السؤال هو
عند استخدام التحليلات في موقعك على الويب، ماذا نعني بمصطلح "الإحالة الناجحة"؟

الاجابة هي


تحقيق المستخدم لمقياس معين





عند استخدام التحليلات على موقع الويب الخاص بك ، ماذا نعني بمصطلح الإحالة الناجحة لأن الكثيرين لا يعرفون المعنى الحقيقي لمصطلح الإحالة الناجحة الذي يظهر للمستخدمين في التحليلات لأنه مقياس يتم حسابه عندما يتفاعل المستخدم مع إعلانك (على سبيل المثال ، النقرات على إعلان نصي أو مشاهدة إعلان فيديو) ، ثم يتخذ إجراء تحدد أنه مفيد لعملك ، مثل الشراء عبر الإنترنت أو الاتصال بشركتك من هاتف محمول.

عند استخدام التحليلات على موقع الويب الخاص بك ، ماذا نعني بمصطلح الإحالة الناجحة
تضيف علامة تتبع الإحالة الناجحة أو مقتطف الشفرة إلى رمز موقع الويب أو تطبيق الجوال. عندما ينقر أحد العملاء على إعلانك من بحث Google أو من مواقع محددة على شبكة Google الإعلانية ، أو عند مشاهدة إعلان فيديو ، يتم وضع ملف تعريف ارتباط مؤقت على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال الخاص بالعميل. عندما يكمل العميل الإجراء الذي حددته ، يحدد نظامنا ملف تعريف الارتباط (عبر مقتطف الشفرة الذي أضفته) ، ونقوم بتسجيل إحالة ناجحة.

لا تتطلب بعض أنواع تتبع الإحالة الناجحة علامة. على سبيل المثال ، لتتبع المكالمات الهاتفية من إضافات المكالمات أو إعلانات للاتصال فقط ، يمكنك استخدام رقم توجيه المكالمات من Google لتتبع وقت تلقي مكالمة من أحد هذه الإعلانات ، ولتتبع التفاصيل مثل مدة المكالمة ووقت البدء ووقت الانتهاء ورمز منطقة المتصل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تلقائيًا تنزيل تنزيلات تطبيق Google Play وعمليات الشراء داخل التطبيق والإجراءات المحلية باعتبارها إحالات ناجحة ، ولن تحتاج إلى إدخال رمز التتبع.

بمجرد إعداد تتبع الإحالات الناجحة ، يمكنك مشاهدة بيانات الإحالة الناجحة لحملاتك ومجموعاتك الإعلانية وإعلاناتك وكلماتك الرئيسية. بالنظر إلى هذه البيانات في تقاريرك ، ستتمكن من فهم كيفية استخدام إعلاناتك لتحقيق أهداف مهمة لنشاطك التجاري.
 

المواضيع المتشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. عند استخدام التحليلات في موقعك على الويب، ماذا نعني بمصطلح الإحالة الناجحة؟

    ,
  2. عند استخدام التحليلات في موقعك على الويب، ماذا نعني بمصطلح الإحالة الناجحة

    ,
  3. عند استخدام التحليلات في موقعك على الويب ماذا نعني

أعلى