الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

تعتبر المرحلة الثانوية العامة واحدة من المراحل الحرجة في حياة الشخص ، لأنها أول شيء يوجه خطوات الشخص نحو طريقه في الحياة العملية ، حيث يبدأ الطالب في رسم مساره بدءًا من اختيار التخصص ، ثم ينجح في ذلك ، وبالتالي يدخل الجامعة. أشخاص ناجحون.

تمثل بطاقات المعايدة للنجاح سعادة كبيرة لطلاب المدارس الثانوية وأي طالب حقق النجاح في أي مرحلة مدرسية بشكل عام ، والنجاح في حد ذاته جميل إذا جاء بعد التعب والعمل الشاق في العمل ، فهو ثمرة هذا التعب والجهد العمل ، لذلك يجب أن يشعر الناجحون بفرحة هذا النجاح ، تتوج جهودهم بالبركات والتهاني.

من أهم الوسائل للتعبير عن السعادة في نجاح الشخص في مرحلة مهمة من حياته هو إرسال بطاقات التهنئة للنجاح والتميز في الدراسة واختيار أجمل الرموز للناجحين من أجل إرسالها ك هدية للطالب الذي حقق نجاحًا في الدراسة ، فهو يستحق كل الشكر والتقدير حتى يكون هذا دافعًا لتفوقه في السنوات القادمة ، فالشخص الناجح ، إذا قدر من حوله ، سيشجعه على تحقيق المزيد والمزيد .

1-10.jpg


فرحة النجاح فرحة لا توصف ، فرح الجهد والتعب والإنجاز ، ومن أجمل عبارات التهاني على النجاح.


بعد الجد والنضال يجب ان نحصل على ما كنا نسعى .. من اهدافنا ... النجاح .. والتخرج ... ها هي التعبيرات .. انشرها بين يديك .. ربما ستحب الجميع


تهانينا على نجاحك وجعله ربي بشكل دائم


مثابرتك وعملك المستمر يؤهلك للتميز. مبروك النجاح


أنت متهم بالأيام التي تحفظ فيها الدروس ، واليوم ، نقول لك ، مبروك



يا حفر الصخر والصمود وأطلب منكم أن تعرفوا سبل النعمة للجهود الدؤوبة وألف الف مبروك على نجاحكم



تخرجت جميع الفتيات ونجحت (اسم الناجح) في متجرها واليوم نحتفل جميعا بيوم السعد



(اسم الناجح) وبقي متعبًا وعمل متعبًا وقابل كل من رغب في ذلك.


لقد تلقيت العديد من المفاجآت وتلقيت العديد من الهدايا ، ولكن نجاحك (اسم النجاح) هو أفضل مفاجأة هذا العام وأفضل هدية لهذا العام.



قبل هذا اليوم الرائع ، لم أكن أعلم أن السماء كانت عالية جدًا ورائعة ... لكن نجاحك يا (اسم الناجح) جعلني ألمس السماء وأعيش بجمالها.


لقد وصلت إلى القمة عندما تلقيت شهادتك الجامعية ، (اسم الناجح) ووصلنا إلى القمة لأنك شمعة تضيء سماء وطننا

(هذه العبارة للأخ أو الأخت)



جاءت إلي طيور النورس تغني ، تغني ، تغني لي أغاني الفرح والآمال ... أخبار سارة .... مع أن القلب كان يستعد لسماع الدقائق والثواني .... بنجاحك يا اسم الناجح) أنا مشتت من فجوة السماء لؤلؤة ... عطري الحلو.



اليوم يبتسم القمر لك والنجوم تزين ... بالعمل الجاد والمثابرة حققت عقارك (اسم ناجح) وهنا تاج المعرفة الذي بلغ ذروته .... وحصلت على ما تأمله من تعب الليالي .... أنت تستحق والله حقق أروع الهدايا بأغلى سعر ..



إلى الغالي ....... المجد لا يمتد لمن لم يركب الخطر **** وإلى العلا الذي يتوخى الحذر ومن يريد أن يرفع يعفى عنه بدون تعب ***** قضى ولم تنفق من أن تكون على علم بها وأن تكون على دراية بحصولك على ((الكفاءة ، الثانوية) ، البكالوريوس)) بامتياز ... أقدم تهاني المخلصة لك ولوالديك الأعزاء​
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى