محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


Free Fire يحتوي على خريطتين في المجموع ، وبرمودا متاح مباشرة من البداية. (بالنسبة للخريطة الأخرى ، يجب أن تكون في المستوى 5.) ولهذا السبب ، فهي الخريطة "الأكثر ازدحامًا": يمكن لأي شخص بدأ اللعب القفز. كما هو الحال في جميع ألعاب Battle Royale ، فإن معرفة الملعب يمنحك ميزة وهذا هو ما سنفعله مع هذا الاستعراض. أدناه ، يمكنك العثور على كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن خريطة برمودا ومعرفة جميع النقاط الساخنة. لنغوص ونبدأ في التوضيح ، هذه جزيرة كبيرة.
FFBermuda_EN_1.jpg

عندما تقفز من الطائرة
من أجل أن تقرر متى تقفز من الطائرة ، يجب أن تعرف مكان النقاط الساخنة في هذه الجزيرة. في المناطق الساخنة ، نعني مناطق القتال: بعض المناطق مزدحمة باللاعبين وبعض المناطق تترك لوحدها. إذا كنت تريد الدخول في القتال مباشرة بعد لمس الأرض ، يجب عليك اختيار منطقة ساخنة. أو يمكنك اختيار أن تكون ذئبًا وحيدًا وأن تختار بقعة "مريحة" للهبوط. أولاً ، ألق نظرة على لقطة الشاشة أدناه ، والتي توضح المناطق الساخنة على خريطة Bermuda.
ffbermuda_en_2.jpg

المناطق الحمراء مزدحمة باللاعبين. المناطق الصفراء متوسطة الازدحام. والمناطق الخضراء هي للذئاب وحيد.
نوصي بالابتعاد عن قطاع Bimasakti في البداية: هذه المنطقة "ساخنة" للغاية وتشهد موتًا وحشيًا في كل مرة. أول لاعب يهبط في هذه المنطقة يبدأ في إطلاق النار على لاعبين آخرين ، وفي بعض الأحيان تموت قبل لمس الأرض. كوتا توا وكيب تاون هي أفضل المواقع التي يمكنك الهبوط في الجزء الجنوبي من الخريطة. وإذا كنت تطير فوق الجزء الشمالي ، فإن Rim Nam Village و Outpost هي مناطق ممتازة للهبوط. وذلك لأن كلاهما أقل ازدحاما ويقدمان نهبًا جيدًا ، وهو ما سنناقشه أدناه.


أفضل مواقع اللوت او تجميع الاسلحة في برمودا
ربما تكون كيب تاون هي أفضل منطقة للعثور على بنادق هجومية. هذه مدينة صغيرة بها الكثير من المباني ، وكل واحدة تحتوي على لوت كبير ، بما في ذلك الكثير من خوذات المستوى الأول. عادة ، بعد الهبوط هنا ، يجمع اللاعبون المسروقات ويركضون إلى كوتا توا للقتال: كوتا توا ليست غنية من حيث الأسلحة والدروع لكنها مكان بداية جيد للصيد. ننصحك أن تفعل الشيء نفسه: إذا كنت تطير فوق جنوب الجزيرة ، فحاول دائمًا الهبوط في كيب تاون. ولا تقترب من الطاحونة في البداية: تقع الطاحونة على قمة تل وتحتوي على الكثير من بنادق القنص ، مما يعني أنها نقطة كمين ممتازة. إذا لم تكن جيدًا مع بنادق القناصة ، ابق بعيدًا عن هذا المجال - عادة ما يفضل اللاعبون المخضرمون ميل لقتل لاعبين آخرين في البداية.
ffbermuda_en_3.jpg

قرية كيب تاون الهادئة.
ffbermuda_en_4.j.j.j.j.j.j.j.j.j.j.j.j.jpg

منطقة المطحنة الوحشية.
المخفر هو نوع من المنطقة العسكرية ويمكنك العثور على الكثير من الأسلحة الثقيلة هنا ، بما في ذلك البنادق و LMG. لقد كانت منطقة ساخنة في الماضي ولكن في الوقت الحاضر نسي معظم اللاعبين وجودها: استخدم هذا لصالحك. احصل على بندقية من هنا ، ثم ركض إلى منطقة Hangar ، وابدأ في تطهير المباني: ستحتوي Hangar على بقية أسلحتك ومدرعاتك. يحتوي Rim Nam Village على الكثير من مجموعات المدرعات وملحقات الأسلحة ، والتي يصعب العثور عليها بشكل خاص. إذا تمكنت من الهبوط هنا ، فاستوعب جميع المرفقات التي يمكنك العثور عليها والتوجه إلى Hangar. ومع ذلك ، يجب أن تكون سريعًا: تبقى قرية Rim Nam Village دائمًا خارج المنطقة الآمنة ولديك وقت محدود لجمع كل المسروقات.

ffbermuda_en_5.jpg

منطقة المخفر القديم الجيد.
ffbermuda_en_6.jpg

قرية ريم نام ، بقعة "مريحة" أخرى في برمودا.
الفكرة هي الهبوط على حدود الخريطة ، وجمع الغنائم ، والتحرك ببطء نحو الوسط. اللاعبون الذين يحبون العمل سيقتلون أنفسهم في بداية المباراة ، لذلك انتظر وقتك.
نصائح وتكتيكات برمودا
  • قد يبدو هذا البرج المرتفع في منطقة حوض السفن مكانًا جيدًا لاستخدام بنادق القنص ، لكنه ليس كذلك. معظم اللاعبين يعرفون بالفعل عن هذه البقعة وبمجرد أن تتسلق قمة هذا البرج ، لا يوجد مكان يركضون فيه. يمكن للاعبين الآخرين اكتشافك من مسافة طويلة وإطلاق النار عليك.
ffbermuda_en_7.jpg

  • تنتهي كل مباراة تقريبًا في Bimasakti Strip. تقع هذه المنطقة في منتصف الخريطة تقريبًا وتبقى داخل آخر منطقة آمنة. إذا استمرت المباراة لفترة طويلة ، فسوف تضطر إلى "زيارة" هنا. لذلك العب عدة ألعاب تدرب عليها وحاول أن تتعلم هذه المنطقة دون التأثير على تقييمك.
ffbermuda_en_8.j.jpg

أن محطة الطاقة الكبيرة في المسافة علامات منطقة Bimasakti.
  • ربما يكون Sentosa هو أفضل مكان في هذه الخريطة إذا كنت تلعب مع فريق. إنه عمليا معزول عن الجزيرة الرئيسية ويوفر العديد من الفرص للدفاع. يمكن لفريق يحمل بنادق قنص صد سينتوسا لفترة طويلة. المشكلة الوحيدة هي أنه عادة ما يبقى خارج المنطقة الآمنة. ولكن إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية وتلعب كفريق واحد ، يمكنك السيطرة على Sentosa طالما أردت.
ffbermuda_en_9.jpg



حسنًا ، هذه هي كل النصائح والتكتيكات التي يمكننا مشاركتها حول برمودا. إذا كان لديك المزيد من الاقتراحات ، فأخبرنا عن طريق التعليقات.
 

المواضيع المشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. نصائح فري فاير

    ,
  2. اسرار فري فاير

    ,
  3. ارشادات حول لعبة فري فاير

    ,
  4. اهم النصائح في فري فاير,
  5. نصائح في فري فاير
أعلى