محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

السلام عليكم
1-03_546845.jpg

ما معنى كلمة fortnite معنى فورت نايت بالانجليزي


كتيرا من الاعضاء سؤلونا عن معنى اسم لعبة فروت نايت اللعبة الشهيرة
طبعا فورتنايت (بالإنجليزية: Fortnite)، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.



تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

تم إصدار Fortnite Battle Royale، لنفس المنصات في سبتمبر 2017.​


ترجمة و معنى fortnight في قاموس عربي انجليزي

النص الاصلىالمعنى
إسبوعان [عامة]Fortnight
14 يوم؛ أسبوعين [سياحة]Fortnight
بعد أسبوعين من تاريخ اليوم [عامة]this day fortnight
سوق حاشرة/ تسوية بعد 14 يوما [مالية]Spot fortnight
سوق حاضرة / تسوية بعد 14 يوما [مالية]Spot / fortnight

النص الاصلىالمعنى
عطلة أسبوعين [عامة]a fortnight ' s holiday


يبدو أن لعبة Fortnite عبارة عن تلاعب بكلمة "fortnight"، والتي تعني "فترة أسبوعين" ، ولعل مفهوم Epic الأصلي للعبة، يركز على البقاء في عالم ما بعد الانهيار لمدة 14 يومًا.

ويبدو أن Fortnite لها معنى ثانٍ، مشتق أيضًا من انقاذ العالم، في هذا الوضع، تتحد مع لاعبين آخرين في بيئة مضاعفة كبيرة لإكمال الأهداف، وجمع الموارد، وبناء القواعد.

يساعدك هذا الإعداد على الصمود في وجه حشود من الزومبي التي تخرج عند حلول الليل، والتي يجب أن تقاتلها إما لضمان بقائك على قيد الحياة أو حماية جهاز مهم، وبالتالي في إنقاذ العالم، يجب عليك بناء الحصون للبقاء على قيد الحياة لمدة أسبوعين من الهجمات الليلية.

وقد يشير اسم Fortnite أيضًا إلى فرسان العالم الحقيقي، أو الشخصيات التي خدمت كمقاتلين من النخبة، أو حراس شخصيين، أو مرتزقة في خدمة سيدهم.

كافأ النبلاء فرسانهم بممتلكاتهم من الأراضي وكانوا عادةً ما يتصرفون كحماة لمنطقة معينة وينضمون إلى أسيادهم في الحملات العسكرية، بينما تقاتل من أجل بقاء البشرية، فأنت في الأساس حماة العالم. ويتضمن Fortnite أيضًا شخصيات فرسان مثل Royale Knight و Black Knight و Red Knight و Ultima Knight.
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى