كلمة ترحيب وشكر


اليكم اكتر من نمودج يمكنك التعديل او الاضافة وصياغتها لما يلزم



بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين. وبعد.

يطيب لنا في اسم الموسسة او الشخص أن نرحب بكم في هذا المتنفس الجديد. أرحب بشخصكم الكـريـم باسمي وباسم كافة الأخوة بالمكـتب المسير وكافة الأعضاء المنخرطين والمتطوعين.وبهذه المناسبة أود ان أتقدم بفائق شكري وعظيم امتناني إلى كل من ساهـم في انجاح أنشطة ومشاريع الجمعية، وترجمة أهدافها النبيــلة على أرض الواقع، وأخص بالذكر في هذا المجال أعضاء المكتب المسير والمنخرطين والمتعاطفيـن والشـــركاء المانحين. ورغم الإمكانيات المحدودة، وقصرالفترة الزمنية على تأسيس الجمعية، فقد استطاعت بفضـل الله وبفضل العزيمة القوية للمشرفين عليها،أن تساهم في تنمية المنطقة على نحو من التضامن البناء والتشارك الخلاق والعمل الهادف،انطلاقا من غيرة وطنية صادقة،واستنادا إلى الإحساس العميق بالإنتماء.

وكما لايخفى فإن دواويرنا بما تتوفر عليه من خصوصيات ثقافية،وسمات جغرافية،وطوابع حضارية في أمس الحاجة إلى عمل جمعوي رصين وفعال؛يسعى إلى:النهوض بتنميتها،والمحافظة على مقوماتها، ومواجهة كل ما يطالها من أشكال الهشاشة الإجتماعية والإستنزاف البيئي، و حماية التراث الإيكولوجي للمنطقة والسعي إلى دراسته والتعريف به وإبراز أصالتة، مما يولد الإلتفاف حوله والإعتـزاز به.

واسم الشخص او الموسسة إلا واحدة من الجمعيات التي حملت على عاتقها هـم الإنخراط في مسلسل الرفع من إيقاع التنمية،بكل ما أوتيت من جهد متواصل وتفكيـر عميـق وحمـاس كبيـر، بهذه الجهة العريقة في التاريخ والأصالة،المنفتحة على قيم الحداثة والمعـاصـــرة .

وتبعا لذلك فإن الجمعية تبذل قصارى جهدها في تنفيد برامجها التنموية،ومشاريعها الاجتمـاعيــة والبيئية،وأنشطتها الثقافية،آملين أن نجد دعما قويا من طرف الشركاء الممولين، وتواصلا حـيا مــن طرف السكان؛حتى تستطيع الجمعية أداء رسالتها على أحسن وجـه وأكمــله.

وفي الختام نسأل الله أن نكون عند حسن ظن الجميع لخدمة المجتمع.وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

والسلام عليكـم ورحمـة الله وبركاتـه.


nc_ohc=sFkNte7NoMcAX8JEGoR&_nc_ht=scontent.fgza9-1.jpg

=======================================


مع قلوب تفيض برائحة الحب ، وقلوب تدق بعاطفة ، وكلمات مليئة بروح الأخوة ، نحييكم يا أخي العزيز.
  • بقلوب تفيض برحيق المحبة، وأفئدة تنبض بالمودة، وكلمات مفعمة بروح الأخوة، نحييك أخي العزيز، أهلاً بعدد ما نثرت من حروف، نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع، وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع.
  • إن كتبت موضوع عبر طيور الحب، فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب، لتتجول بين أرجاء مجالسنا، وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا، وتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك.
  • أهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات، ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب، تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.
  • نحن سعداء بتشريفك، فأهلاً بك عطراً فوّاحاً ينثر الشذى في كلّ الأرجاء، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه.
  • كلنا أملٌ بأن تجد هنا، ما يسعدك ويطيّب خاطرك، في انتظار هطول سحبة إبداعك، نتمنى لك التوفيق ومزيداً من التوهج، تحيّاتي وتقديري.
1409441678334.jpg

ترحيب رسمي لضيوف المدرسة او اي مكان اخر
نرحب بضيوفنا الكرام وزوارنا الكرام ، في هذه المنصة العلمية ، ومنصة العلم والعلماء ، في هذا الصرح الرائع ، الذي لطالما خرج منه كثير من الأجيال اللامعة والشباب وعمادة الأمة ، أرحب بكم بين طلابكم أولادنا وإخوتنا وأخواتنا الكرام ، نرحب بكم ترحيباً كبيراً يليق بتكريمنا ، نرحب بكم في واحة العلوم ، واحة العلماء. المدرسة هي منزلك الثاني ، حيث أنها تبرز العلماء ، ورواد المستقبل ، والقادة الحقيقيين للمستقبل المشرق الواعد. أهلا وسهلا بكم.

واحدة اخرى
هذه هي روائح الزهور المتناثرة ، لتلقي سيادتكم بكل حب وحنان ، وأجمل كلمات الترحيب. نحن نرحب بكم ونحتفل بكم ، ونرحب بكم ومرحبا بكم.
مع كل تحياتنا وتقديرنا.
مع قلوب تفيض بنور الحب ، وقلوب تنبض بروح المودة ، وعبارات محملة بروح الأخوة والفخر ، نحييكم ، مرحبا بكم بعدد النجوم وعدد الحروف ، وبصدق تقبلو تحياتنا القلبية ، المعطرة بالحب والمودة.
 

المواضيع المشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. اقوى الابيات الترحيبية 2024

عودة
أعلى