محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


154283906495281.jpg

نصائح اللعب الأساسية في PUBG
سواء كنت ضمن فريق أو بمفردك ، إليك بعض النصائح التي تساعدك على الوصول إلى احتراف اللعبة.

أفضل ملابس لشخصيات PUBG: هذا ليس عرض أزياء ، إنه معركة رويال ، لذا فكّر تكتيكيًا. إذا كنت ترتدي الجينز الأبيض وسترة البخاخ ذات اللون الأصفر ، فسوف يتم اكتشافك بسهولة ويسهل استهدافه. ، والتمويه ، لتعطيك ميزة تكتيكية. من المغري أن ترتدي قبعة بيسبول ، لكنك تريد حقاً خوذة.


هناك ملابس في منطقة التجميع: تم إضافة برج وبعض الصناديق إلى منطقة التجميع في جزيرة Spawn. لديك حوالي دقيقة واحدة أثناء الانتظار لبدء اللعبة وهناك بعض الملابس التي يمكنك جمعها على الجزء العلوي من أحد الصناديق (بجانب البراميل). سيكون عليك استخدام قفزات كبيرة للوصول إلى هناك ، وهذا أمر صعب ، ولكن يمكنك الحصول على سترة وبنطلون رائع. إذا كنت تفرخ في الخريطة (كما كان الحال في الإصدار 8) ، فلا يوجد أي علاج لك.

اختر لحظتك للقفز من الطائرة: PUBG Mobile يرسم مسار الطائرة عبر الخريطة ، حتى تتمكن من رؤية ما ستطير فوقه. يخبرك أيضًا عدد الأشخاص الذين تركوا على متن الطائرة ، لذلك لديك فكرة عامة عن التوزيع عبر الخريطة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك اختيار نقطة INFIL الخاصة بك ، وتجنب المناطق المليئة باللاعبين الآخرين. المدن الكبيرة تجتذب المزيد من الوثب ، لذلك إذا كنت تريد أن تموت ، قفزة في المدينة.

السقوط الحر بالسرعة: بمجرد خروجك من الطائرة ، ادفع إلى الأمام على جهاز التحكم الخاص بك وأنت تغوص نحو الأرض. هذا ينقلك إلى الأرض بشكل أسرع ، لذلك أنت لا تنجرف بينما يقوم الآخرون بجمع الأسلحة والاستعداد لذبحك. يتم فتح 'chute' الخاص بك تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

افتح المزلق في وقت مبكر لتحلق عبر الخريطة: إذا كنت خارج الطائرة ويمكنك رؤية الجماهير من الأشخاص الذين يقعون بالفعل تحتك ، ربما تريد أن تكون في مكان آخر. اعمد إلى تحريك شلالتك يدويًا ، ويمكنك الانجراف لمسافات طويلة عبر الخريطة إلى منطقة مختلفة. تذكر على الرغم من ذلك ، بينما كنت الانجراف ، والبعض الآخر يتجمع.

السيطرة على الخريطة: الخريطة هي أفضل صديق لك لأنها تظهر لك منطقة اللعبة ، والتي تتناقص في جميع أنحاء اللعبة. أنت في حاجة للبقاء داخل هذه المنطقة ، أو سوف تموت ببطء. أفلت العلامة على الخريطة وستراها في البوصلة لمساعدتك في التنقل إلى منطقة آمنة. قد تحتاج إلى التكبير كلما تقدمت اللعبة ، خاصة في المراحل الختامية.

تجنب المنطقة الحمراء: تعرض الخريطة أيضًا المنطقة الحمراء ، وهي قناطر مدفعية. إذا كنت في المنطقة الحمراء ، فهناك احتمال كبير بأن تصاب بالضرب ، على الرغم من أنك إذا كنت في مبنى ، فستتمكن من ركوبه على ما يرام.

احصل على حماية مع الالتقاط التلقائي: قبعة البيسبول الخاصة بك تبدو رائعة ، لكن الخوذة توقف رأسك مثل البطيخ (عادة). انتزاع هذا مجموعة واقية بحيث يمكنك اتخاذ المزيد من الضرر. تأكد من تشغيل ميزة الاسترداد التلقائي وستحل محل المجموعة ذات العناصر الأعلى تقييمًا عند العثور عليها.

الحصول على الأسلحة المناسبة لهذا المنصب: الأسلحة في PUBG Mobile تعمل مثل أسلحة العالم الحقيقي: البنادق والمسدسات هي فقط جيدة للمدى القصير ، SMGs كبيرة في الأماكن المغلقة عندما تريد أن تضع الكثير من النار بسرعة ، الاعتداء بنادق جيدة من جميع النواحي. بندقية هجومية و SMG هو التحرير والسرد كبيرة ، واثنين من المسدسات ليست كذلك. وأضاف الإصدار 6 ترسانة حيث يمكنك أن ترى خصائص جميع الأسلحة والتعديلات.


144077-games-feature-pubg-mobile-tips-and-tricks-image9-nkpnzv6thc.jpg


استكشاف المواقع كما في الصورة: العديد من الأسلحة قابلة للتكيف ، كما أن مشاهد الهالة والنطاقات تجعل من السهل جدًا الوصول إلى الهدف. في بداية اللعبة ، يمكنك التقاط المواقع والنطاقات التي تعثر عليها يدويًا ، حتى يتم ربطها بالأسلحة التي تجمعها. لعبة البنغو ، ستنزل الأشرار في أي وقت من الأوقات. إذا كان لديك مشاهد احتياطية ، شاركها مع فريقك.

إفراغ حقيبتك: إذا كنت تحمل الكثير من الأشياء التي لا تحتاج إليها ، فستملأ حقيبتك ، مما يعني مساحة أقل للأشياء التي تحتاجها. اضغط على حقيبة الظهر الخاصة بك لرؤية محتويات ومن ثم إسقاط الأشياء التي لا تحتاج إليها ، مثل ذخيرة لسلاح سقطته.

إسقاط الأسلحة يدويًا: يعني التعقب التلقائي أحيانًا أنك ستسقط إس إم جي الخاص بك الذي تم إسكاته لمسدس ، والذي قد لا ترغب فيه. افتح حقيبة الظهر على النحو الوارد أعلاه ويمكنك سحب سلاح إلى سلة المهملات لإسقاطها. يمكنك بعد ذلك الحصول على التحميل الذي تريده.

استخدام القناص على بنادقك: ستضيف تلقائيا مشاهد لبعض البنادق ، ولكن لديك الخيار لتزويد سلاح معين مع ملحق معين. ضع نطاق 6x على الأسلحة 7.62mm ، لأن لديهم قوة أكبر ومجموعة ، لذلك أفضل للقنص. تجنب التكبير الكبير على SMGs - فهي أفضل في قتال قريب حيث تريد مجرد رؤية ثلاثية الأبعاد. سوف يعلق البصر 8x فقط على بنادق القناصة.

الاسلحة: إذا كنت تأتي عبر نطاق 8x ولكن ليس لديها بندقية لذلك ، خذها على أي حال. وإلا ، فإن الشخص الذي خلفك قد يطلق النار عليك في الخلف. يمكنك دائمًا تمريرها إلى زملائك في الفريق لاحقًا في اللعبة ، أو قد تجد تلك البندقية.

استخدام كاتمات الصوت: الشبح صديقك في PUBG ، لأن إطلاق النار يقع على الخريطة للأعداء القريبة. الأسلحة الصامتة تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للاعبين الآخرين لتحديدك - هناك كاتمات صوت للعديد من أنواع الأسلحة (AR ، قناص ، SMG ، مسدس) ولكن قد تضطر إلى إضافتها يدوياً إلى سلاحك بمجرد العثور عليها إذا كان لديك بالفعل معوض تركيبها. كواتم الصوت لا تغيير الخصائص الباليستية للأسلحة.

الاستلقاء عند إغارة الصناديق: عندما تقتل شخصًا ما ، يمكنك غارة الصندوق الذي تسقط منه للحصول على المزيد من الأشياء. استلق عند القيام بذلك ، وإلا فإن أي شخص آخر في المنطقة سيكتشف نفخة الدخان الخضراء ، ثم يقذفك وأنت تقف هناك باختيار زوج جديد من الأحذية.

الركض الرئيسي: للتنقل عبر الخريطة سريعًا ، غالبًا ما يكون الركض هو الطريق للقيام بذلك. يمكنك قفل الركض عن طريق النقر على أيقونة التشغيل بجوار الخريطة. ثم يمكنك تشغيل وإلقاء نظرة على الخريطة ، وتناول مشروب أو أيا كان.

اشرب مشروب الطاقة لزيادة السرعة: سوف تجمع مشروبات الطاقة في اللعبة. سوف يعطيك هذا انتعاشًا بطيئًا في الطاقة (حوالي 23٪) ، ولكن إذا قمت بتحطيم علبتين ، فسوف تحصل على زيادة في سرعة التشغيل أيضًا. تحتاج للتشغيل من مبنى؟ تحتاج للوصول إلى منطقة اللعبة؟ اقبض زوج من مشروبات الطاقة قبل أن تذهب.

قم بتحميل الأدرينالين ، مشروب الطاقة من مسكنات الألم من أجل البقاء خارج منطقة اللعب: أحيانًا يتم القبض عليك خارج منطقة اللعب وتبحث عن سيارة. التحميل على لقطة من الأدرينالين وسيستمر في مساعدتك على استعادة وتأخير تأثيرات خفض الطاقة خارج منطقة اللعب. إنه تكتيك رائع إذا وصلت إلى أميال من playzone ويجب أن تركض إلى مكان آمن.

اندفاعة ، نزول ، زحف ، مراقبة ، مشاهد ، نار: إنها تدريبات مشاة أساسية تعمل حقًا - أفضل بكثير من القفز مرارًا وتكرارًا. إذا كنت تحترق ، تحرك وتضرب على سطح السفينة ، استمر في الحركة وسيفقدك العدو. ثم تحتاج إلى تحديد موقع العدو ، وإلقاء نظرة عليها ، وضرب الهدف وتحييدها. بسيط. (لكن في بعض الأحيان سوف تموت).

لا تقفز من السيارات سريعة الحركة: نعم ، سوف تموت. حاول ألا تتعطل لأن سيارتك ستتعرض للضرر. إذا فقدت إطارًا ، فلن يقود السيارة جيدًا.

جمع medikits ، دائما: سوف تحصل على النار ، ويمكنك في كثير من الأحيان التعافي من ذلك مع بعض الرعاية الطبية. إمدادات طبية صغيرة لأنها غالباً ما تكون أكثر فائدة لك من القنابل اليدوية.

تذكر أن هدف اللعبة هو البقاء على قيد الحياة: إذا كنت ترغب في الفوز ، يمكنك القيام بذلك عن طريق جمع الأسلحة الخاصة بك ، والبقاء بعيداً عن المشاكل وقتل الأشخاص القلائل. الهدف ليس قتل معظم الناس ، بل ليكون آخر لاعب يقف. الإختباء والبقاء بعيداً عن المشاكل هو طريقة جيدة للقيام بذلك.

احترس من الجسور: عندما تنكمش منطقة اللعب ، قد تحتاج إلى عبور أحد الجسور. كن حذرًا ، نظرًا لأن هذه نقاط الكمائن الطبيعية ، حيث يتم استخدام السيارات لعرقلة الجسور بحيث لا يمكنك اختراقها. إذا كان هناك أشخاص على الجسر ، فأنت أفضل سباحة - مباشرة تحت الجسر غالباً ما يجعل الأمر سهلاً. إذا تم القبض عليك على الجسر ، اذهب على الحافة للخروج من لعبة killzone.

استخدام الإسعافات الأولية: هناك الضمادات و medikits في اللعبة. الأدوات الطبية ضرورية للشفاء بعد أخذ بعض اللقطات. إذا عثرت على مسكنات الألم ، فسوف يعطيك هذا انتعاشًا صحيًا تدريجيًا ، مما يعني أنه يمكنك التخلص منها وتحريكها.

كيف تقتل نفسك في PUBG Mobile: قد ترغب فقط في إنهاء كل شيء. لا يمكنك إطلاق النار على نفسك ، ولكن يمكنك أن تقتل نفسك بقنبلة يدوية ، أو تقفز من مركبة متحركة ، أو تسقط من جرف مرتفع أو تغرق إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً تحت الماء. لسنا متأكدين من سبب رغبتك في القيام بذلك ، لكن على الأقل أنت تعلم الآن.

144077-games-feature-pubg-mobile-tips-and-tricks-image12-ja8gquebx4.jpg

نصائح للعب في فريق على PUBG

اللعب الجماعي هو جزء ضخم من PUBG وهنا بعض النصائح الإضافية لمساعدة الفرق على الفوز. ينطبق هذا على كلا الوضعين كلاسيك وأركيد.

تذكر أن زملائك في الفريق هم على الأغلب أغبياء: دعونا نواجه الحقائق ، والكثير من ألعاب الفريق عبارة عن أزواج عشوائية ، ومن المرجح أنك ستنتهي مع البلهاء. غالبًا ما يغوص قائد الفريق إلى أكبر المدن (نظرًا لوجود المزيد من المباني ، وبالتالي المزيد من الأسلحة) وينتهي المطاف بالموت في أول 3 دقائق. أو ، سيقودونك إلى مدينة بنفس النتيجة - الموت المبكر. ضع في اعتبارك المكان الذي تتوجه إليه وإذا لم يعجبك المكان الذي يتوجه فيه الفريق (إلى عذابه) فافعل شيئًا.

أوقف الدردشة الصوتية الجماعية: ألا تريد الاستماع إلى زملائك في الفريق وهم يسعلون ويستنشقون؟ هل ترغب في الحد من إساءة استخدامها عندما تفعل شيئًا لا يتفقون معه؟ هناك رمز مكبر صوت بجوار الخريطة المصغرة - سيؤدي ذلك إلى إسكات فريقك وتزويدك بالزعاج. وبالعكس ، إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه إعادة تشغيل الدردشة الصوتية.

قم بتنسيق معهم على منطقة الهبوط الخاصة بك: عند دخولك إلى الجزيرة ، يمكنك تنسيق LZ الخاص بك عن طريق فتح الخريطة والتنصت لإسقاط علامة. استخدم تلميحات القفز بالمظلات أعلاه للحصول على كل شخص في المكان نفسه.وإلا فإنك ستقضي نصف اللعبة في محاولة للالتقاء (لكن تذكر تحذير "البلهاء" أعلاه).

استخدم متابعتي لتنسيق الهبوط الخاص بك: أضاف تحديث ميزة "متابعة" التي تحل المشكلة أعلاه ، والسماح لعضو فرقة بمثابة قائد القفز وتوجيه الجميع أسفل. هذا يحصل لكم جميعا في نفس LZ بسهولة. ومع ذلك ، إذا كان الشخص الذي تتابعه لا يعرف ما يفعله ، يمكنك "إلغاء المتابعة" بعد النزول واختيار نقطة الهبوط الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام متابعة على الأرض.

حدد أعضاء فريقك: إذا لم تكن معًا ، فستجد مواقع فرقك التي تم وضع علامة عليها على الخريطة وفي واجهة المستخدم ، مما يسهّل العثور عليها.

التزموا ببعضهم البعض ، لكنهم ينتشرون: الضرب يجعلك من السهل أن تقتل ، والانتشار يعني أن على أي عدو أن يتخذ قرارًا. كما يعني أنه يمكنك استخدام حقول النار المتشابكة لإشراك أي عدو. لا ، على سبيل المثال ، حفنة حول قفص انخفض كما كنت ستخرج مع انفجار من مدفع رشاش. القتال كفريق هو أفضل طريقة للفوز.

ابتعد عن التهديد من العدو قبل إحيائك: يمكنك إحياء أعضاء فريقك عندما يكونوا مصابين - ربما يكون الجزء الأكبر من كونهم فرقة - لكن لا تتسرع بمجرد أن تسقط كما قد تصاب بالرصاص. شاهد عداد صحي شريكك في الزاوية العلوية اليسرى ، بينما تقوم بإزالة التهديد. إذا كنت تموت في محاولة لإحياء فريقك ، فستخسر جميعًا. إذا تم تصويرك ، فزحف إلى الغلاف بحيث لا يتم الكشف عن زميلك.

ادفع العدو إلى الأمام لتقاسم هدف الهدف: في الدردشة النصية يوجد خيار "العدو أمام". استخدم هذا أثناء النظر إلى عدو وستتم مشاركة هذه المعلومات مع فريقك. لا يمكنك الصياح أوامر السيطرة على الحرائق ، ولكن يمكنك تحديد عدوك لاطلاق النار فريق فعال. نصيحة عليا: يمكنك أيضًا القيام بذلك بعد أن تكون قد جُرحت لمساعدة زملائك في الفريق.

كيف تقتل أحد زملائك: إذا كنت بحاجة للتخلص من شخص ما في فريقك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام قنبلة يدوية. عليك فقط التأكد من أنهم لا يرونك تدخله في نفس الغرفة - أو استخدام مولوتوف بدلاً منه لحرقهم. إنها ليست في روح اللعب الجماعي ، لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون الاحتياجات.

144077-games-feature-pubg-mobile-tips-and-tricks-image11-ch5qz6yiep.jpg

نصائح للفوز في PUBG

كل ما سبق سيخدمك بشكل جيد ، لكن المعركة العشرة الأولى هي الأكثر ضراوة. إليك بعض النصائح لمساعدتك خلال المراحل النهائية من اللعبة.

إحصل على SAW أو بندقية قنص من صندوق الإمداد المسقط: ستلاحظ أن هناك إنزالات جوية منتظمة ، مع مؤشر دخان أحمر على صندوق أسلحة بأسلحة كبيرة فيه - عادة بندقية SAW أو قناصة. أبقي عينيك عليها لأنها تحتوي على أسلحة ستساعدك على الفوز - أو تقدم لك فرصة اقتناص أولئك الذين يذهبون لجمعها منه. الخيار لك.

ترقبوا مسدس الشعلة: لقد كانت هذه إضافة 8 نسخة ، مما يتيح لك إطلاق النار حتى تتمكن من الاتصال بالهواء. هذا أمر رائع لأن الإمدادات تأتي إليك ، لكن عدوك سيرى الإشارة أيضًا ، لذا توقع أن يوجه النيران بمجرد اقترابك من الصندوق. إذا كنت داخل منطقة اللعب ، تحصل على أسلحة ، إذا كنت خارج منطقة اللعب ، فستحصل على سيارة مدرعة.

احصل على إبزيم الحزام في الأوساخ: مع انخفاض المنطقة الآمنة ، ستجد نفسك على مقربة من جميع اللاعبين المتبقين. ستحتاج إلى البقاء على بطنك للبقاء على قيد الحياة ، لذلك بمجرد أن تصبح الدائرة صغيرة ، عليك أن تقوم بكل شيء في الزحف أو ستُطلق عليك النار.

راقب الخريطة للأصوات: عندما يتحرك الناس في السيارات أو يطلقون النار ، ستشير الخريطة إلى ضوضاء بعلامات برتقالية اللون. استخدمها لتتأكد من أنك على علم بأماكن عمل العدو - بحيث يمكنك تجنبها أو مراقبتها أو الانخراط فيها.

استخدم قنابلك: عندما تكون في التراب ، لن تتمكن في كثير من الأحيان من رؤية خصمك للحصول على لقطة واضحة. حاول إلقاء قنبلة يدوية وسيهربون لتجنب إعطائك هدفًا لإطلاق النار ، أو قد تجرحهم أو تقتلهم. تكون قنابل المولوتوف فعالة بشكل خاص إذا كنت لا تعرف بالضبط مكان وجودها.


للمزيد عن اللعبة شاهد المواضيع التالية

تحميل لعبة بب جي للكبيوتر على ويندز وماك , ثبيت ببجي لجهاز الكبيوتر بدون محاكي, download pubg mobile for pc

و

متطلبات تشغيل بب جي على الكبيوتر والاجهزة الضعيفة
 

المواضيع المشابهة


بعد اذنك انا بقول عاوز شفرات

بعد ازنك عنوان الموقع شفرات وانا ملقيتش شفرات ارجو الرد ....
 


بعد اذنك انا بقول عاوز شفرات

بعد ازنك عنوان الموقع شفرات وانا ملقيتش شفرات ارجو الرد ....
اخي التلاعب ببرمجات اللعبة يعرض حسابك للاغلاق
لانصحك ببرامج هاك ببجي لانهم يدمجونها بفيروسات اختراق اجهزة ويسرقوق كل شي من جهازك
 

التعديل الأخير:

طريقه تحديد موقع سلاح او ذخيرة للاصدقاء ووضع علامه عليه
 


طريقه تحديد موقع سلاح او ذخيرة للاصدقاء ووضع علامه عليه
سهل جدا
كانك تريد استخدام السكوب في تقريب المسافة لاكن بدل اطلاق النار تقوم بالضغط على اشارة الدرشة (تجدها على اليمين اسفل الخريطة في اللعبة) وتختار انا حصلت على امدادات او اي فاون سبلاي طبعا مع التوجيه الى الشيئ الدي وجدته وتلاحظ اسم الشيئ ايضا
وادا كان اعداء امامك وتريد تحديد مكانهم فقط تسوي زي الخطوات السابقة لاكن بدل حصلت على سلاح او امدادات تختار من القائيمة امامنا اعداء او انميز اهد
ايضا لو سئلت احد اصدقائك باللعبة يدلك عن الطريقة بسهولة لان الشرح الكتابي نوعا ما غير مفهوم
 


ابغى اصير محترف كيف والكل قاعد يطردني ما يبوني عشاني ما اعرف العب:rolleyes::(
 


حد يعرف كيف ممكن تشغيل أخذ القنابل تلقائياً يعني بس تشوف قنابل يأخذها بدون ما أضغط عليها
 


حد يعرف كيف ممكن تشغيل أخذ القنابل تلقائياً يعني بس تشوف قنابل يأخذها بدون ما أضغط عليها
اعمل مثلي انا عاملها ادا مشي من فوق قنبلة يوخدها تلقائي انا مسويه 4
ادا ما عرفت للاعدادات حول عربي مثلي
6587
 


عنا حاليا تحدي للرويال باس وهو اهبط على أي سطح في سان مارتن وين هي
 


عنا حاليا تحدي للرويال باس وهو اهبط على أي سطح في سان مارتن وين هي
اخي هدا المكان موجود بخريطة الصحراء
غير المود الى الصحراء ومن تم ادخل على الخريطة وشوف وين مكانها على الخريطة
 


حد يعرف كيف ممكن تشغيل أخذ القنابل تلقائياً يعني بس تشوف قنابل يأخذها بدون ما أضغط عليها
سهل جدا ادخل الاعدادات واضغط علئ الالتقاط وانزل واتلاقي الاقنابل خليه تلقائي اعمل كم ما بدك تلتقط
 


حابه العب وكون محترفه بس ماحالفني الخظ العب مع احد محترف
 


60 UC Challenge
First one How comment on the video
He will got 60 UC

لحد الان ما حد جاوب صح 😳

يلا 60 شدة للي بيعد الرصاصات

لسا في كمان فيديو بدي انزلو

يلا شباب اول ولحد يعد الرصاصات صح 60 شدة

يلا عشان انزل الفيديو الثاني

 

عودة
أعلى