الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلاام عليكم


احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن سورة التكاثر ، سورة مكية ، وهي السورة 102 في القرآن ، وعدد آياتها ثمانية آيات ، في الجزء الثلاثين القرآن الكريم.


D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D8%A7%D8%AB%D8%B1-1.jpg

تفسير سورة في الحلم - تفسير حلم النابلسي

تفسير حلم سورة التكاثر​


من رأى أنه يقرأها كان زاهداً من المال تاركاً لجمعه.
والنابلسي فسر حــلـم رؤيــأ سورة التكاثر فقال : من قرأها أو قرئت عليه فإنه يحب الدنيا وينسى الآخرة، وقيل إنه يدل على عسر الرزق، وكثرة الدين، وقيل إنه يصاب في المال ويهمل جمعه.
فسر ألعلماء حــلـم سورة التكاثر في الألفية
أتى في الألفية الوردية :


والخوف في قارعة مع الحيطة والعسر والدين في الهاكم ظهر


من تلا سورة التكاثر في المنام فإنه يحب جمع الدنيا وينسى يوم القيامة . والله تعالى اعلم.


تفسير حلم سورة التكاثر فى المنام للاحسائي​


من قرأها فإنه يزور جماعة من الصالحين ويكون زاهدا في الدنيا أو يشتغل بالدنيا ويطلب ما لا يحصل أو يكثر دينه ويكون عسر الرزق.


تفسير حلم سورة التكاثر فى المنام لابن سيرين​


تفسير لحلم رؤية سورة التكاثر لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها كان زاهداً من المال تاركاً لجمعه.


تفسير حلم سورة التكاثر فى المنام للنابلسى​


والنابلسي فسر حلُم رؤيـــة سورة التكاثر فقال : من قرأها أو قرئت عليه فإنه يحب الدنيا وينسى يوم القيامة، وقيل إنه يدل على عسر الرزق، وكثرة الدين، وقيل إنه يصاب في المال ويهمل جمعه.

تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر في المنام للفتاة العزباء​

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بتلاوة سورة التكاثر في المنام فذلك يدل على أن هذه الفتاة بعيدة عن الله وغير مواظبة على أداء فروض الصلاة في مواعيدها وهذا المنام يعتبر بمثابة إنذار لها بأن تقترب من الله وتواظب على الصلاة في مواعيدها.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء سورة التكاثر في المنام فذلك دليل على أن موعد زواج هذه الفتاة قد اقترب وأنها سوف تتزوج من رجل صالح ذو أخلاق حسنة وعلى خلق ودين وتعيش معه في حياة مستقرة وسعيدة.


تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر في المنام للمتزوجة​

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تسمع سورة التكاثر في المنام فذلك يدل على أن هذه المرأة سوف يبشرها الله سبحانه وتعالى بالحمل والذرية الصالحة في وقت قريب وأن الله سوف يرزقها بالخير والرزق الكثير.
  • و رؤية المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بتلاوة سورة التكاثر يدل على أن هذه المرأة زوجها رجل صالح وعلى خلق حسن وتعيش معه في حياة سعيدة ومستقرة .

تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر في المنام للحامل​

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بتلاوة سورة التكاثر في المنام فذلك دليل على أن موعد ولادة هذه المرأة قد اقترب وأن ولادتها سوف تكون سهلة ميسرة بدون أي متاعب ويكون جنينها بصحة جيدة.
  • و رؤية المراة الحامل في المنام سورة التكاثر في المنام دليل على الرزق والخير الذي سوف يبشرها الله به وسوف تتخلص من المخاوف والمتاعب التي تعاني منها خلال فترة الحمل بعد ولادتها.


تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر في المنام للمطلقة​

  • إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقوم بسماع سورة التكاثر فذلك يدل على أن هذه المرأة تعاني من الهموم والأحزان الكثيرة في حياتها ولكن بعد هذا المنام سوف تزول هذه الهموم وبعد الضيق يأتي الفرج.
  • وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقوم بتلاوة سورة التكاثر في المنام فذلك دليل على أن الله سوف يعوضها عن حياتها السابقة المليئة بالأحزان وسوف يتقدم لها شخص آخر ليتزوجها وسوف تتزوج منه وتعيش معه في حياة سعيدة ومستقرة.

تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر فى المنام للرجل​

  • إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بتلاوة سورة التكاثر في المنام فذلك يدل على أن هذا الرجل سوف يرزقه الله بالخير والرزق الكثير وأنه رجل صالح يتمتع بالأخلاق الحسنة وسوف يتزوج من فتاة صالحة على خلق حسن وتعيش معه في حياة سعيدة مليئة بالاستقرار.
  • و رؤية الرجل في المنام سورة التكاثر دليل على أن هذا الرجل سوف يحصل على ترقية في مجال عمله ويحقق به نجاحات لم يتوقع حدوثها وأنه يتمتع بمكانة مرموقة بين الناس .


تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر في المنام لابن سيرين​

  • فى رأى ابن سيرين أن الشخص إذا رأى في المنام أنه يقوم بتلاوة سورة التكاثر فذلك يدل على أن هذا الرجل يعيش زاهد للمال ولا يهتم بجمع الأموال تاركاً كل هذا لتدابير الله عز وجل .

تفسير حلم رؤية أو سماع سورة التكاثر فى المنام​

  • من رأى أنه يقرأ سورة التكاثر فهذا يشير إلى زهد الرائي في الحياة وعلى زهده في المال.
  • وقد تشير إلى الجمع للدنيا ونسيان يوم القيامة.
  • وإذا رأى الشخص أنه يقرأ سورة التكاثر في المنام فهذا يشير إلى بعد هذا الشخص عن ربه.
  • كما تشير الرؤية للفتاة على بعدها عن ربها وكثرة معاصيها.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى