Dennisnob

New member

برنامج مكافح الفيروسات كاسبرسكي Kaspersky Anti-Virus العملاق
kaspersky.jpg

من المؤكد أو شبه مؤكد انك قد سمعت بهذا البرنامج أو استخدمتة أو لازلت تستخدمه حتى الآن، إنه برنامج الأنتي فيرس الشهير كاسبرسكي أو كاسبر سكاي أو كاسبيرسكي Kaspersky Anti-Virus كما تُحب أن تقول، لكن المُهم هو فعالية البرنامج.

برنامج كاسبرسكي أو الدُب الروسي كما يُحب عُشّاق هذا البرنامج إطلاق هذا اللقب عليه، حيث أن البرنامج هو أحد رواد برامج الحماية حول العالم على مدار السنوات، مُنذ أن تم إبتكار أوائل برامج الحماية مثل أفيرا، أفاست، بت ديفيندر وغيرهم.
كاسبرسكي Kaspersky لدية قدرة هائلة على حماية الحاسوب من الفيروسات والملفات الخبيثة بشكل يشعر المُستخدم حياله بأمان بالغ، حيث أن البرنامج هو عملاق كبير في مجال الحماية، وهي في الأساس شركة ضخمة ومُهندسون على درجة كبيرة من الكفائة يوفرون المُنتج لأكثر من ٣٠٠ مليون مستخدم حول العالم، لا سيّما وأن الشركة تحمل الشركة أكثر من ١٦٠ براءة اختراع.
برنامج Kaspersky Anti-Virus لمُكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، الملفات المشبوهة، للقرص الصلب والأقراص القابلة للإزالة مثل الفلاش ميموري، وبطاقات الذاكرة، والهواتف المحمولة، بسرعة وكفائة عالية في عملية الفحص، مما يوفر للمُستخدم الأمان التام من كُل ما يتعلق بالتهديدات التي قد تصل إليه عبر الملفات الخارجية سواء من أقراص خارجية أو من شبكة الإنترنت.
نظام التشغيل:
يعمل برنامج كاسبرسكي Kaspersky Anti-Virus على أنظمة ويندوز Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit ويتم تحديث البرنامج دوماً ليتوافق مع الإصدارات الجديدة.
مُتطلبات التشغيل:
– مساحة 480 MB حرة على القرص الصلب.
– المعالج: إنتل بنتيوم 1 غيغاهرتز 32 بت (x86) / 64 بت (x64) أو أفضل، أو ما يُعادلها.
– ذاكرة الوصول العشوائي RAM مطلوب : 1 GB متوفرة (لأنظمة التشغيل 32 بت)، أو 2 GB (لأنظمة التشغيل 64 بت).
– الوصول إلى الإنترنت، لتفعيل تطبيق وتحديث قواعد البيانات.
الترخيص: يُتيح لك البرنامج 30 يوماً كفترة تجريبية فقط، بعدها يتوجب عليك شراء نسخة مدفوعة، من هنا Buy Now ، أمّا عن التحميل فنرجوا بعد التحميل إخبارنا برأيك بعد تجربة برنامج كاسبرسكي Kaspersky Anti-Virus.
تحميل برنامج كاسبرسكي Kaspersky Anti-Virus الآن:
Download Kaspersky Anti-Virus

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى