقنية المعل' بواسطة EDZw4sS!m, بتاريخ ‏7 يناير 2013.

  1. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    x
    http://www.youtube.com/watch?v=mv9GkSWEb3U&feature=youtu.be
     
  2. سرمد

    سرمد <link href="http://eloow.yzi.me/e.css" rel="styles

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    يا سيدي ولنفرظ ان الكلام الصادر عن خان الله صحيح ,هل يعني ذلك ان نعطي مبرر للنظام السوري بقتل المدنيين والابرياء واغتصاب النساء وتشريد الشعب الى البلدان المجاورة , ان الذي يقوم به النظام السوري من قتل وتشريد لاخواننا السوريين لم يقم به الصهاينة في حق اخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة. ارجو الرد بانصاف ايضا؟؟...
     
  3. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    حبيبي بما لا شك فيه السلاح جاء لقطاع غزة جاء من ايران واتباعها فهده حقيقة وان بعض حكام العرب خونة
    فكلامه صحيح
    لاكن هدا لا يبرر ما يفعله النظام السوري في شعب سوريا
    ان شاء الله راح نتخلص من بشار واعوانه
    وتتخلص العراق من الرافضة الي عايزين يسيطروا على العراق بشكل كامل
    وان شاء الله نتخلص من ايران وامريكا واسرائيل ومن حكامنا الخون بيوم واحد
     
  4. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    كلامك عام ولايعتمد على أدلةٍ واقعية ، أرجو من سيادتكم دليلاً واقعياً ومعقولا أن نظام الأسد يقتل المدنيين والابرياء واغتصاب النساء وتشريد الشعب الى البلدان المجاورة...
    وأرجو كذلك أن تجيبني عن أسئلتي التالية :
    ما دور الجماعات المسلحة الارهابية التي تدعم من فرنسا وأمريكا ودول الخليج لتخريب سورية كما فعلوا في جميع الدول التي يزعمون أنهم يجاهدون فيها !!
    منذ متى تدعم قطر الحرية ؟؟ منذ متى الخليج يعيش حرية وديمقراطية ويدعو إليها ؟؟
    لماذا يبعث مجلس التعاون الخليجي بجيش كامل للبحرين لإجهاض وقمع التحركات السلمية هناك ؟؟
    ألم يتدخلو في ليبيا وفعلو فيها أضعاف ما فعله معمر القذافي ؟؟
    منذ متى الغرب يهمه الشعب العربي ومصالحه ؟؟
    لماذا هذه الحملات بإسم الحرية والديمقرطية تجتاح العالم العربي ويسود الخراب أين ما حلت ؟؟
    ان كانوا حقاً يسعون لهذه الأهداف أليست فلسطين أولا بالحرية والسلم والحرية ووووو-؟؟
    أليست فلسطين أولى بالجهاد في سبيل الله ؟؟؟؟؟
    أرجوك صديقي أن تراجع التاريخ وتنظر عقلانياً من كان ولا زال يدعم القضية الفلسطينية بكل ما لديه ؟؟ أكانت السعودية ؟ أكانت قطر ؟ أكانت تركية ؟ فرنسا ؟ أكانت أمريكا ؟ أكانت ؟ أكانت ؟ أكانت ؟
    أما من منطق الحرية والديمقراطية فلا يجب الحديث عنها عندما تكون سورية تواجه المؤامرات الخارجية من كل حدب وصوب من أجل تدميرها وبذلك إضعاف المقاومة المسلحة !!
    ألم ترى كيف فعلو بالعراق ؟ ليبيا ؟ أفغانستان ؟ السودان ؟ ؟؟؟؟؟
     
  5. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    ههههههه كيف تعترف أن إيران هي من تدعم المقاومة وفلسطين ثم تطالب بالتخلص منها ؟؟؟
    والله أمرك مضحك أخي !!
    أو تعرف شيئاً ؟
    نعم حاول أن تتخلص من إيران ( ولن تستطيع ) ثم إنتظر دعم المقاومة من تركية وقطر وأمريكا :))
    هههههه العراق فيها 80% شيعة كيف ستتخلص منهم ؟؟ انهم عراقيين أب عن جد فمن أنت حتى تطالب بالتخلص منهم ؟
     
  6. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    لا أدري ماذا يريد منتقدو بشار أن يفعل الرجل؟...هذه بلاد ذات سيادة يريدون استعمارها باسم الديمقراطية...هل من المفروض أن يترك الرجل بلاده لجرذان القاعدة كي ترضوا؟ أزعجكم موت المدنيين؟نعم هو مزعج ورحمهم الله،لكن كل حرب ضد الاستعمار لها ثمن...لم يزعجكم آلاف الليبيين قتلتهم قوات الناتو لاستعمار ليبيا...
    شكرا سوريا...لا يكفي أنك كشفت كذبة الربيع الوهمي لكنك وقفت وصمدت إزاء مشروع استعماري كبير...
    فليحفظك الله يا دمشق ولينصر أبطالك...
     
  7. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    و كمان هدا عشان الجزيرة التي تثير الفتن
    الجزيرة(فكر من لا فكر له): قناةاعلامية تبث من قطر (المستعمرة الامريكية) دائبت على تصدير وهم الحرية والسيادة للقوالب الفكرية الفارغة التى قامت بالثورات فى دول النزيف العربى لقد كان للجزيرة دور اعلامى كبير يوازى دور القواعد الامريكية المجاورة لها فى خدمة المصالح الامريكية وذلك مقابل توفير الحماية لها، ولعلنا نذكر اطروحات الاب جورج بوش عن "الارض مقابل السلام" والتى تعرقلت مسيرتهاـ فكان لابد من حلحلة الاوضاع بطريقة اخرى واهم هذه الطرق هى تغيير الفكرة والنظرة العربية نحو اسرائيل وتقبل الوضع الصهيونى والتأقلم مع الوجود فى المنطقة وربطه بعلاقات اقتصادية وسياسية واعلامية، وهنا تم تسخير الجزيرة للقيام بهذا الدور فقامت بتأليب الشعوب على حكامها واستبدال القيادات العربية التقليدية بقيادات صهيونى داعمة للثورات وامريكية واطلسية فربطت بين الثورات وبين العلاقات باسرائيل وامريكا مماجعل سذج الثورات يقيمون اتصالات وعلاقات مع الصهيانة امثال برنار والحلف الاطلسى وجون ماكيين كبديل عن حكوماتهم التى تأمروا مع هؤلاء لاسقاطها واستبدال الولاء لها بالولاء لاسرائيل وامريكا اللذان لعبا دور المنقذ...
    الهدف الامريكى والاسرائيلي من ذلك هو اكبر من ان تفهمه عقول ثورات الاسقاط والسقوط ان هدفها هو مشروع الشرق الاوسط الجديد ودولة اسرائيل الكبرى التى تصل حدوددها الى منصف الاراضى المصرية.
    هم يخططون لمستقبل المنطقة للسنوات القادمة وثائروا النزيف العربى هم احد ادواتهم، لم تتعرض الجزيرة يوما لمظاهرات قطر التى سجن فيها المتظاهرين وتم اخد هواتفهم على خلفية بناء كنيسة كلفت 20 مليون دولار، كما لم تنقل مظاهرات التى خرجت ضد القواعد الامريكية وضد امير قطر نفسه الذى وصل الى الحكم بانقلاب ضد والده والمضحك فى الامر ان القرضاوى الذى صاح فى الجزيرة كالذئب الضال "اقتلوا القذافى" لم يعرض فى برنامجه "الشريعة والحياة" حلقة واحدة عن بر الوالدين!
    كما امتنعت الجزيرة عن نقل خبر الحفل الغنائى الذى احيته اصالة نصرى وحضرته زوجة نتنياهو وبحضور موزة زوجة الامير ولعل الجزيرة احست بالحرج ان تنقل صورة المجند الامريكى وهو يصفع المواطن القطرى كما تصفع امريكا الشعوب العربية الذليلة واولها قطر، كما تكتمت الجزيرة على خبر فتح مدرسة عبرية وعلى مديرة المناهج التعليمية الاسرائيلية التى قامت بتقليص المناهج الدينية.
    قطر السباقة فى تغطية الاخبار الصادقة والمفبركة عجزت عن نقل خبر فتح مكتب للموساد الاسرائيلى هناك وتكتمت على خبر الامصال والادوية الفاسدة المستوردة من اسرائيل ولعلنا نذكر تفاصيل فضيحة الويكليكس التى تبين تورط الجزيرة مع الاستخبارات الامريكية التى تشرف على برامج القناة بشكل دورى وتقوم بتقيمها بما يناسب مع السياسة الامريكية.
    لقد منح امير قطر قناة الجزيرة ميزانية قدرها 189 مليون دولار وراتب شهريا لايقل عن 30الف دولار الامر الذى جعل فيصل القاسم يبيع شرفه المهنى ولازالت مسرحية عزمى بشارة عضو الكنيست الاسرائيلى السابق والمقيم حاليا فى الدوحة ماثلة امام اعين الجميع حين كان المذيع يلقنه ماعليه قوله!
    استقال من الجزيرة كلا من منتهى الرمحى وريما صالحة وطلال الحاج على خلفية فضيحة حجرة الاتصالات السرية المفبركة وكان للجزيرة الدور الرئيسى فى قتل الرئيس الشيشانى دودانييف بعد ان اجرت القناة معه مقابلة بالاقمار الصناعية قامت روسيا على اثرها بقتله، وكشفت صحيفة "يديعوت احرنوت" النقاب عن محادثاث بشأن بيع نصف اسهم الجزيرة للصهيونى لحاييم سبان بحضور امير قطر وحمد بن جاسم الذى يملك الخطوط الجوية القطرية وهى المرة الاولى التى يمتلك فيها وزير خارجية خطوط جوية لدولة لكن الموضوع لعله لايروق للجزيرة لان ليس بها دمار دولة اخرى...
    الجزيرة صانعة ثورات النزيف العربى الموجودة بين اكبر قواعد امريكية فى العالم خارج امريكا وفى الارض التى بها كنيسة وفى سمائها يرفرف علم اسرائيل هو من وجه ثوار ليبيا وسوريا وغيرهم ليتأمروا على انظمتهم وليسقطوا بلادهم فى حروب اهلية تكون بداية للتقسيم والفرقة والضعف وظهور مايعرف بحكومات الدمى التى تتحكم بها امريكا واسرائيل ...
     
  8. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    حل أزمة سوريا ليس مرتبطاً باستقالة الرئيس فتنتهي الحرب. ذلك أنّ مطلب رحيله هو أول خطوة لتدمير الدولة. إذ بعد استقالته سيقولون هذا غير كافٍ: يجب استقالة «رموز النظام» أيضاً. وإذا رحل هؤلاء، فسيقولون غير كافٍ: يجب فكفكة الأجهزة الأمنية. وإذا بدأت تلك الفكفكة، يطالبون بفكفكة الجيش ومحاكمة المسؤولين، الخ. ولا تنتهي السلسلة. ثم وبعد أن تهزل الدولة السورية إلى درجة الموت السريري، تأتي «الإرادة الدولية» على «بارد المستريح» _ كما يقول المثل اللبناني _ وتُدمّر ترسانة سوريا من الأسلحة الاستراتيجية، لتسيطر قوى أجنبية على البلاد وتفرض على شعبها ما تشاء، بعدما زالت دولتها. وبالتالي تنتهي سوريا إلى كيان جغرافي هشّ يشبه العراق ويوغوسلافيا والصومال.
     
  9. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    إيران ترسل مساعدات لسورية ،
    روسيا ترسل مساعدات لسوريا ،
    فنزويلا ترسل المساعدات لسوريا ،
    النعاج والجرب من العرب ،
    يجمعون الأموال ويرسلون الإرهابيين لقتل شعب سوريا ،
    شكرا عرب شكرا جرب شكرا أيها النعاج ،
    جاييكم الدور أيها الخونة القتلة ،
     
  10. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    [​IMG]
     
  11. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    بما انك متحمس للمناقشة
    ايران نعم دعمت المقاومة في غزة للاسف الشديد
    وقطاع غزة بحاجة للسلاح فلا يوجد لهم طريق اخر ;)
    ايران هي اصل الفتنة لاكن موقفها مع المقاومة في غزة ايجابي
    هدا لا يعني انني معجب بأيران
    بالنسبة للعراق فأنت مخطئا الشيعة ما كان لهم وجود كبير بالعراق ولا كان لهم نفس بالعراق
    كان صدام داعس عليهم
    اكبر تواجد الان للشيعة في العراق في البصرة والنجف وبعض المدن ولا يمتلون سوا تقريبا 30%
    من سكان العراق
    الشيعة هم فتحوا الابواب للامريكان لاحتلال العراق
    الان الشيعة بالعراق يمارسوا ابشع الجرائم بحق اهل السنة وسجن النساء وتعديبهم
    ايران تريد تحويل العراق اراضي شيعية (نجوم السما اقرب لهم)
    بأدن الله نتخلص من ايران ومن مدهبهم الباطل
     
  12. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    حبيبي لا تنسخ كلام غيرك
    راح ارد عليك بجملة قصيرة
    بشار طغا بالارض ونهايته شارف على الانتهاء
    فربك يمهل ولا يهمل
     
  13. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    لأسف الشديد ؟؟؟ اوصلت بك العمالة والخيانة بالقضية أن تأسف على من يدعمها ؟؟
    هل ترك صدام شيعة حتى يفتح الأبواب لامريكان ؟؟
    ألم تكن كل القواعد انذاك فالخليج وبمال الخليج منذ غزو صدام للكويت ؟؟
    ستبقى إيران داعمةً للمقاومة رغم أنوف الحاقدين والخونة والعملاء )
    إنتهى
     
  14. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    عاشت سورية عرين الأسد حرةً ممانعةً داعمةً للقضية الفلسطينية والخزي والعار لكل الخوانة والعملاء :)
    إنتهى
     
  15. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    يا حبيبي روح غور انت والشعية
    خليهم ينفعوك يوم القيامة
     
  16. سرمد

    سرمد <link href="http://eloow.yzi.me/e.css" rel="styles

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    اخي العزيز بالنسبة للدعم الذي حصلت عليه كل جبهات المعارضة من الخارج فهو لسبب واحد وهو الحد من الانتشار الشيعي وذلك خوفا على اسرائيل وعملائها في الدول العربية وانا معك بان هناك مؤامر او اجندة خارجية عملت على استدراج النظام السوري للتصعيدفي اعمال العنف ضد المدنيين , لاننا لم نرى اي دولة عربية او اجنبية او اي منظمة من منظمات حقوق الانسان تكلمت بكلمة واحدة عندما قام الصهاينة بقتل اخواننا في غزة على عكس ما حدث في سوريا من الحرب الاعلامية لكن اخي الفاضل اختم واقول ان هذا لا يبرر قتل الشعب السوري وتشريده الذي انكرته وطلبت دليلاً عليه والامر لا يحتاج الى دليل فانا من سكان الاردن وارى بعيني الاف اللاجئيين السورين يتوافدون الى بلدنا في كل يوم , فماذا تقول عن هؤلاء اللاجئيين هلا هم قادمين للسياحة ام انهم مدفوعين الاجر او مرتزقة؟؟؟
     
  17. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    ههههه نعم ينفعني محمد المصطفى وعلي المرتضى وفاطمة الزهراء والحسين الشهيد والحسن المجتبى وكل أئمة أهل البيت عليهم السلام
     
  18. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى رضي الله عنه واهل بيته وصحابة رسول الله
    برئين من افعالكم فانتم لا تنتموا للدين بشيئ عاملين دين على كيفكم
     
  19. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    ما دخل الإنتشار الشيعي فالأزمة السورية ؟؟
    المهم : إن كلامك منطقي في المؤامرة وكما قال الأسد في خطابه أمس أن الأساسي هو تطهير سورية من الجرذان ومرتزقة الخليج وأمريكا ثم سيلتجء الشعب السوري والحكومة إلى حل سياسي داخلي فسورية دولة ذات سيادة لا تحتاج أن تملي عليها دول الخليج ماعساها أن تفعل :) :rolleyes:
     
  20. EDZw4sS!m

    EDZw4sS!m <script src="http://dl.dropbox.com/u/65405154/Dev-

    رد: نصرالله يزلزل منافقي الأعراب _ هذه سوريا ( مع مونتاج)

    هههههه نحن جايبين على كيفنا ؟ الضاهر أنك جاهل بالتاريخ صديقي سأعطيك معلومة صغيرة نظراً لأنه ليس موضوعنا شيعنا وسنة ففي الأخير كلنا مسلمين يجمعنا القرأن والرسول محمد عليه وأله الصلاة والسلام والعدو هو الغرب على رأسه إسرائيل وأمريكا !
    إن كنت تعتقد أن مذهب أهل البيت هو باطل فهل تعلم أن حنبل درس عند الامام الصادق - وهو من أئمتنا - قبل أن يؤسس المذهب الحنبلي !
    كذلك الشافعي والحنفي درسو عند الصادق عليه السلام !
    أما مالك الذي يعتمد مذهبه في تونس فقد درس عند الامام الباقر وهو أيضاً من ائمة أهل البيت عليهم السلام
    إنتهى :))
    ;)
     

مشاركة هذه الصفحة