محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

السلام عليكم
كتيرا في منتديات صقور الابداع يطلبون زخارف لاسمائهم سواء بالعربي او بالانجليزي خاصة للفيس بوك ولعبة كونكر
برغم انها سهلة جدا لمادا لا تنصع زخرفتك باسمك بنفسك وبالحروف والطريقة التي تعجبك


كالمثل القائل لا تعطيني سمكة علمني كيف استضاد وهدا هو منهجنا في منتديات صقور الابداع

الطريقة سهلة جدا حتى لا ااطيل عليكم

اولا

1- تدخل الى الموضوع هدا فيه جميع الاشكال والحروف العربية والانجليزي وكل ما يختر على بالك يعني مكتبة لجميع الحروف من هنا
زخرفة الاسامي , حروف انجليزيه وعربية مزخرفه صغيره وكبيرة جديدة للفيس
2- اختار الحرف الدي تريده وياتي هنا لمست ايدك بالزخرفة اختار الاحرف الي تعجب وجمع اسمك



وهده النتيجة تكون كالتالي ( اسماء قمت بزخرفتها من خلال الشرح ) نتيجة الشرح

زخرفة أسماء انجليزية


  • ᵐᵒᵃᶤᵈ​
  • ⦕f⦖⦕я⦖⦕ɪ⦖⦕н⦖⦕α⦖​
  • ⦕s⦖⦕н⦖⦕ɢ⦖⦕и⦖​
  • [τ][y][α]​
  • ⸄ĸ⸅⸄є⸅⸄и⸅⸄α⸅⸄и⸅​
  • ☾ω☽☾α☽☾н☽☾ɪ☽☾ɒ☽☾α☽​
  • ╭ᵒ╮╭ᵐ╮╭╮╭ᵏ╮╭ˡ╮╭ᵗ╮╭ʰ╮╭ᵒ╮╭ᵐ╮​
  • ̲B̲h̲l̲o̲l̲​
  • ⋰ʳ⋱⋰ᵒ⋱⋰ᶰ⋱⋰ᵈ⋱​
  • ⎛τ⎞⎛є⎞⎛в⎞⎛α⎞​
  • ╭ᶰ╮╭ᵃ╮╭ᶻ╮╭ˡ╮╭ᶤ╮​
  • ⋰y⋱⋰α⋱⋰q⋱⋰υ⋱⋰в⋱​
  • αᴊωαи​
  • MILOUD​
  • ⒮⒤⒯⒜​
  • ╭s╮╭α╮╭и╮╭α╮​
  • ̲S̲a̲l̲m̲​
  • ̿ᵏ̿ʰ̿ˡ̿ʸ̿ᶠ̿ᵃ​
  • ̅s̅σ̅f̅ɪ̅α​
  • ⒜⒭⒦⒜⒩​
  • D̷a̷d̷​
زخرفة أسماء عربية

ۛ ּژڪــﮯ
ۛ ּنۨــﮪــٰٱ̍د
ּڃۚــﯣدۍۧ
ּڛۜــ؏ــٰٱ̍دۃ
ּٹــۑْۧــب
̨ڇۚــڕۄٰا̍نۨ
ڣــﯡژٻۧــۃ
̨ڔٰا̍نۨــٻۧــۃ
ּڇۚــﯧْۧــڼۨــٰا̍ڔ
ڜــحۡــٰٱ̍دۃ
ּڪــٰا̍ٺــﯧْۧــٰ̍ا̍
ۛ ּمۘــڣــۑْۧــد
̨ڀــٰا̍مۘ
ڔڀــٰٱ̍نۨــۃ
̨ڃۚــمۭــ؏ــۃ
̨؏ــبــد ۛ ּا̍ڶــگــبــٻۧــڔ
ڣــڷــۄڕٰ̍ا̍
̨نۨــۄڔۃ
؏ــذڔٰا̍ء
ּڣــطــﯡمۘ
ּڕٰا̍بــحۡــۃ
̨ڕٻۧــحۡــٰا̍نۨــۃ
هــۑْۧــٽــمۘ
̨ڜــﯧْۧــﮪــٰٱ̍نۨــۃ
ּڷــﯜدۑْۧ


وهده اسماء منوعة
ڣــﮪــد ⋰ᶠ⋱⋰ᵃ⋱⋰ʰ⋱⋰ᵈ⋱
ڔڜــﯟٰا̍نۨ
؏ــدۄﮯ ̅α̅α̅ɒ̅α̅σ̅ɪ
مۭــٺــٰٱ̍؏ ɐʇɯ
ּڇۚــٰا̍نۨــٰ̍ا̍ ̿ʲ̿ᵃ̿ᶰ̿ᵃ
̨ڕمۭــڞــٰٱ̍نۨ
ּ؏ــمۭــٰٱ̍ڕ
ּڦــمۘــڔ ⋰ᵠ⋱⋰ᵐ⋱⋰ʳ⋱
ا̍ٻۧــڣــﯡنۨ ╰ᵃ╮╰ᶤ╮╰ᶠ╮╰ᵒ╮╰ᶰ╮
ا̍ڸــڦــ؏ــڦــٰا̍؏ ⸄ᵃ⸅⸄ˡ⸅⸄ᵠ⸅⸄ᵃ⸅⸄ᵠ⸅⸄ᵃ⸅⸄ᵃ⸅


ع فكرة ممكن تعمل اسماء افضل مني واحلى من الموجودة بالموضوع كل على حسب ابداعك ولمسة ايدك بالزخرفة
وايضا لمن لم يفهم الموضوع اكتب اسمك وانا سوف ازخرفه لك بافضل الاشكال وبالعربي وبالانجليزي وبالرموز والاشكال

اطلب واتمنى​
 

التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

ا

المقداد

Guest

أكتب ردك.المقداد

ابداع وذوق

درب الهوى

الامير

الحان الموت

الباشاFBS

FATMA
العنود
سنمار

ألحان الموت

جلاد

MR๛DRAKE

Taekwando

511《Abo-rbia》

NOOBE

لحن

طماطة

عشاقهم

وحدانيه

حريقة

الحجي

シشـْفـتگシ

جهنم


الحان الموت

B R 8

عہـز

I love my

الفزاعه

يوجعني

أسڪانۅر

ريلاكس

دلوعة

ايلاف

نبض
كہٰرز
نجمة العرب
ڪرٍزْ
فداىي
كہرز
كُہرز
كرز

بآرود

فايروسه

الجريح

حمودي ماركه

نبض

عذراء
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

اريد زخرفة اسم أجنادين العنابية

أجہناديہن الہعہنابيہة

أج͠ن͠آ͠د͠ي͠ن͠ آ͠ل͠ع͠ن͠آ͠ب͠ي͠ة

أجٍنإآﮃيَن إآلُ۶نإآ̜̌بيَة

أجہنہأديہنہ ألعہنہأبہيہة

أجـ,ـنـِِـِـآڊينـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـنـِِـِـآبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌية

أج̯͡ن̯͡آ̯͡د̯͡ي̯͡ن̯͡ آ̯͡ل̯͡ع̯͡ن̯͡آ̯͡ب̯͡ي̯͡ة

أجناديٰن الہٰعنابٰٰيٰة

أجـ♥̨̥̬̩نآإدين آإلعنآإبـ♥̨̥̬̩ية

أج̀́ن̀́آ̀́د̀́ي̀́ن̀́ آ̀́ل̀́ع̀́ن̀́آ̀́ب̀́ي̀́ة
 

ش

شذى الإيمان

Guest

شذى الإيمان
شہذى ألإيہمہأنہش̯͡ذ̯͡ﮯ̯͡ آ̯͡ل̯͡إي̯͡م̯͡آ̯͡ن̯͡ش̷ُذ̷ﮯ̷ ٵ̷ ل̷إي̷م̷ٵ̷ ن̷
ش͠ذ͠ے͠ آ͠ل͠إي͠م͠آ͠ن͠شُذﮯ إآلُإيَمـإآنشہذي الہإيہمان
شُـُـُُـُڏﮯ آلُـِـِِـِِِـِِـِـإيمـْـْْـْآنـِِـِـشذے آإلإيمـ♥̨̥̬̩آإنش̀́ذ̀́ﮯ آ̀́ل̀́إي̀́م̀́آ̀́ن̀́
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ابي خطوط على اسم حور
تفضلي هنا
 

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ابي اسم نوره بالإنجليزي
تفضلي
 

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

اريد اسم اناقه وكذا مزغرف
تفضل
اناقه وكُہذهآ͠ن͠آ͠ق͠ه͠ و͠گ͠ذ͠ه͠إآنإآقه̷̸̐ ۈگذه̷̸̐
أنہأقہه وكہذهآنـِِـِـآقٌـ,ـﮩ وُكُـُڏﮩآ̀́ن̀́آ̀́ق̀́ه̀́ ۈ̀́ك̀́ذ̀́ه̀́
آنآقٌهـ وُڪذَهـآ̯͡ن̯͡آ̯͡ق̯͡ہ̯͡ ۆ̯͡ك̯͡ذ̯͡ہ̯͡ٵ̷ ن̷ٵ̷ ق̷ہ̷ ۆ̷گ̷ذ̷ہ̷
 

ا

امل

Guest

ممكن حرفE مزخرف ويكون صغير

ٵحبك اريد ثلاث نقاط تحت الكاف على شكل مثلث معكوس وشكرا
 

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ابي اسم ريماس مزخرف عربي
تفضلي هنا
 


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. صقور الابداع زخرفه

    ,
  2. اسم ننوشه مزخرف

    ,
  3. زخرفة إسم حمودى ماركة

    ,
  4. اسم المتقربع مزغرف,
  5. زخرفة اسم احمد بطريقه حلوة
أعلى