محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Hotmail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية تم إطلاقها في عام 1995 ، والتي استحوذت عليها Microsoft بعد ذلك بعامين. بحلول أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كان Hotmail أحد أشهر رسائل البريد الإلكتروني. في عام 2012 ، تم استبدال برنامج Hotmail ببرنامج Outlook لتحسين تجربة المستخدم. لإدارة رسائلك بشكل صحيح في Hotmail / Outlook ،

كيف تتصل بصندوق بريد Hotmail الخاص بك؟
خطوات الاتصال بحساب Hotmail الخاص بك هي نفسها لـ Outlook. ولكن يمكن أن يكون مختلفًا إذا كنت تريد الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مباشرة بهاتفك.

الاتصال بـ Hotmail بالكمبيوتر:
في متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى www.hotmail.com. يقوم المستعرض بإعادة التوجيه تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Outlook ، وهي الشاشة التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى جميع تطبيقات Microsoft.

ستحتاج بعد ذلك إلى اتباع هذه الخطوات لاستخدام Hotmail على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

  1. انقر فوق "تسجيل الدخول" (أعلى اليمين)
  2. أدخل اسم المستخدم الخاص بك (عنوان البريد الإلكتروني أو اسم Skype أو رقم الهاتف).
  3. انقر فوق الزر "التالي" حيث ستتم مطالبتك بكلمة المرور الخاصة بك.
  4. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الاتصال ، يمكنك تحديد المربع المقابل ثم النقر فوق الزر "اتصال".
image-14.jpg

قم بتسجيل الدخول إلى Hotmail من هاتفك
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاتصال بـ Hotmail من هاتفك . بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إدارة رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات والوصول إلى قوائم جهات الاتصال والتقاويم الخاصة بك بتمريرة بسيطة من أصابعك.

قد لا يكون متوافقًا مع جميع موفري البريد الإلكتروني ، ولكنه قد يعمل بشكل جيد مع حسابات البريد الإلكتروني Exchange و Outlook.com و Yahoo Mail و Gmail و iCloud و Office 365.

إذا كنت تستخدم Android أو جهاز Apple ، فتأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت تطبيق "Microsoft Outlook". إذا لم يكن كذلك ، يمكنك تنزيله مجانًا من Google Play أو Apple Store.

الأسئلة المتداولة حول Hotmail
forg نسيت كلمة مرور حساب Hotmail الخاص بي
للوصول إلى صندوق البريد الخاص بك والخدمات ذات الصلة ، يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. ببساطة انقر على رابط "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول واتبع التعليمات خطوة بخطوة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك أيضًا العثور على صفحة "مركز المساعدة" التي تحتوي على معلومات مفيدة.
🔓 كيف يمكنني استرداد حساب Hotmail الخاص بي؟
عندما تريد استرداد حساب Hotmail الخاص بك ، يمكنك النقر فوق ارتباط "نسيت كلمة المرور" وسيعيد Outlook.com توجيهك إلى صفحة حيث ستجد سلسلة من الخيارات لاسترداد رمز الأمان الخاص بك .
ستحصل بعد ذلك على صفحة بها العديد من الخيارات للتحقق من هويتك:
· يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ
· إرسال رسالة نصية أو الاتصال برقم سيكون لديك أدلة للتحقق من أنه يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني والرقم.

Security.jpg

🖥️ كيف يمكنني الحفاظ على الاتصال مع Hotmail؟
حدد مربع "الاحتفاظ بتسجيل الدخول" إذا كنت لا تريد ملء عنوانك وكلمة المرور في المرة التالية التي تزور فيها الموقع.
سيتم حفظ المعلومات ، لذلك لن تضطر إلى إضاعة الوقت في إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في المرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول (أو إذا كنت تميل إلى نسيان كلمة المرور الخاصة بك).

Connection-1.jpg

🛑 ماذا لو فشل الاتصال؟
إذا كنت لا تزال لا تسترد حسابك ، حتى بعد التحقق من هويتك أو استعادة كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك النقر فوق "ليس لدي أي من هذه" بعد النقر فوق "نسيت كلمة المرور". ستحتاج بعد ذلك إلى إكمال صفحة Microsoft لاسترداد حسابك.

Recover.jpg

🌎 ما هي الاختلافات بين hotmail.co.uk و hotmail.com؟
لا يوجد فرق كبير بين الاثنين. علاوة على ذلك ، يمكن تحويل جميع عناوين Hotmail إلى Outlook نظرًا لأن بريد الويب قد غير اسمه. ولكن من الممكن أيضًا الاحتفاظ بحساب Hotmail القديم أثناء الاستمتاع بميزات Outlook.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى