محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية المطالبة بحساب اسم مستخدم Instagram غير نشط


سوق بيع يوزرات Instagram

إذا كنت تقوم بإعداد حساب Instagram وفكرت في اسم المستخدم المثالي الذي يعكس شخصيتك أو رسالتك ، فقد تدرك أن اسم المستخدم مستخدم من حساب غير نشط. بالنسبة للشركات والأشخاص المؤثرين الذين يحاولون إطلاق تواجد على Instagram ، فإن الحصول على اسم المستخدم الصحيح هو أمر ذو قيمة.

الحساب غير النشط هو الحساب الذي تم التخلي عنه أو لم يتم استخدامه لفترة طويلة. إذا كان الحساب يحتوي على اسم المستخدم الذي تحتاجه بشدة ، فلا توجد طريقة مباشرة للحصول عليه. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها.​
شراء اسم مستخدم Instagram

هناك العديد من الأسواق الثانوية حيث يمكن لحاملي أسماء المستخدمين الجيدة بيعها بمبالغ تتراوح بين بضع مئات من الدولارات وصولًا إلى عشرات الآلاف.
بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن الأشخاص الذين يكسبون أسماء بيع الأموال هم أولئك الذين راهنوا حساباتهم في الأيام الأولى وكان لديهم البصيرة لاختيار الأسماء التي يريدها المستخدمون الآخرون في نهاية المطاف.
في بعض الأحيان يصبح الاسم ذا قيمة لأن فيلمًا أو عرضًا أو ألبومًا يخرج فجأة يتحول "BigBangTheory" من كونه حسابًا رائعًا لطالبه إلى خاصية مرغوبة للغاية. إذا أصبح الحساب "غير نشط" ، فقد تتمكن من الحصول على اسم المستخدم.

Can-you-claim-inactive-Instagram-account-names2.jpg

البحث عن معلومات الاتصال الخاصة بهم
فقط لأن الحساب غير نشط لا يعني أن مالك الحساب غير موجود. قد يكون من دواعي سرورهم أن يبيعوا لك حسابهم القديم. ومع ذلك ، قد يكون الاتصال بهم هو الجزء الصعب.

بالطبع ، يمكنك إرسال رسالة مباشرة على منصة Instagram نفسها. على الرغم من ذلك ، إذا لم يكن الشخص نشطًا على Instagram ، فهناك فرصة جيدة لعدم رؤية DM الخاص بك لبعض الوقت إذا رأوه على الإطلاق.
يمكنك التحقق من السيرة الذاتية للحساب لمحاولة الحصول على معلومات حول الحساب. هناك بعض الأشياء للبحث عنها هنا.

بعض الأشخاص يضعون بالفعل عنوان بريد إلكتروني للاتصال في سيرتهم الذاتية أو حتى عنوان URL لموقعهم الشخصي. إذا كان هذا هو الحال ، فربما تكون مهمتك ناجحة بالفعل.
هناك أشخاص آخرون أكثر اهتمامًا بالخصوصية ولا يضعون هذا النوع من معلومات الاتصال المباشر هناك. ومع ذلك ، قد تتضمن روابط أو مراجع لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم ، مثل صفحة Facebook الخاصة بهم أو السيرة الذاتية على LinkedIn. إذا كان لديك اسم هذا الشخص ؛ يمكنك دائمًا البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وإرسال رسالة إليها.

إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مقدار العرض ، فيمكنك البحث عن حسابات مماثلة في مواقع سوق حسابات Instagram مثل InstaSale ومعرفة الحسابات المماثلة التي يتم سردها.
هل يمكنك الحصول على اسم مستخدم غير نشط على Instagram؟
سيقوم Instagram بحدف المستخدمين غير النشطين في نهاية المطاف. هذا يوفر طريقة أخرى للحصول على اسم المستخدم الخاص بك.
instagram-logo-1.jpg
هل سيقوم Instagram بحذف الحسابات غير النشطة؟
نعم ، سيحذفون الحسابات غير النشطة ، على الرغم من أن الوقت الذي يستغرقه ذلك يختلف باختلاف احتياجات موقع الويب.
على سبيل المثال ، عادةً ما تتم عمليات الحدف بشكل عشوائي ، أو على الأقل ، تبدو عشوائية. غالبًا ما تحدث عمليات الحدف هذه في نهاية العام.
Instagram-TA.jpg
انتظر حدف Instagram للحسابات غير النشطة
إذا كان الحساب الذي تريده غير نشط حقًا ولا يحتوي على الكثير أو أي محتوى عليه ، فهناك فرصة ممتازة لحدفه في النهاية من قاعدة بيانات Instagram. لا يوجد ضمان ، ولكن من المحتمل أن يتم حذف الحساب غير النشط الذي تريده ، وسيصبح اسم المستخدم متاحًا مرة أخرى.
لا يعلن Instagram عن الجدول الزمني لعمليات الحدف ، لذلك لن تحصل على تنبيه لتنبيهك لبدء محاولة الحصول على أي أسماء مستخدمين في قائمتك. أفضل طريقة للكشف عن التطهير هي اتباع أحد حسابات Instagram الشائعة التي تحتوي على قائمة متابعين مستقرة نسبيًا والتحقق من عدد المتابعين يوميًا.
إذا كان لديهم الآلاف من المتابعين ، فعندئذٍ يكون بعض هؤلاء المتابعين على الأقل من حسابات البريد العشوائي أو الروبوتات ، وسيؤدي التطهير إلى قطع قائمة المتابعين من قبل عدد غير عادي من المستخدمين. إذا كان حسابك الخاضع للمراقبة ينتقل من 9341 متابعًا إلى 9102 متابعين بين عشية وضحاها (وليس هناك بعض المنشورات الفاضحة الواضحة التي تقود الخسارة) ، فإن الاحتمالات جيدة أن Instagram قام بالتطهير ، وبعض أسماء المستخدمين متاحة الآن للاستيلاء عليها.​
الاسم التجاري أو حقوق النشر
يمكنك متابعة عملية الحصول على براءة اختراع عبر الإنترنت. بمجرد الحصول على براءة الاختراع ، يمكنك الإبلاغ عن الحساب غير النشط إلى Instagram. على الرغم من أن هذا قد يستغرق بعض الوقت ومصروفًا إضافيًا ، فهذا خيار لك.
أبلغ العديد من المستخدمين عن نجاحهم من خلال مطالبة Instagram بتحويل حساب. عندما تحمل علامة تجارية على اسم ، يمكنك أن تجادل بأن الحساب الحالي يسبب ارتباكًا لعملائك. يمكن أن يكون انتهاك حقوق الطبع والنشر طريقة فعالة للحصول على اسم مستخدم Instagram الخاص بك.
Screen-Shot-2020-04-06-at-4.28.13-PM.png

إذا كنت تحمل مثل هذه العلامة التجارية أو حقوق الطبع والنشر ، يمكنك تقديم تقرير انتهاك حقوق الطبع والنشر / العلامة التجارية ومحاولة المطالبة بالاسم باسمك.
إذا كان الحساب نشطًا ومتكرر الاستخدام ، فقد تواجه صعوبة في النجاح بهذه الطريقة.
إن الحصول على علامة تجارية جديدة عملية معقدة ومكلفة ، ولكن الحصول على حقوق النشر أمر معقول إلى حد معقول. في أي وقت تنشئ فيه شيئًا أصليًا ، يكون لديك حقوق ضمنية ؛ يمكنك تقديم تسجيل رسمي بحقوق الطبع والنشر لتدعيم مطالبتك القانونية ، ولكن يتم إنشاء المطالبة عن طريق إنشاء العمل ، وليس عن طريق تقديم المطالبة.​
اختر اسمًا مشابهًا
على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحًا ، إلا أن اختيار اسم مستخدم مشابه هو أبسط طريقة لإعداد حساب Instagram الخاص بك. إن إضافة شرطة سفلية أو رقم أمر بسيط وفعال.
يمكن أن يصل طول أسماء مستخدمي Instagram إلى 30 حرفًا ، ويمكن أن تحتوي على أحرف وأرقام ونقاط وشرطات سفلية. يمنحك هذا قدرًا كبيرًا من المرونة في إنشاء اسم قريب من اسم أحلامك. قد تحتاج إلى استخدام القليل من الخيال ، ولكن يجب أن يكون الباقي واضحًا بما فيه الكفاية.
إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا ، فأضف مدينة أو موقعًا إلى اسمك. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للألقاب أو الأسماء الأخرى أيضًا. يمكن أن يساعد ذلك في الحفاظ على علامتك التجارية وإضافة معرف محلي سريع قد يعمل لصالحك. يمكنك أيضًا إضافة نوع النشاط التجاري إلى الاسم.​
الحلول لعلامات تجارية أكبر
إذا كنت شركة تجارية أكبر أو علامة تجارية أكثر رسوخًا ، فإن إضافة "رسمي" أو "حقيقي" في نهاية اسم حساب Instagram الخاص بك يمكن أن يعمل أيضًا. غالبًا ما يفعل الفنانون بأسماء شائعة ذلك حتى يمكنك ذلك أيضًا.
أنت بحاجة إلى توخي الحذر بشأن محاكاة العلامات التجارية المعروفة. إذا قمت بإنشاء حساب لبرامج Microsoft ، فهذا هو اسم حساب قانوني - ولكن إذا وصلت إلى مستوى من النجاح والرؤية حيث ترى Microsoft حسابك ، فسيغلقونك على الفور باستخدام نفس أدوات العلامة التجارية وحقوق النشر التي وصفتها أعلاه. لا يمكنك التعدي على الملكية الفكرية المحمية لأشخاص آخرين مثلما لا يمكنهم التطفل على ملكك.
إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على اسم مستخدم ولكن لا توجد حسابات باسم المستخدم تذكر أن بعض الحسابات تم تعيينها على "خاصة". اذا كانت هذه القضيه؛ لن يكون اسم المستخدم متاحًا ولن تتمكن من البحث عن الحساب.​
حساب تم إنشاؤه ولكن لا يمكن تسجيل الدخول
أبلغ العديد من المستخدمين أنهم أنشأوا حسابًا جديدًا على Instagram باسم مستخدم مثالي وتلقوا رسالة الخطأ "عذرًا ، حدث خطأ ما". إما النقر فوق خيار "حاول مرة أخرى" أو محاولة تسجيل الدخول لا يعمل. للأسف ، اسم المستخدم مأخوذ الآن ولا يمكنك تسجيل الدخول. لذا ماذا تفعل إذا حدث ذلك؟​
  • يمكنك الاتصال بدعم Instagram ، والذي قد يكون أو لا يكون مفيدًا. إذا كانت لديك لقطات شاشة لرسالة الخطأ أو اسم المستخدم ، فسيكون ذلك رائعًا.​
  • حاول استخدام تطبيق أو متصفح ويب مختلف لتسجيل الدخول إلى حسابك الجديد على Instagram. قد يكون هذا خلل بسيط في التطبيق.​
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام Facebook ومعرفة ما إذا كان حسابك الجديد يظهر. بافتراض أنك استخدمت بيانات اعتماد تسجيل الدخول المماثلة ، فقد يظهر الحساب الجديد.​
  • انتظر بضع ساعات ، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب Instagram الخاص بك.​



يمكن أن يكون هذا محبطًا بشكل لا يصدق عندما تنشئ اسم مستخدم Instagram المثالي ولا يمكنك الوصول إلى الحساب. قد تساعدك تجربة النصائح التي حددناها في الوصول إلى الحساب الذي أنشأته.




وصلنا لنهاية 8 أفكار حول "كيفية المطالبة بحساب مستخدم غير نشط على Instagram"
 

المواضيع المتشابهة

أعلى