الولايات المتحدة الأمريكية – USA السياحية
من جديد نلتقي مع واحدة من أشهر دول العالم التي يقصدها السياح حول العالم انها الولايات المتحدة الأمريكية United States of America والتي بمثابة أو هي فعلا الدولة الأم والعظمى في العالم. بل ويعتبرها الأمريكان وآخرون الدولة الأولى اقتصاديا و سياسياً وراعية السلام والأمن والديموقراطية في العالم. والحقيقة أن معظم هذا الكلام حقيقيا.

United-States-of-America-770x537.jpg

ويتجاهل الجانب السياسي والاقتصادي تظهر لنا امريكا الساحرة والولايات والمدن العالمية والتي تستاثر جانب كبير جدا من السائحين حول العالم. ومن أشهر تلك المدن نذكر على سبيل المثال: نيويورك، هوليوود، شيكاغو، سان فرانسيسكو، ألاسكا، أريزونا، وغيرها الكثير من المدن ومناطق الجذب السياحي والتي من شأنها صنعت للولايات المتحدة الأمريكية مكانة مرموقة بين الدول التي تتميز بكثافة سياحية كبيرة.
لن ننسى أيضاً ما تتميز به الولايات المتحدة الأمريكية من المناطق الجبلية الطبيعية والشواطئ الأكثر شهرة في أمريكا الشمالية بشكل عام. تلك الشواطئ التي تمتد شرقا على طول المحيط الأطلسي وغربا بساحل طويل يطل على المحيط الهادي وجنوبا بساحل يطل على البحر الكاريبي بالإضافة إلى نهر الميسيسبي وغيرها من المناطق المتميزة من مناطق الجذب السياحي في الولايات المتحدة الأمريكية.
انظر أيضا إلى ما تتميز به الولايات المتحدة الأمريكية من مطاعم شهيرة توفر أصنافا مختلفة من الوجبات الغذائية التي تسمع عنها وأنت في بلدك. كما يمكنك العثور على جنسيات وديانات مختلفة من مختلف بلدان العالم منهم الصينيون، الهنود، العرب، المسلمين، وغيرهم ممن يقطنون الولايات المتحدة الأمريكية ويحملون معهم دياناتهم ونسيان المختلفة.
هذا ولا يمكنك التفكير في رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون أن يلفت انتباهك جودة ورقي خطوط الطيران الأمريكية والتي تعتبر واحدة من أفضل خطوط الطيران في العالم وهذا ما ستلمسه بنفسك إذا ما سنحت لك الفرصة في زيارة رائعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحولت في شوارعها والتقط صور تذكارية بجانب تمثال الحرية والبيت الأبيض والمتاحف الشهيرة والشخصيات العامة وتعرفت على اعراق لم تكن تتخيل أن تجدها في منطقة أخرى من العالم. ببساطة شديدة فإن قرار واحد منك يفصلك عن تلك الجولة الخيالية التي كانت ولازالت في احلام الملايين حول العالم.
الصورة بواسطة: Paul McDermott | ©Flickr
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى