محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Green-Planet-Blog-Header-011.jpg

تشمل مغذيات الكوكب الأخضر العديد من أنواع الأسمدة في مجموعتنا ، بما في ذلك الأسمدة الجافة والسائلة. وتشمل هذه الأسمدة المغذيات الأساسية والمغذيات المضافة ومنتجات الصيانة. سواء كان ذلك لتوفير مستوى أساسي من التغذية ، وزيادة الروائح والرائحة في الزهور ، والحفاظ على بيئة النمو لديك ، فقد تم تصميم كل سماد لتحسين الأداء. المغذيات Green Planet لديها منتج لك ، بغض النظر عن أسلوبك. نحن متحمسون لصياغة أفضل العناصر الغذائية وأكثرها نظافة وأكثرها توافرًا حيويًا في السوق. مغذيات عالية الجودة = نباتات سعيدة وصحية.
نوع السماد
LiquidFerilizer-Icon_74bf45-1024x1024.jpg

سماد سائل
يرمز هذا الرمز إلى السماد السائل .
إذا كنت مهتمًا بالزراعة الداخلية والزراعة المائية ، فمن المحتمل أن تكون الأسمدة السائلة هي نوع مغذيات النبات.
Dry-Ferilizer-Icon_74bf45-1024x1024.jpg

سماد جاف
يرمز هذا الرمز إلى السماد الجاف .
إذا كنت من نوع "اتركها وانسها" من شخص ما ، فإن الأسمدة الجافة مناسبة لك. تتكون الأسمدة النباتية الجافة من حبات صغيرة أو كريات تطلق العناصر الغذائية في التربة. كما أنها تسمح لك بتغذية أقل من الري.
نوع المغذيات
Base-Icon_87509f-1024x1024.jpg

المغذيات الأساسية
يرمز هذا الرمز إلى المغذيات الأساسية.
المغذيات الأساسية هي النوع الأساسي من المغذيات ، لأنها تشمل أساس النظام الغذائي للنبات الخاص بك. تمامًا كما يتكون نظامك الغذائي من ثلاث مجموعات غذائية أساسية ، تحتوي النباتات على ثلاثة عناصر أساسية تحتاجها للبقاء: النيتروجين (N) ، الفوسفور (P) والبوتاسيوم (K).

ستلاحظ "أرقام NPK" على الملصق الأمامي لمعظم الأسمدة. تتطلب المراحل المختلفة لنمو النبات هذه العناصر بكميات مختلفة.

كما توفر أنظمة المغذيات الأساسية المغذيات الكبيرة الثانوية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والكبريت. بالإضافة إلى ذلك ، توفر أنظمة المغذيات الأساسية أيضًا المغذيات الدقيقة ، بما في ذلك: البورون والكلور والكوبالت والنحاس والحديد والمنغنيز والموليبدينوم والنيكل والصوديوم والسيليكون والزنك.

بشكل عام ، المغذيات الأساسية ضرورية لنمو النبات ، ولا يمكنك حقا أن تنمو بدونها. على الرغم من أهمية تناول الطعام من أجل الحفاظ على نفسك ، فإن نباتاتك تحتاج إلى تناول الطعام أيضًا. على الرغم من أنك لا يمكن أن تشترك في شطيرة مع النباتات الخاصة بك، أنت يمكن أن نعطيهم برنامج المغذيات قاعدة جيدة من شأنها أن تكمل نموها.
Additive-Icon_87509f-1024x1024.jpg

المغذيات المضافة
يرمز هذا الرمز إلى المغذيات المضافة.
المغذيات المضافة هي معززات الأداء. يمكن أن تعزز الرائحة وإنتاج الراتينج وحتى حجم الأزهار ، عندما يتم تضمينها في برنامج التغذية الخاص بك.

تحتوي بعض الإضافات ، مثل Massive ، على PPM (أجزاء لكل مليون) والتي يشار إليها بأرقام NPK على الملصق الأمامي. لتجنب الإفراط في التغذية ، تحتاج إلى ضبط نظامك الغذائي الأساسي للحفاظ على PPM في النطاق المثالي. يمكن أن تتراوح PPM في أي مكان بين 100 جزء في المليون إلى 1350 جزء في المليون ، اعتمادًا على برنامج التغذية الأساسي الخاص بك ، وأسلوبك في البستنة ، ومرحلة نمو نباتاتك.

ومع ذلك ، فإن بعض العناصر الغذائية المضافة لا تحتوي على جزء في المليون. يشار إلى ذلك من خلال عدم وجود NPK على الملصق الأمامي. يمكن إضافة Rezin فوق برنامج التغذية الأساسي الخاص بك. لا حاجة لتعديل أي شيء!

أضف بعض العناصر الغذائية المضافة إلى برنامج التغذية الخاص بك ، سواء كنت تريد زهورًا أكبر أو فاكهة أكثر حلاوة ، أو مجرد نمو نباتي أفضل.
Maintenance-Icon_87509f-1024x1024.jpg

منتجات الصيانة
يرمز هذا الرمز إلى منتج صيانة.
إذا كنت تعرف شخصًا يتمتع بصيانة عالية ، فمن المحتمل أنه قد يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بينك وبين نباتاتك. تحافظ منتجات الصيانة على جانب معين من حديقتك ، وتساعدك على مساعدة نباتاتك.

يمكن أن تسوء الأمور بسرعة كبيرة إذا لم تقم بصيانة حديقتك. يمكن أن يمنع الرقم الهيدروجيني الخاطئ ، على سبيل المثال ، امتصاص العناصر الغذائية المثالية ، ويدمر أنظمة الجذر ، ويمكن أن يضر - أو في أسوأ الحالات - يقتل محصولك.

في الختام ، من الضروري أن تتمتع نباتاتك بالبيئة المناسبة للنمو. منتعشة كما قد تشعر بها بعد التدليك اللطيف ، ستسعد نباتاتك أيضًا بعد بعض الصيانة. ربما ستساعد بعض الموسيقى أيضًا. مهلا ، إنه العلم.
مراحل النمو
Veg-Icon_ef4f60-1024x1024.jpg

المرحلة الخضرية
تشير هذه الأيقونة إلى أن هذا المنتج مُعد للاستخدام أثناء المرحلة الخضرية للنمو.
المرحلة الأولى من النمو هي المرحلة الخضرية ، والتي تشمل الشتلات / العقل والنمو الخضري حتى بداية ما قبل الزهرة.

Green Planet Nutrients Hydro Fuel هو برنامج تغذية مكون من 4 أجزاء مخصص لكل مرحلة من مراحل النمو. Hydro Fuel Grow ممتاز في تزويد نباتاتك بنمو نباتي مثالي! بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة Vitathrive و Root Builder إلى برنامج التغذية النباتية الخاص بك يدعم تطوير النبات.

النمو الخضري يبني الأساس لدعم الزهور. النمو الخضري الجيد والصحي مهم بشكل لا يصدق في إنتاج الإزهار. سيؤدي النمو الخضري الضعيف إلى زهور أصغر وأقل.

في حال كنت تنمو لجني الخضروات الورقية (أو إذا كنت تزرع نباتًا أم لاستخدامه في العقل) ، فإن النمو الخضري مهم بنفس القدر. على الرغم من أن النباتات النباتية لن تحمل زهورًا أو فواكه ، إلا أنك لا تزال تريد الكثير من النمو. كلما كان نباتك أكبر ، زاد حصادك (أو قطعه من أجل استنساخ!).

ولكن ، بغض النظر عن هدفك ، فإن وجود نمو نباتي قوي ونشط في المرحلة الخضرية يجعل نباتاتك تحقق النجاح. كلما كبرت نباتاتك ، زاد وزنها. وزن أكبر = حصاد أكبر.
Flowering-Icon_ef4f60-1024x1024.jpg

مرحلة الإزهار
تشير هذه الأيقونة إلى أن هذا المنتج تم إعداده لمرحلة النمو المزهرة ، بما في ذلك الإثمار.
المرحلة الثانية من النمو هي مرحلة الإزهار ، والتي تنطوي على ما قبل الزهرة والإزهار والإثمار في بعض الأصناف النباتية.

الإزهار هو مرحلة التكاثر في النمو. النباتات أكثر قلقا بشأن التكاثر وأقل اهتماما بتنمية نباتاتها. بسبب هذه الحقيقة ، تحتوي المغذيات الأساسية المصممة للزهور على مستويات أقل من النيتروجين ومستويات أعلى من الفوسفور والبوتاسيوم ، مما يساعد على دعم نمو الإزهار. على سبيل المثال ، Hydro Fuel Bloom هو الجزء الثاني من برنامج التغذية المكون من 4 أجزاء ، والذي يركز فقط على تنمية الزهور.

يمكن أن تعزز المنتجات المضافة نمو التفتح بشكل أكبر. على وجه الخصوص ، فإن منتجات مثل PK Spike تعزز الفوسفور والبوتاسيوم المتاحين للنباتات الخاصة بك. في الواقع ، يساعد P و K نباتاتك على زراعة زهور أكثر كثافة وكثافة ، لذا فإن استكمال هذا في بلوم غالبًا ما يكون فكرة جيدة!

نقطة رئيسية أخرى هي إذا كنت تريد المزيد من إنتاج الراتينج ، فهناك صواني مضافة تقوم بذلك. على سبيل المثال ، يمكنك تحقيق زهور أكبر وأكثر عطرية ، أو فواكه أكثر حلاوة ، من خلال تضمين منتجات مثل Massive و Rezin في برنامج التغذية.

إن التأكد من أن نباتاتك تتلقى الدعم والتغذية المثلى طوال جميع مراحل النمو أمر بالغ الأهمية في تحقيق حصاد كبير. الإضافات التي تدعم نباتاتك طوال كل مرحلة نمو هي طريقة ممتازة لتحقيق ذلك. تساعد Ocean Magic و GPF Uptake أو GPH Uptake و Pro Cal و Plant Guard في دعم نباتاتك طوال حياتها. النباتات الصحية السعيدة تؤدي إلى غلة كبيرة.
للاستخدام في…
Hydro-Icon_22bcb9-1024x1024.jpg

هيدرو
يمكن استخدام المنتجات التي تحمل هذا الرمز في أنظمة الزراعة المائية.
تشمل أنظمة الزراعة المائية أي شيء من أنظمة التنقيط ، وتقنية غشاء المغذيات ، والزراعة المائية / ثقافة المياه العميقة ، والتمارين الهوائية ، وأنظمة الفتيل.
Coco-Icon_22bcb9-1024x1024.jpg

كوكو
المنتجات ذات هذا الرمز رائعة للاستخدام في وسط كوكو.
وسائط Coco هي أي نوع من الوسائط المشتقة من ألياف جوز الهند.
Soilless-Icon_22bcb9-1024x1024.jpg

بدون تربة
يمكن استخدام المنتجات التي تحمل هذا الرمز في الوسائط الخالية من التربة.
تشمل الوسائط الخالية من التربة البيرلايت ، الطحالب ، الرمل ، الحصى ، الحصى ، الصوف الصخري ، الفيرميكوليت ، هياكل الأرز ، نشارة الخشب ، القش ، إلخ.
ntinuous-liquid-feed-program-ICON_22bcb9-1024x1024.jpg

التغذية السائلة المستمرة (CLF)
المنتجات التي تحمل هذا الرمز مناسبة لبرامج التغذية السائلة المستمرة (CLF) .
توفر برامج CLF للنباتات تغذية مستمرة للمغذيات وإعادة تدوير محلول المغذيات بشكل مستمر. وبعبارة أخرى ، يشار إليها باسم نظام "إعادة التدوير".

مهما كان أسلوب النمو الذي تقرره ، فنحن نريد مساعدتك في تحقيق أفضل النتائج الممكنة. يهدف نظام الرموز لدينا إلى مساعدتك في اختيار المنتج المناسب الذي يناسب احتياجاتك المتزايدة الفردية.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى