Suli1992

New Member

التسجيل سهل وبسيط من الرابط التالي

ميزات موقع ادفلاي :

حركة المرور مستهدفة حسب البلد.
ربح المال بسهولة 4 دولار -8 دولار لكل 1000 مشاهدة فريدة.
تساعدك الروابط في ربح المال عبر الإنترنت.
عملية تسجيل سريعة وسهلة.
واجهة المستخدم البسيطة.
سهلة الاستخدام ربح المال عبر الإنترنت.
الحد الأدنى للدفع هو 5

كيف تكسب المال مع موقع ادفلاي ADF.LY؟

أفضل ما في موقع ادفلاي هو أنه حتى الشخص الذي لا يعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر والإنترنت والمواد التقنية الأخرى يمكنه أيضًا ربح المال من الإنترنت بواسطة موقع ادفلاي . لا توجد استراتيجية محددة لكسب المال عبر الإنترنت من ادفلاي. إليك بعض الأفكار لربح المال من Adfly ، لكن هذا لا يعني أن هذه هي الطرق الوحيدة لربح المال من الإنترنت مع موقع ادفلاي. كن مبدعًا لإنشاء طرقك الخاصة لمشاركة الروابط بحيث تصل روابط adfly إلى عدد كبير من الأشخاص ويضغطون عليها.

باختصار ، سيضغط شخص ما على روابط ادفلاي Adfly إذا كان لديك شيء مثير للاهتمام أو قيم لمشاركته . إليك بعض الأماكن التي يمكنك نشرروابط ادفلاي الخاصة بك. ولكن قبل نشر روابط Adfly ؛ تأكد من وجود شيء يريد الناس بقوة. لنبدأ:

نشر روابط ادفلاي على المنتديات:

تسمح معظم المنتديات بروابط ادفلاي في مشاركاتك. ابحث عن موضوع ينتشر بقوة عدة أشهر على الأقل (حتى تتمكن من جني الأموال لشهور). ابحث عن منتديات متعلقة بهذا الموضوع واشترك فيها استمر في زيادة مشاركاتك فقط (ملاحظة: لا تقم مطلقًا بإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو سيتم حظرك من المنتديات).و سترى زيادة أرباحك ببطء.


نشر روابط ادفلاي في المدونات:

هذا يشبه الحيلة السابقة. الفرق هو أن هذه المرة تقوم بنشرها على المدونات المتعلقة بموضوعك. نشر روابط Adfly في التعليقات في المدونات المتعلقة بموضوعك وسيضغط الزائرين عليها.

نشر روابط ادفلاي في مواقع التواصل الاجتماعي:
مواقع التواصل الاجتماعي هي المكان الذي يشارك فيه الأشخاص عادةً روابط ادفلاي Adfly. ما عليك سوى فعل ذلك هو العثور على بعض المواقع الاجتماعية الشهيرة وقبل نشر أي رابط تقصير مع adf.ly. لكن يجب أن تحرص على أن يحصل أي شخص على شيء مثير للاهتمام بعد مشاهدة الإعلان وتخطي الإعلان. إذا كان لديه شيء غير مرغوب فيه ، فمن المؤكد أنه لن يضغط على روابط Adfly .
ملاحظة: حظرت معظم المواقع الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و twitter وما إلى ذلك موقع adf.ly. ولكن يمكنك استخدام REFBAN URL shortener على هذه الشبكات الاجتماعية. لا تقلق ، فهناك شبكات اجتماعية أخرى لم تحظر روابط Adfly. يمكنك استخدامها.

استخدام مدونة أو موقع:

إذا كان لديك مدونة أو موقع إلكتروني ، فيمكنك استخدامه لربح المال من ادفلاي Adf.ly. فقط قم بتغيير الروابط الخارجية إلى روابط ادفلاي المختصرة أو يمكنك أيضًا استخدام البرنامج النصي للصفحة بالكامل في Adfly أو البرنامج النصي لإدخال موقع الويب.

برنامج افلييت ادفلاي:

يمكن إثبات أن برنامج افلييت موقع ادفلاي Adfly Affiliate Program هو الطريقة لكسب المزيد من المال من ادفلاي. ما عليك سوى دعوة أصدقائك أو أقاربك أو أي شخص آخر للانضمام إلى موقع ادفلاي وسوف تربح المال.
ادعوا اصدقاءك وستحصل على 20٪ من أرباحهم مدى الحياة.
قم بدعوة المعلنين وكسب عمولة 5٪ على كل طلب إعلان يقومون به.

مبلغ الدفع على موقع ادفلاي ADFLY:

متوسط معدل الدفع هو 4.00 دولار لكل ألف نقرة. قد يبدو 4.00 دولارات قليلة ، لكن فكر فقط لثانية. أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون فيسبوك على أساس يومي. إذا كان بإمكانك حتى الحصول على جزء صغير من مستخدمي فيسبوك للضغط على الروابط الخاصة بك ، فقد تربح مبلغًا معتبرا من المال.

طرق الدفع موقع ادفلايADFLY:

يتمتع موقع ادفلاي بسهولة الوصول إلى الحد الأدنى للدفع ، لذا بمجرد أن تكسب 5.00 دولارات على حسابك في Adf.ly ، سيتم دفع أرباحك تلقائيًا إلى بايبال PayPal أو بايونيير Payoneer (التحويل المصرفي وبطاقة الدفع المسبق). إذا لم يكن لديك حساب PayPal أو Payoneer فعليك التسجيل الان.

كيفية الحصول على طلبات الدفع لادفلاي :

للحصول على المدفوعات أو طلبها من ادفلاي، يجب أن يكون لديك 5.00 دولارات على الأقل في عتبتك. انتقل إلى صفحة حسابك واملأ عنوان الدفع واختر طريقة الدفع واطلب الدفع. يمكنك أيضًا الحصول على مدفوعات يومية من Adfly. هنا المتطلبات للحصول على الدفع اليومي من ادفلاي.
متطلبات الحصول على الدفع اليومي من موقع ادفلاي:
يجب أن يتم تعيين حساب السحب.
يدفع مرة واحدة في الدفع الشهري.
الحساب أطول من شهر واحد.
لم تتغير تفاصيل الحساب في آخر 72 ساعة.
وصل الحد الادنى للدفع وهو 5دولار بايبال و 10دولار بايونير.
رابط التسجيل : AdFly - The URL shortener service that pays you! Earn money for every visitor to your links.
 

أعلى