الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

لسلام عليكم

مرحبا زائرينا الكرام في مقالة جديدة عن أسم غالى
فموضوعنا اليوم هو عبارة عن صور ومعنى واسم مزخرف
اسم غالى بالانجليزي و بالعربي مزخرف , غلاف بإسم غالى للفيس بوك تويتر ,بالصور اسم غالى بالكوري بالفرنسي بالياباني , اسم غالى في بيت شعر و في قلب ,
خلفيات حب اسم غالى متحرك , اسم غالى ربما فخامة الاسم تكفي , اسم غالى باشكال مختلفة جميلة
اسم غالى احبك حبي بحبك, رمزيات بلاك بيري ايفون اسم غالى , اسم غالى مكتوب بالانقلش حلو


غالي
معنى الاسم غالي
أصل الاسم عربي
( غَالِيَة ) : الثمين والنفيس ، اللحم السَّمين ، المتجاوز للحدّ ، والمرتفع . غَالِيَة : مؤنث غَالي ، المرتفعة القدر ، أخلاط من الطِّيْب من مسك وعنبر وغيره .

معنى .. ”غالي“: ( غَالِيَة ) : والنفيس ، اللحم السَّمين ، المتجاوز للحدّ ، والمرتفع . غَالِيَة : مؤنث غَالي ، المرتفعة القدر ، أخلاط من الطِّيْب من مسك وعنبر وغيره .و الثمينو اسم علم مذكر عربي، اسم فاعل معناه: الثمني، المُبالغ، اللحم السمين. وبطرس غالي (ت 1910) سياسي مصري ووزير خارجية. صفات حامل اسم غاليThe meaning of the name Ghaliصور لأسم غاليزخرفة اسم Ghali غاليحكم التسمية بـ غالي شرعاًمشاهير يحملون اسم غاليمعنى اسم غاليأسماء عربيأسماء مغربية



كتابة الاسم غالي بالأحرف الإنجليزية
Ghali, Ghaly

صفات حامل إسم .. ”غالي“:

دمه خفيف ورزين عند اللزوم .. مايهتم بمظهره كثير .. إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.



حكم تسمية المولود .. ”غالي“ في الإسلام:
لابد من معرفة اشتقاق هذا الاسم من لغة أصله و نعلم من تسمى به من العرب أو المسلمين قديماً أو حديثاً، ونعلم معناه في لغته اذا كان منقول من لغات أخرى. وإن كان منقولاً من لغة أخرى فلا ينبغي للمسلم أن يسمي به إلا إذا عرف معناه، فلعله يتضمن معنى أو شعاراً يتنافى مع الدين والأخلاق، ولا يؤمَن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم واختلت فيه الموازين. والأولى للمسلم أن يسمي أبناءه وبناته بالأسماء الحسنة الأصلية.. كأسماء الأنبياء والصحابة والتابعين والصالحين.. وإن سمى بغير ذلك مما ليس فيه محذور شرعي فلا مانع من ذلك. والمحاذير الشرعية في الأسماء تتلخص في الآتي: 1-أن يكون فيها تعبيد لغير الله كعبد الرسول. 2-أن تكون مما هو مختص بالله تعالى من الأسماء أو مُعرف بألْ من الصفات كالرحمن والعليم.. 3-أن تكون ذات معنى مذموم كشهاب، وحرب، وحزن.. 4-أن تكون من الأسماء التي لا معنى لها أو تدل على الميوعة.. 5-أن تكون فيها تزكية للنفس كبرَّة. وإذا سلمت الأسماء من هذه المذكورات فلا مانع من التسمية بها شرعاً. والله أعلم.


زخرفة اسم غالى عربى وانجليزى


ƃɥɐןı
غ♥̨̥̬̩آإلے
غ̯͡آ̯͡ل̯͡ﮯ̯͡
غ̀́آ̀́ل̀́ﮯ
غإآلُﮯ
غآلُﮯ
غ̲آ̲ل̲ﮯ̲
غ͠آ͠ل͠ے͠
غ̷ٵ̷ ل̷ﮯ̷
غہالہي
غہألى
غالہٰي
غآلُِﮯ
gĥặł í
Ǧ̩̥halɪ̣̝̇
g͠h͠a͠l͠i͠
g̯͡h̯͡a̯͡l̯͡i̯͡
g̀́h̀́à́l̀́ì́
ᴳᴴᴬᴸᴵ
g̲h̲a̲l̲i̲
صور اسم غالى






















 

التعديل الأخير:

وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. اسم الغالي مدح اسم الغالي

    ,
  2. صور بااسم مسك

أعلى