محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف تبرد غرفتك بدون مكيف

الجو حار جدًا وتحتاج إلى البقاء هادئًا. إما أن مكيف الهواء في غمضة عين ، أو ببساطة ليس لديك واحد.

إن إصلاحه أو شراء وحدة تكييف أو مروحة شيء واحد ، ولكن كل هذه الأشياء تستغرق وقتًا. ماذا ستفعل لتبقى هادئا الآن؟ المساعدة في متناول اليد - لقد جمعنا أفضل النصائح حول كيفية تبريد الغرفة بدون وحدة مكيف الهواء.
كيفية جعل برودة الغرفة بدون وحدة تكييف
قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل الغرفة لا تحتوي على وحدة تكييف. ربما قمت بعمل خطأ فادح وتوقف الجهاز عن العمل. ولكن الآن ، عليك أن تبرد. بدون مكيف هواء ، تترك لك وسائل مجربة ومختبرة للتبريد والبقاء على هذا النحو.

يمكنك تبريد الغرفة بدون وحدة تكييف بواسطة:
  • إيقاف تشغيل أنظمة الترفيه وأجهزة الكمبيوتر
  • معرفة أفضل وقت لفتح النوافذ
  • استخدام مفروشات قطنية خفيفة
  • تفعيل مراوح الشفط في المطبخ والحمام
  • استخدام المصابيح الكهربائية الموفرة للطاقة
  • الطبخ في الأوقات الإستراتيجية
  • حافظ على برودة نفسك
دعونا نكشف عن هذه الأفكار ونتعلم كيفية البقاء هادئين ، ليلاً أو نهارًا.
قم بإيقاف تشغيل التلفزيون ووحدة تحكم الألعاب والكمبيوتر الشخصي
أول شيء يجب عليك فعله هو إيقاف أي شيء يولد الحرارة.
الإعلانات

جهاز التلفاز الخاص بك هو حرارة ، وكذلك جهاز الكمبيوتر. حتى الكمبيوتر المحمول من المحتمل أن يولد المزيد من الحرارة التي تريدها في يوم حار. أما بالنسبة لوحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك ... نعم ، أوقف تشغيلها أيضًا.
netflix-device-xbox-one-s-670x375.jpg

ستعمل المراوح الموجودة في هذه الأجهزة بالفعل لوقت إضافي ، مما يدفع الهواء الساخن من داخل الأجهزة إلى غرفتك. إنهم بحاجة إلى التبريد بقدر ما تحتاج - في بعض الحالات ، أكثر. سيؤدي إيقاف تشغيلها إلى منع أخطاء النظام الناتجة عن الحرارة الزائدة.
من المحتمل أن تلاحظ اختلافًا في غضون 10 دقائق من إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. قد يستغرق إيقاف تشغيل التلفزيون وقتًا أطول قليلاً للتأثير. تعمل وحدات تحكم الألعاب مع قدر كبير من إخراج الحرارة ، في هذه الأثناء ، لذلك يمكن أن يكون تأثير إيقاف تشغيل Xbox أو PlayStation فوريًا تقريبًا.


ولكن هذا لا يعني أنه يجب التوقف عن القراءة. افتح هذه الصفحة على هاتفك واقرأ المزيد للحصول على مزيد من النصائح حول كيفية التبريد بدون مكيف الهواء.
اعرف متى تفتح النافدة
من الواضح أنك تعرف كيف تفتح نافذة. ولكن هل تعرف متى تفتح النافذة لتجعل الغرفة أكثر برودة؟
القاعدة في الطقس الحار بسيطة. عندما يكون الجو باردًا في وقت مبكر من اليوم (عادةً عند شروق الشمس) ، افتح الأبواب والنوافذ لترك منزلك يبرد. في وقت لاحق من اليوم عندما تصبح الأشياء أكثر سخونة ، أغلق الستائر وأغلق الأبواب الخارجية لحبس الهواء البارد في الداخل.
إذا كان لديك مروحة ، فقم بتشغيلها للمساعدة في تدفق الهواء. يجب أن تكون هذه مروحة ثابتة أو متذبذبة أكبر ، بدلاً من مروحة تعمل بالبطارية.

حافظ على البرودة في الليل: استخدم مفروشات القطن
الليالي الحارة لا تطاق. كيف يمكنك الحفاظ على غرفة نومك باردة عندما تنطفئ الأضواء ، كل شيء مغلق ، لكنك ما زلت تتعرق؟
أنت تعرف بالفعل متى تفتح النوافذ. يجب عليك بالفعل استخدام شبكة البعوض للنوافذ والسرير لتجنب لدغات الحشرات في الليالي الحارة. تسمح الناموسيات بتدفق الهواء ، مما يمنعك من السخونة الشديدة ، مثل الفراش القطني.
تعتبر ملاءات القطن الرقيقة مثالية للطقس الحار. إنها تحافظ على تغطيتك ، وتوفر الدفء الكافي لمواجهة نسيم بارد ، وتتيح لك تنظيم درجة حرارتك.
عندما تضرب الموجة الحارة ، ضع ملاءات قطنية خفيفة الوزن على سريرك.
الإعلانات
تثبيت المصابيح الذكية الموفرة للطاقة
سوف تبقي المصابيح القديمة الطراز العديد من الغرف دافئة. تعني الجودة المتوهجة أن الحرارة تشع وكذلك الضوء. في الطقس الحار ، هذا يؤدي إلى نتائج عكسية.
man-controlling-smart-bulb-670x447.jpg

لحسن الحظ ، لم تعد تستخدم هذه المصابيح في الغالب. في حين يبدو أن المصابيح المتوهجة تعود من جديد ، فإن المصابيح الموفرة للطاقة التي تشع حرارة أقل بكثير هي خيار أكثر ذكاءً. وإذا كان لديك مصابيح ذكية تتحكم فيها التطبيقات ، فيمكنك بسهولة تشغيلها أو إيقاف تشغيلها باستخدام الهاتف.
لا تستخدم المصابيح الذكية؟

قم بتشغيل مراوح الشفط في المطبخ والحمام
لقد أوضحنا أنه يجب إغلاق بعض الأجهزة. ومع ذلك ، هناك أشياء يمكنك تشغيلها للمساعدة في تبريد منزلك — أي مراوح التهوية.
تتميز العديد من الحمامات والمطابخ بمراوح استخلاص لأغراض تدوير الهواء. يمكن أن يساعد تشغيلها بشكل كبير. والأفضل من ذلك ، إذا كان هناك خط رؤية بين الغرفتين ، فإن استخدام واحدة للهواء في الداخل والأخرى لسحب الهواء للخارج ، يمكن أن يحسن تدفق الهواء. هذا سوف يساهم في تحسين تدفق الهواء.
يمكن أن تساعد المروحة الدائمة هنا أيضًا. المراوح المتذبذبة مفيدة بشكل خاص للتحكم في تدفق الهواء.
استخدم الطبخ الاستراتيجي للوجبات
من المغري الوقوف أمام باب ثلاجة مفتوح في الطقس الحار. ولكن ماذا يحدث عندما تشعر بالجوع؟
أحد الخيارات هو ببساطة تناول الطعام البارد. السلطات واللحوم الباردة أو ما يعادلها واللبن الزبادي - أي شيء يحافظ على البرودة. الطبخ بالتأكيد ليس فكرة جيدة.
إذا كان يجب عليك الطهي ، فاختر الأوقات الأكثر برودة (ربما في الصباح الباكر وأواخر المساء) ، وقلل ما يتم طهيه. لذا ، إذا كنت تصنع المعكرونة مع الصلصة ، ضعها في الميكروويف لطهيها. وبالمثل ، قم بغلي غلاية للمياه بدلاً من وجود موقد يشع حرارة للحصول على درجة حرارة الماء. ثم يضاف الماء إلى المقلاة مع المعكرونة ويطهى كالمعتاد.
يمكن أن يؤثر الطهي على جودة الهواء في منزلك. بمجرد مرور الموجة الحارة ،

كيف تبرد نفسك

إن إيجاد طرق للحفاظ على برودة نفسك هو أيضًا حل رائع عندما تحتاج إلى تبريد نفسك بدون وحدة تكييف.
لماذا ا؟ حسنًا ، ربما أنت السبب في أن الغرفة ساخنة. بعد كل شيء ، درجة حرارة جسمك حوالي 36 درجة مئوية. يتم فقدان الكثير من الحرارة من رأسك وذراعيك ويديك للحفاظ على هذا المستوى.
اذا ماذا تستطيع ان تفعل حيال ذلك؟
ابدأ بأخذ دش بارد. لن يهدئك هذا فحسب ، بل سيجعلك تشعر بتحسن. ارتدِ ملابس قطنية خفيفة أو كتان لتحسين تدفق الهواء حولك.
يمكن أن يساعد شرب مشروب بارد من الثلاجة أيضًا. غمر قدميك في دلو أو صينية من الماء المثلج فكرة جيدة أيضًا.
وفي الوقت نفسه ، يولد الانتقال الحرارة. قيل لنا أن نبقى نشيطين عندما يكون الجو باردًا من أجل الإحماء. لذا ، ابحث عن مكان بارد للاستمتاع بمشروبك البارد. والبقاء مستمتعين بقراءة كتاب.


تمتع بالبرودة ليلًا ونهارًا بدون مكيف
باستخدام هذه النصائح ، يجب أن تكون قادرًا على ضمان بيئة أكثر برودة ونأمل في نوم أفضل في الليل.
يجب أن تساعدك معظم هذه النصائح على تقليل درجة الحرارة بما يكفي لتكون مرتاحًا.

 


المواضيع المشابهة

م

مغتربة

Guest

انا عندي مذاكرة والغرفة حااامية وإذا خرجت امي رح تبهذلني
 


أعلى