الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

تفسير سورة الفتح في المنام ، سورة الفتح في المنام ، تفسير رؤية سورة الفتح في المنام ، سورة الفتح في المنام سورة الفتح في المنام للحامل امرأة ، حلمت أن أقرأ سورة الفتح ، أقرأ القرآن في حلم للمرأة العازبة ، اسمع سورة الفتح في المنام ، أقرأ سورة الفتح في حلم ابن سيرين ، تفسير حلم القراءة سورة الفتح في المنام للمرأة المتزوجة.

1592769297364.jpg

سورة الفتح في المنام – تفسير الاحلام للنابلسي
سورة الفتح: مَن قرأها أو قرئت عليه فإنه يصل الإخوان والأقرباء، وُيرزَق الجهاد في سبيل اللّه تعالى. وقيل: يتجمع له حظ الدنيا والآخرة، ويكون له دعاء مستجاب، وخروج من الضيق إلى السعة. وقيل: تُفتح له أبواب الخيرات، ويكون كمَن بايع النبي صلى اللّه عليه وسلّم.

قال جعفر الصادق رضي الله عنه من تلاها في المنام أو شيئا منها أحياه الله تعالى حتى يرى فرجا لآل محمد وقيل يرزق الجهاد في سبيل الله .

وقيل من قرأها في المنام أو قرأت عليه فتح الله عليه في الدنيا والآخرة ، ويخرج من الضيق الى الفرج ، ويكون دعاؤه مستجاب ، ويصل الإخوان والأقارب .

والله تبارك وتعالى أعلم.

تفسير حلم قراءة سورة الفتح في المنام لابن سيرين:

ومن رأى في منامه أنه يقرأ سورة الفتح وُفّق للجهاد.



تفسير حلم سورة الفتح في المنام

تفسير حلم سورة الفتح في المنام لابن سيرين :
من رأى أنه يقرأها وفق للجهاد.


تفسير حلم سورة الفتح في المنام للنابلسي :
أنه من قرأها أو قرئت عليه فإنه يصل الإخوان والأقرباء، ويرزق الجهاد في سبيل الله تعالى، وقيل يتجمع له حظ الدنيا والآخرة، ويكون له دعاء مستجاب، وخروج من الضيق إلى السعة، وقيل تفتح له أبواب الخيرات، ويكون كمن بايع النبي صلى الله عليه وسلم.

تفسير حلم سورة الفتح [تفسير الظاهري ابن رشد]

سورة الفتح قال ابن سيرين من قرأها فإن الله عز وجل ينصره ويفتح له أبواب الخيرات.
وقال الكرماني يغفر الله تعالى ذنوبه ويتجاوز عنه وقيل يستجاب دعاؤه وينال مأموله.
وقال جعفر الصادق يوقفه الله للجهاد.

تفسير حلم قراءة سورة الفتح [تفسير الاحسائي]

سورة الفتح
تدل على دعاء يستجاب وخروج من ضيق إلى سعة وظفر بما يطلب وعزة وقوة رجاء في الله وحشر مع المصطفى صلى الله عليه وسلم أو يفتح الله له أبواب الخيرات ويغفر له ذنوبه وينال مأموله أو يوفق للجهاد.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى