محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

عند إنشاء حساب Facebook ، يجب عليك ربطه بعنوان بريد إلكتروني. يصبح عنوان البريد الإلكتروني هذا معرف المستخدم الخاص بك لغرض تسجيل الدخول إلى الموقع ، وهو المكان الذي تتلقى فيه جميع المراسلات الرسمية المتعلقة بالحساب. إذا نسيت عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتسجيل حسابك ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام معرف بديل واسترداد عنوان بريدك الإلكتروني من إعدادات حسابك.


1
انتقل إلى صفحة Facebook الرئيسية.

2
أدخل اسم المستخدم الخاص بك في المربع المسمى "البريد الإلكتروني". إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم المستخدم الخاص بك ، فأدخل رقم الهاتف المحمول المسجل في حسابك.

3
أدخل كلمة مرورك وانقر على "تسجيل الدخول".

4
انقر فوق السهم الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من موجز الأخبار وحدد "إعدادات الحساب". عنوان بريدك الإلكتروني مدرج تحت إعدادات الحساب العامة.


نصائح
  • إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم المستخدم أو رقم الهاتف المحمول الخاص بك ، فانقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" على صفحة الفيسبوك الرئيسية. أدخل اسمك كما يظهر على Facebook ، جنبًا إلى جنب مع اسم أحد أصدقائك على Facebook ، في الحقلين في أسفل الصفحة. إذا تمكن الموقع من تحديد حسابك ، فسيعرض نسخة من عنوان بريدك الإلكتروني مع استبدال العلامات النجمية لمعظم الحروف ؛ قد يساعدك هذا في معرفة عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. إذا كنت لا تستطيع تذكر عنوان البريد الإلكتروني ، فانقر على "لم يعد لديك حق الوصول إلى هذه؟" وأدخل عنوان بريد إلكتروني جديد لتلقي المساعدة في استرداد حسابك.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى