محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Camnetics Suite 2018 June
برنامج كامنتكس يستخدم في رسم جميع انواع المسننات (spur, helical, bevel, worm gears and splines Gears) بسرعة وبدقة وبأي مواصفة او ستاندرد عالمي. وبالإمكان محاكاة عمل مجموعة مسننات تعمل سويا بإستخدام هذا البرنامج.

قم بتنزيل الإصدار الأخير المجاني من Camnetics Suite 2018: يستخدم Camnetics Suite لرسم جميع أنواع التروس بسرعة ودقة وأي معيار قياسي أو عالمي. من الممكن محاكاة عمل مجموعة من التروس تعمل معًا باستخدام هذا البرنامج. إن Camnetics Suite 2018 سهل الاستخدام ومفيد للمهندسين وكذلك المصممين الذين يمكنهم إنشاء نماذج صلبة من مكونات محرك الأقراص وجميع التروس. سيوفر Camnetics Suite 2018 بعض الأدوات المتقدمة جدًا لإنشاء بعض النماذج الصلبة لمكونات محرك الأقراص بالإضافة إلى التجميعات. إنها مجموعة قوية من مكونات CAD الإضافية. تصبح هذه المكونات الإضافية جزءًا لا يتجزأ من برامج CAD المعروفة مثل SolidWorks و Autodesk Inventor و Solid Edge.

ownload-Camnetics-Suite-2018-free-latest-version-2.jpg
قم بتنزيل Camnetics Suite 2018 مجانًا أحدث إصدار 2
يحتوي Camnetics Suite 2018 على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام مع خبرة محدودة بالمعدات ، ولكنها قوية بما يكفي لخبير المعدات. يحتوي Camnetics Suite 2018 على إضافة GearTeq التي ستزود المصمم بأدوات متقدمة لإنشاء نماذج صلبة لمكونات محرك الأقراص وكذلك التجميعات. يمكن للمستخدمين عرض المكونات من خلال خيارات السحب والتدوير والتكبير / التصغير. كما حصلت على كاميرا Trax64 التي ستساعد المصمم على إنشاء نماذج صلبة لجميع أنواع الكاميرات تقريبًا مع معلمات التحكم الديناميكي في الحركة التي يتطلبها نظامك.



أهم مميزات برنامج Camnetics Suite 2018
يوفر المصمم بعض الأدوات المتقدمة جدًا لإنشاء بعض النماذج الصلبة لمكونات ومحركات الأقراص.
يحتوي على مجموعة من ملحقات CAD القوية .
يتميز بواجهة سهلة الاستخدام.
احصل على GearTeq الذي يزود المصمم بأدوات متقدمة لإنشاء نماذج صلبة لمكونات ومحركات الأقراص.
يمكن عرض المكونات بالسحب والتدوير وخيارات تكبير متعددة.
سيساعد Cam Trax64 المصمم على إنشاء نماذج صلبة لجميع أنواع الكاميرات تقريبًا مع معلمات التحكم الديناميكي في الحركة التي يتطلبها نظامك



تحميل المعلومات
الاسم: Camnetics Suite
الوصف: برنامج يستخدم لرسم جميع أنواع التروس بسرعة ودقة وأي معيار قياسي أو عالمي. من الممكن محاكاة عمل مجموعة من التروس تعمل معًا باستخدام هذا البرنامج.
رقم الإصدار: 2018 Build 22-11-2018
الحجم: 145،13 MB



التحميل برابط مباشر
Camnetics Suite Links


camnetics 2018 (145 MB)
الموقع الرسمي

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى