محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

دليل شراء صنبور الحمام
تعلم كيفية اختيار صنبور الحوض المناسب لأسلوبك واحتياجاتك.

default_name.jpg



سواء كان الحمام الخاص بك واحة شبيهة بالمنتجع الصحي أو غرفة عملية يستخدمها الجميع في الأسرة ، فمن المهم اختيار صنبور الحوض المناسب لتكمل أسلوبك. يمكن أن تتميز الحنفيات الحديثة بتكنولوجيا جديدة صديقة للبيئة تحد من استخدام المياه ويمكن جعلها تبدو منذ قرون. بغض النظر عن طريقتك أو احتياجاتك ، هناك صنبور حمام متاح لك. نقوم بتفصيل أكثر الطرق شيوعًا لتركيب صنبور مغسلة الحمام ، وخيارات المقبض ، وبعض الميزات الخاصة التي يجب مراعاتها.

أنواع التثبيت

إن خيارات تركيب حنفيات مغسلة الحمام الخمسة الشائعة هي ثقب واحد ، مجموعة مركزية ، واسعة الانتشار ، وعاء ، ومثبتة على الحائط. يعد اختيار خيار التركيب الصحيح (عدد الثقوب وموضعها) مهمًا بشكل خاص إذا كنت تقوم بتركيب صنبور جديد في حوض أو سطح عمل موجود ، والذي يحتوي بالفعل على عدد محدد من الثقوب والمسافات. يحتوي حوض الحمام أو كونترتوب بشكل عام على ثلاثة ثقوب ، ولكن هذا العدد يمكن أن يختلف. يمكن استخدام أغطية فتحة الحوض لإخفاء الثقوب غير المستخدمة. يشير انتشار الصنبور إلى العرض بين المقابض.

default_name.jpg


ثقب واحد

توفر الحنفيات ذات الثقب الواحد قدرًا أكبر من الدقة والتحكم في درجة الحرارة ، الاستفادة القصوى من مساحة الحوض الصغيرة. هذا النوع من الحنفيات أسهل أيضًا في التثبيت. إذا قمت باختيار صنبور ذو فتحة واحدة ولكن لديك ثقوب متعددة في الخزانة الحالية ، فابحث عن صنبور مزود بغطاء اختياري. إذا كان لديك ثقب واحد في حوضك الحالي أو سطح العمل ، فهذا مناسب تمامًا.

default_name.jpg

مجموعة المركز (مركز صنبور مقاس 4 بوصات)

يعمل صنبور المركز مع أحواض أحادية وثلاث فتحات ؛ هذا خيار سهل التثبيت. يتميز هذا النمط بلوحة سطح تحتوي على المقابض والصنبور في لوحة واحدة. يمكن استخدام هذا النوع من الصنابير في الأحواض والكونترتوب مع فتحة واحدة إلى ثلاث فتحات. تتطلب الحنفيات المركزية ثقوبًا بمراكز 4 بوصة. هذا هو القياس من مركز الثقب الأيسر إلى مركز اليمين. هذا أسلوب صنبور شعبي.

default_name.jpg

منتشر (8-16 بوصة مراكز صنبور)

يتم تثبيت الحنفيات والمقابض بشكل فردي على الحوض أو كونترتوب بدون سطح في صنبور واسع الانتشار. يلزم وجود ثقوب متعددة على سطح العمل أو الحوض للتثبيت. تتطلب الحنفيات المنتشرة على نطاق واسع ثقوبًا تتراوح من 8 إلى 16 بوصة. تُعرف الحنفيات واسعة الانتشار أيضًا باسم الحنفيات غير المزودة برقائق ، وهي الخيار الأكثر شيوعًا.

default_name.jpg

حنفيات حوض السفن

توجد أحواض السفن فوق سطح العمل ، وبالتالي تتطلب صنابير أطول. تعمل الحنفيات التي يزيد طولها عن 4 بوصات على مسح معظم أحواض حوض الأوعية وبالتالي تسمى حنفيات حوض الأوعية. من المهم قياس ارتفاع حوض السفينة قبل شراء الصنبور.

default_name.jpg

يعلق على الحائط (8 بوصة مركز صنبور)

الحنفيات المثبتة على الحائط معلقة على الحائط فوق الحوض ، مما يجعل تنظيف سطح العمل أسهل. يتطلب صمامًا منفصلاً مثبتًا على الحائط وتصريفًا للتثبيت. أيضًا ، قد يكون هناك حاجة إلى صمام خشن جديد عند استبدال صنبور موجود مثبت على الحائط.

تلميح! ضع في اعتبارك نمطًا مثبتًا على الحائط أو ثقب واحد إذا كنت تريد صنبورًا لا يعمل أو يعمل باللمس.

أنواع الإنهاء

default_name.jpg


خيارات التعامل

مقبض واحد

يمكن أن يرفق صنبور بمقبض واحد بسطح مغطى لتغطية فتحات المقبض غير المستخدمة ، لكن ذلك لا يحدث دائمًا. يتم تشغيل الماء الساخن والبارد من خلال مقبض واحد.

default_name.jpg

مقبض ذراع

واحدة من أكثر أنماط المقبض شيوعًا ، مقابض الرافعة تدور إلى الأمام لتشغيل وإيقاف الصنبور. تأتي صنابير الرافعة في أنماط تتحول أفقياً أو عمودياً ، وفي أنماط بمقبضين أو مقبض رئيسي واحد.

default_name.jpg

مقبض متقاطع

مقابض متقاطعة تلتوي يسارًا ويمينًا لتشغيل الماء وإيقاف تشغيله. مع تصميم أكثر تميزًا ، غالبًا ما يكون للمقابض المتقاطعة مظهر عتيق.

default_name.jpg

صنابير أوتوماتيكية

تتميز الحنفيات الأوتوماتيكية بتقنية استشعار الحركة لتشغيل المياه وإيقاف تشغيلها عند الحاجة إليها. هذا يعني عدم وجود أيدي فوضوية تلمس المقابض أو الصنبور ، مما يبقيها نظيفة. إنه أيضًا حوض صديق للبيئة لأنه لا يمكن تركه قيد التشغيل.

default_name.jpg

مقبض مزدوج

قد تحتوي الحنفيات ذات المقابض المزدوجة على مقابض مركبة بشكل فردي أو قد يتم دمج المقابض في لوحة سطح السفينة. تتميز بمقابض منفصلة للمياه الساخنة والباردة.

default_name.jpg

مقبض المقبض

على غرار المقابض المتقاطعة ، فإن مقابض المقبض أيضًا تلتوي لتشغيل الصنبور وإيقافه. يمكن أن توفر هذه المقابض تصميمًا أكثر حدًا أو مظهرًا قديمًا بمقابض زجاجية.

default_name.jpg

ثقوب الحنفية

default_name.jpg

default_name.jpg

default_name.jpg

الحنفيات ذات الفتحة الواحدة: تحقق أقصى استفادة من مساحة الحوض الصغيرة ؛ يمكن أن تستوعب الحنفيات الفردية أو المركزية.

2-الحنفية الحنفيات: الأكثر استخدامًا مع الحنفيات المتصلة بقاعدة.

3-الحنفيات الحنفيات: يعمل مع مجموعة مراكز أو أفواه صنبور واسعة الانتشار.

default_name.jpg

مؤهلات

متوافق مع ADA: تتوافق هذه الحنفيات مع المتطلبات التي حددها قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة.

الحنفيات المعتمدة من WaterSense: من أجل الحصول على شهادة WaterSense من قبل وكالة حماية البيئة ، يجب أن يستخدم صنبور حوض الحمام 1.5 جالونًا من الماء كحد أقصى لتقليل تدفق المياه بنسبة 30 بالمائة تقريبًا من التدفق القياسي البالغ 2.2 غالون في الدقيقة. هذه الحنفيات صديقة للبيئة.

الحنفيات منخفضة التدفق: تستخدم الحنفيات منخفضة التدفق أقل من 2.2 جالونًا من الماء في الدقيقة لتصميم صديق للبيئة. تستخدم هذه الحنفيات أجهزة التهوية (جهاز تقييد التدفق) للحد من استخدام المياه.

تجاري: صنابير صنعت للمباني التجارية التي تتطلب تركيبات يمكنها التعامل مع حجم كبير من حركة المرور.

صنع في الولايات المتحدة الأمريكية: تم تصنيع هذه المنتجات واستخدام مواد مصنعة في الولايات المتحدة.

حنفيات القياس: تقوم هذه الحنفيات بتوزيع المياه لفترة زمنية محددة مسبقًا ، مما يحد من استخدام المياه. الحنفيات التلقائية هي مجموعة فرعية من صنابير القياس. هذه الحنفيات صديقة للبيئة.

مميزات خاصة

صنابير الشلال

يتم تحديد صنابير الشلال من خلال تصميم أو ميزة جمالية بدلاً من عنصر وظيفي. ينسكب الماء من الفوهة مثل شلال.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى