Dennisnob

New member

برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic لتشغيل الفيديو والصوت
MPC-HC.jpg

الفيديو في كل حاسوب بمثابة العين الكُبرى له، ولذلك فإن برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic جعل من المقاطع المرئية مُتعة في المُشاهدةِ والتحكم الكامل، هذا البرنامج هو وثيقة تعارف بين صيغ المرئيات وبين الكمبيوتر، وهنا نتحدث بشمولية.

برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic وبإختصاره MPC-HC فهو واحد من اشهر برامج تشغيل الفيديو في العالم، إن لم يكن الاول على الإطلاق، ولعلّي أُجزم أنه لا يوجد جهاز كمبيوتر لا يُثبّت هذا البرنامج الحيوي والهام جداً لتشغيل المقاطع المرئية على مُختلف أذواق المُستخدم الذي يود مُشاهدة ما يحلو لهُ.
برنامج Media Player Classic – Home Cinema معنا اليوم كأحد أكبر الأدلة على التقدم الكبير الذي وصلت إليه برامج الكمبيوتر في تغشيل الفيديوهات على الحواسيب بدون أدنى مشاكل، وسُرعة في التعامل، ودقة في الجودة.
البرنامج يستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو المختلفة ويُعطي نتائج ممتازة في الدقة ايضا، بالإافة إلى كونه يقوم بعملية استيراد صيغ التشغيل الأخرى من ويندوز ميديا بلاير مثلاً، ويقوم بعمل تحديثات مُستمرة للتعرف على الصيغ الجديدة في عالم المرئيات.
ميديا بلاير كلاسيك يستطيع تشغيل صيغ الفيديو المُختلفة مثل AVI, MPG, MOV, SWF والصوتيات مثل MP3, OGG, FLAC وعدة أنواع أُخرى، فرغم بساطة البرنامج إلا أنه المُفضّل لدى مُعظم مُستخدمي الكمبيوتر حول العالم، لا سيّما بعد ثورة المرئيات من أخبار ومجالات شتّى تستوجب برنامج رائع مثل Media Player Classic ليُبت مكانته ويُلبي ما يُطلب منه.
برنامج اليوم يعمل على بيئه تشغيل ويندوز Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit وبمساحة بسيطة تُقدّر بـ 11.7 MB تقريباً بُناء على الإصدار الأخير من البرنامج، وهذا لا يُمثّل شيئا بالنسبة لبرنامج يقوم بتشغيل صيغ فيديو مثل WAV, WMA, MP3, OGG, SND, AU, AIF, AIFC, AIFF, MIDI, MPEG, MPG, MP2, VOB, AC3, DTS, ASX, M3U, PLS, WAX, ASF, WM, WMA, WMV, AVI, CDA, JPEG, JPG, GIF, PNG, BMP, D2V, MP4, SWF, MOV, QT, FLV, WEBM بكفائة واضحة.
الترخيص: برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic – Home Cinema مجاني 100% ولا يحتاج إلى تسجيل أو شراء فقط قم بالتحميل والإستخدام فوراً.
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic الآن:
Download Media Player Classic – Home Cinema
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى