محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


كيفية الحصول على شخص ما من قائمة أفضل أصدقائك على Snapchat


سناب شات هو منصة تواصل اجتماعي لكثير من الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 سنة. على الرغم من أن سناب شات فقد بعض من شعبيته في السنوات الأخيرة.

يسرد التطبيق جهات الاتصال الخاصة بك في وظيفة الإرسال إلى ، وستجد "أفضل الأصدقاء" في الأعلى مباشرة. ولكن ماذا يعني Best Friends على Snapchat؟ يمكن لأي شخص أن يرى من أصدقائك؟ وكيف يمكنك إخراج شخص ما من قائمة أفضل الأصدقاء على Snapchat؟

في هذه المقالة ، نوضح كل هذا وأكثر ، مما يساعدك على معرفة ميزة Snapchat's Best Friends مرة واحدة وإلى الأبد.

كيف يعمل "أفضل الأصدقاء" في سناب شات؟
تتتبع قائمة أفضل الأصدقاء على Snapchat الأشخاص الذين تدردش معهم غالبًا. يظهر في الجزء العلوي من قائمة أصدقائك الرئيسية ، مما يجعل هؤلاء المستخدمين أكثر سهولة عند إرسال سنابات جديدة.
لكن كيف يحسب Snapchat من هم أفضل أصدقائك؟ إنها بسيطة للغاية.
ربما لاحظت أن كل مستخدم لديه Snap Snap - وهو مقياس لإجمالي عدد السنابات المرسلة والمستلمة منذ الانضمام. يتم تعيين درجة مماثلة للمحادثات الفردية بينك وبين أصدقائك. كلما قمت بالدردشة مع شخص معين ، زادت درجة صداقتك.

لتحديد قائمة أفضل الأصدقاء لديك ، يقوم Snapchat بتحليل هذه الدرجات ويسرد الأصدقاء الذين تدردش معهم كثيرًا ، حسب درجة صداقتك.


ماذا يعني "صديق الرموز التعبيرية Friend Emojis " في سناب شات؟
Yellow-Heart-Emoji.png

كيف يمكنك معرفة من هم أفضل أصدقاء Snapchat؟ والأهم من ذلك أنها ستظهر أعلى شاشة "إرسال إلى". يمكنك أيضًا النقر فوق ملف التعريف الخاص بك (الدائرة الموجودة في أعلى يسار الواجهة) ، ثم يتم سرد My Friends و Best Friends في الأعلى.
عند التمرير سريعًا إلى شاشة الدردشة ، سترى جهات الاتصال الخاصة بك مدرجة إلى جانب الرموز التعبيرية. تظهر هذه أفضل أصدقائك أيضًا.


إليك ما يعنيه بعض منهم:
  • الطفل: أنت أصدقاء جدد.
  • قلب وردي مزدوج: هذا هو أفضل صديق لك. لقد كنت أيضًا أفضل صديق لهم منذ شهرين على الأقل.
  • قلب أحمر: لقد كنت أفضل صديق لبعضكما لمدة أسبوعين.
  • القلب الذهبي: أنت أفضل صديق لبعضكما البعض ، وإن كان ذلك لمدة تقل عن أسبوعين.
  • ابتسم او ابتسامة: أفضل أصدقائك ، ولكن ليس أفضل صديق لك.
  • الحريق: يظهر هذا عندما تكون في "سناب ستريك" ، إلى جانب عدد الأيام المتتالية التي تلتقط فيها بعضها البعض.
تُستخدم الرموز التعبيرية أيضًا من قبل جهات الاتصال في Snaps و Chats. إذا كنت تستخدم الخدمة ، فأنت بحاجة إلى فهم معاني Snapchat emojis .

أفضل الأصدقاء على Snapchat: تمت الإجابة على أسئلتك

قبل أن نوضح لك كيفية إخراج شخص ما من قائمة أفضل الأصدقاء ، دعنا نتناول بعض الأسئلة ذات الصلة التي قد تكون لديك حول الميزة.

هل يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية قائمة أفضل أصدقائك على Snapchat؟
قد تكون قلقًا بشأن الخصوصية وتريد معرفة كيفية إخفاء Best Friends على Snapchat. ولكن لا داعي للقلق: لا يمكن لأي شخص آخر معرفة من أصدقائك على التطبيق.


كان الآخرون قادرين على رؤية قوائم أفضل الأصدقاء. على سبيل المثال ، ظهر رمز تعبيري مبتسم عندما تكون أفضل صديق لشخص ما ، لكنه ليس واحدًا من شخصيتك.
لحسن الحظ ، شاهد Snapchat القضية وحذف هذه الميزة.
احذر: الوجوه الضاحكة "Oops" و "Smiling-Face-With-Sunglasses" لا تزال تشير إلى أفضل الأصدقاء المشتركين.


كم عدد الأصدقاء الأفضل لديك على Snapchat؟
يمكنك الحصول على ما يصل إلى ثمانية من أفضل الأصدقاء.


البعض لديه واحد أو اثنين فقط. يتحدّث الآخرون مع الكثير من الأشخاص ، وتتحوّل الرموز التعبيرية لأفضل الأصدقاء بين جهات الاتصال يوميًا.

كيف يمكنك جعل شخص ما هو أفضل صديق لك على Snapchat؟

لا يمكنك "تعيين" شخص ما على أنه أفضل صديق لك. تعمل خوارزمية Snapchat من خلال تحليل من تتحدث معه أكثر.
إذا كنت تريد أن يكون شخص ما هو أفضل صديق لك على Snapchat ، فأرسل له الكثير من السنابات والمحادثات! بالطبع ، يجب عليك التأكد من أن الشعور متبادل - ليس هناك جدوى من اغراق شخص ما بـ Snaps إذا كان سيزعجهم فقط.
وبينما قد يكون أحد المستخدمين هو أفضل صديق لك ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك ملكهم.


كيفية إزالة أفضل أصدقاء سناب شات

تذكر ، يمكنك فقط معرفة من هم أفضل أصدقائك على أي حال. ومع ذلك ، قد ترغب في إزالة Best Friends من Snapchat. يمكن أن يكون الأمر سهلاً ، ولكنه يعتمد على عدد المرات التي تلتقطها أو تدردش معها. اعتدت أن تكون قادرًا على حظر شخص ما ثم إضافته مرة أخرى ، ولكن هذه الطريقة لم تعد تعمل.
لديك ثلاثة خيارات.

كيفية حذف الأصدقاء على سناب شات

الأول هو إزالة هذا الصديق تمامًا. قد يكون هذا بسبب الخلافات بينكم ، ولا تريد أن يتم تذكيرك بهم في كل مرة تفتح فيها المنصة.
افتح وظيفة الدردشة على يمين واجهة الكاميرا. ثم انقر فوق علامة الحذف الرأسية في أعلى يمين الشاشة ، ثم انقر فوق إزالة صديق أو حظر .
إزالة صديق خيار مؤقت: من السهل التراجع ولا يزال بإمكانهم مراسلتك.
الحظر أكثر دائمة - سيؤدي هذا الخيار إلى إزالته من قائمة أفضل الأصدقاء ، وفي الواقع التطبيق بشكل عام.
لن يتمكن هذا المستخدم بعد الآن من رؤية Snap Snap الخاص بك ، لذلك قد يفترض أنه قد تمت إزالته أو حظره.


كيف تتخلص من أفضل أصدقائك على Snapchat
هذا ليس مثاليًا ، ولكن نظرًا لأن Snapchat أزال الثغرة التي تتيح لك الحظر ثم أضف المستخدمين مرة أخرى ، فهذه هي الطريقة الوحيدة. يجب عليك استخدام الخوارزمية لصالحك.
كيف؟ تحتاج إلى إرسال عدد أقل من السنابات والدردشات إلى الشخص الذي لا تريد إدراجه كأفضل صديق بعد الآن. أعط أولوية لشخص آخر.
إلى متى تستمر الرموز التعبيرية لأفضل صديق على Snapchat؟ يعتمد هذا إلى حد كبير على عدد جهات الاتصال لديك وعدد الأشخاص الذين تتحدث إليهم بشكل متكرر.
إذا كنت تعرف عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص على Snapchat ، فقد يعني إرسال Snap واحدًا أنهم سيصبحون على الفور أفضل صديق لك. إذا كنت تعرف الكثير من الأشخاص ولديك العديد من Snapstreaks ، فمن المحتمل أن يكون لديك العديد من أفضل الأصدقاء.
كيفية إخفاء أفضل الأصدقاء على Snapchat

الخيار الثالث يخفي من هم أفضل أصدقائك. لنفترض أن شخصًا تعرفه غالبًا ما يتحقق من هاتفك الذكي ويريد أن يعرف من الذي تتصل به بانتظام. يجب عليك تنفيذ أمان أفضل حقًا ، ولكن ربما لا تريد إغلاق شخص ما من هاتفك تمامًا.

Snapchat-Manage-310x671.jpg
Snapchat-Friend-Emojis-310x671.jpg
Friend-Emojis-310x671.jpg

لا يوجد شيء يمكنك القيام به لإخفاء أفضل الأصدقاء على شاشة "إرسال إلى" ، ولكن يمكنك إخفاءه على شاشة الدردشة (التي من المرجح أن يقوم شخص آخر بالتحقق منها).
يمكنك إخفاء من هم أفضل أصدقائك عن طريق تغيير الرموز التعبيرية ذات الصلة.
افتح ملفك الشخصي ثم انقر على رمز الترس في أعلى اليمين. يجب على مستخدمي iOS الانتقال إلى إدارة> صديق الرموز التعبيرية ثم النقر على أي حقل تريد تبديله .
وهي تشمل Super BFF و BFF و Besties و BFs . يمكنك تغيير الرموز التعبيرية إلى أي شيء تريده ، طالما أن هناك حقلين لا يشتركان في نفس الحقل.
يمكن لمستخدمي Android القيام بذلك عن طريق النقر على Customize Emojis ، والذي تم العثور عليه أيضًا بعد النقر على رمز الترس.

لا تقلق بشأن كونك أفضل الأصدقاء على Snapchat

إن معرفة أنك لست أفضل صديق لشخص ما على Snapchat لا يجب أن يقلقك. ربما لا تتحدث بشكل كافٍ على التطبيق ، ولكن هذا لا يعني أنك لست صديقًا جيدًا في الحياة الواقعية. بعد كل شيء ، لا تحسب ميزة أفضل الأصدقاء في Snapchat الرسائل القصيرة أو منصات المراسلة أو المحادثات وجهًا لوجه.
ومع ذلك ، يأخذ الكثير من الأشخاص Snapchat على محمل الجد. لذا ، إذا كنت تستخدم الخدمة ، يجب عليك على الأقل تعلم بعض مصطلحات Snapchat الشائعة ، للتعرف على اللغة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى