الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
اقدم لكم اليوم موضوع عن اسم الن بالانجليزي و بالعربي مزخرف , غلاف بإسم الن للفيس بوك تويتر ,بالصور اسم الن بالكوري بالفرنسي بالياباني , اسم الن في بيت شعر و في قلب ,
خلفيات حب اسم الن متحرك , اسم الن ربما فخامة الاسم تكفي , اسم الن باشكال مختلفة جميلة
اسم الن احبك حبي بحبك, رمزيات بلاك بيري ايفون اسم الن , اسم الن مكتوب بالانقلش حلو


معنى اسم الن:
اسم الن اسم مذكر ايرلندي الأصل وهو يعني الصخرة القوية.

معنى اسم ألن
اسم ألن يختلف عن اسم ألين فإن ألن مذكر أما ألين فهو مؤنث ويختلف الاثنين في معناهم لذلك يجب أخذ الحرص عند تمسيته حتى لا يتم تسمية البنت باسم الولد أو العكس، واسم ألن يُعني الصخرة القوية وهو دليل على القوة والصلابة، قد أنتشر اسم ألن بشكل ملحوظ.

حكم اسم ألن في الإسلام
اسم ألن من الأسماء التي تنتشر عند المسيحين ولذلك لا يفضل تسميتها للمسلمين فهناك أسماء لا يجوز أن تكون من أسماء المسلمين فهي يكون لها معنى وصفات من الكتاب المقدس ويختصها المسيحين لهم لذلك يفضل عدم تسميتها كمسلمين، فيجب على المسلمين التأني والبحث جيداً عند أختيار أسماء أبنائهم وذلك حتى لا يقع في الخطأ الذي فيه الكثير هذه الفترة، فقد لا يعلم البعض أن هناك أسماء محرمة في الدين الإسلامي فيختارون الاسم دون البحث عن المعنى وحكمة في الإسلام.

صفات حامل اسم ألن
اسم ألن فيه الكثير من الصفات التي تشتق من معناة فإن الولد حامل اسم ألن يتصف بالقوة والصلابة حيث يتميز بشجاعة وقدرته على المواجهة وتخطي الصعاب، وهذا ما يجعل الكثير يلجأ لتسمية هذا الاسم على الولد خاصة وأنها صفات صبيانية فإن الولد يجب أن يتحلى بهذه الصفات القوية، ولذلك اسم ألن منتشر كثيراً عن المسيحين فهناك ولاد يطلق عليهم هذا الاسم، وهو اسم اجنبي أيرلندي يستخدمه الأشخاص في طبقات المجتمع الغنية، وبدأ في الانتشار هذه الفترة كثيراً وبشكل كبير.

دلع اسم ألين
اسم ألين له الكثير من اسماء الدلع التى تليق به كثيرُا
ألي
،ليني
، لي لي،
لينا ، لي
، أيانا
لولو
لينو
لولي
ايلي
ألينو
لينا.



معنى اسم ايلين بالإنجليزي :-
يكتب اسم ايلين في اللغة الإنجليزية
Eliane
Eleen
Eline
Alin
Ellen.


مشاهير يحملون اسم ايلن :-
إيلين وورنوس :

من أشهر سفاحات بالولايات المتحدة الأمريكية و تعتبر السباحة الوحيدة التي تم التعاطف معها بسبب نشأتها التي راحت ضحية أسرة قاسية مكونة من جد و جدة بعد هروب أمها مع عشيقها و لم يرحمها جدها طفولتها بل مارس كل أشكال التعذيب والتضييق خوفا من أن تلحق بأمها حتى جعلها في نهاية الأمر سفاحة تقتل كل ما ترى فيه شيب جدها.
إيلين هوايت :
ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، الديانة مسيحية لها دورا كبيرا في جماعة الأدفنتست السبتيين، واعتبرتها أسرتها أنها رسول من عند الله ورائية فهي مكرمة في جماعة السبتيين و يعتبروا أن كل ما رأته ايلين هي رسائل إلهية من عند الله لهذه الجماعة.
ايلين دياتو :
المهنة راقصة استعراضية الأصل أجنبية عاشت في القاهرة بحي الظاهر من أعمالها في الافلام المصرية شاركت في الاستعراض الجماعي فيلم تاكسي الغرام عام ١٩٥٥، ومثلت في أدوار صغيرة في فيلم بنات اليوم عام ١٩٥٦مع الفنان الراحل أحمد رمزي وأيضا قامت بدور ماريز صديقة لاتينا نيللي مظلوم في فيلم ابن حميدو مع الفنان الراحل إسماعيل ياسين ونخبة كبيرة من الفنانين عام ١٩٥٧.
ايلين موخيكا :
المهنة ممثلة وعارضة أزياء وراقصة بالية الأصل من كوبا تعيش حاليا في ميامي فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية تزوجت من الموسيقى أوسامو و أنجبت منه طفلها الأول عام ١٩٩٣ وتزوجت للمرة الثانية من المنتج التليفزيوني اليخاندرو غفيرا وأنجبت منه أيضا طفلها الثاني عام ٢٠٠٠. وذكر أيضا اسم إيلين في المسلسل التركي الرائع الشهير العشق الأسود وقامت بدور ايلين مصممة المجوهرات الثرية ايلين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في كل العالم العربي.


ألين خلف :
المهنة مطربة مشهورة الجنسية لبنانية دخلت عالم الفن من خلال مسابقة المغنيين الهواة تسمي ليالي لبنان حصلت على ميدالية ذهبية، و أطلقت أول ألبوم بعنوان خايفة منك عام ١٩٩٦وحقق نجاحا كبيرا ولقبت باسم سندريلا الأغنية العربية شاركت أيضا في برنامج يسمي رقص النجوم عام ٢٠١٣ من البوماتها بساط الريح عام ١٩٩٧. يازين عام ١٩٩٨، دلع الحبايب عام ٢٠٠١، صدفة ٢٠٠٥.
ألين لحود:
المهنة مطربة وممثلة، الجنسية بيروت لبنان، ابنة المطربة سلوى القطريب والمنتج ناهي لحود، بدأت الغناء عام ١٩٩٧بالاضافة إلى الدراما، تخصصت بفن الإخراج والتمثيل.

اسم الن مزخرف عربى وانجليزى


ⓔⓛⓔⓔⓝ​
آ̯͡ل̯͡ن̯͡​
дlĹỄn​
آ̲ل̲ن̲​
uǝllɐ​
إآلُن​
ÁŀļΈП​
آلُن​
αℓℓєи​
آإلن​
A̷l̷l̷e̷n̷​
آ̀́ل̀́ن̀́​
A̲̅].[̲̅L̲̅].[̲̅L̲̅].[̲̅E̲̅].[̲̅N̲̅].​
ٵ̷ ل̷ن̷​
[α][ℓ][ℓ][є][и]​
الہٰن​
дlĹỄn​
الہن​
ĀĹĻΣח​
ألنہ​

اشعار باسم ألين
حبيبتي الين…..

كل من حولي يسألون

ومن حالي يستغربون

لما وجهك يكسوه الشحوب

وعيناك تملؤه الدموع

كيف تسألون وانتم تعلمون

صغيرتي الين

هي لي كل الوجود

هي البسمه وبلسم تقلبي الحزين

هي لي كل الوجود

هي مهجتي ودمي الذي يجري في العروق

هي فرحتي في سماء ليلي الكئيب

حياتي من بعدها جمود

سافرت حبيبتي وتركتني مع الآوهام وصمت رهيب

اراها في صحوتي وغفوتي وفي المنام

اتلمس دربي اليها فأجد كل ماحولي سراب

عودي حبيبتي واملئي حياتي فالبيت بدونك بلا حياة

صور اسم ألن



































 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى