محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

دليل GTA Online للمبتدئين: 5 أشياء يجب عليك فعلها في البداية
4160f-15955792131351-800.jpg

GTA Online

  • يمكن أن تكون GTA Online تجربة شاقة لأي لاعبين جدد ، أو لاعبين يعودون إلى اللعبة بعد وقت طويل.
  • تغيرت اللعبة بشكل كبير منذ إطلاقها ، وهي وحش مختلف تمامًا في عام 2020.


كان من المقرر أن تحقق GTA Online نجاحًا لـ Rockstar ، لكن القليل جدًا توقعوا عملاق الصناعة الذي ستصبح عليه. على مر السنين منذ إصدارها ، شهدت GTA Online تحديثات وإضافات متعددة للعبة.
في عام 2020 ، كان وحشًا مختلفًا تمامًا عما كان عليه في عام 2013 ، ويمكن للاعبين غالبًا العثور على أنفسهم في البداية. لعب العديد من اللاعبين اللعبة أثناء الإطلاق ولكنهم انحرفوا مع مرور الوقت.
يمكن للعودة إلى اللعبة أن تفاجئك ، حيث يتم قصفك بالمعلومات والأنشطة المتاحة لك. بالنسبة للاعبين الجدد ، يمكن أن يكون عالم GTA Online صعبًا.
ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن اللاعبون من فهم ، وتعلم الميكانيكا والأنشطة الأساسية التي يحتاجون إليها من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة.
فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب عليك القيام بها بشكل صحيح عندما تبدأ شخصية جديدة في GTA Online.
دليل GTA Online للمبتدئين
1) لا تخطي البرنامج التعليمي

تمنحك اللعبة خيار تخطي مستوى البرنامج التعليمي بالكامل والقفز مباشرة إلى GTA Online. ولكن لا يجب عليك ذلك ، حيث أنها تساعدك على التعرف على اللعبة منذ البداية دون الحاجة إلى التعامل مع لاعبين آخرين.
قد لا يساعدك المستوى التعليمي في التعرف على كل نشاط تجاري يمكنك امتلاكه أو أنشطته ، ولكنه يعد نقطة انطلاق جيدة لتعلم الأساسيات.
2) استخدم الوضع السلبي في البداية

يعد إكمال تحديات وأهداف Freemode طريقة ممتازة لكسب بعض مكافآت RP و GTA $ ، ولكن Freemode في GTA Online مليء بالمحزنين.
Griefers هم بشكل أساسي لاعبون هدفهم الوحيد في اللعبة هو تدمير تجربة اللاعبين الآخرين. سوف يتطلعون إلى تفجيرك في أي فرصة يحصلون عليها ويسرقون كل الأموال التي لديك.
تمكين الوضع السلبي لاستكشاف Freemode. إن التعرف على اللعبة أمر لا بد منه ، حيث أن المحزنين سيجعلونك تغادر اللعبة أسرع من أي مهمة أخرى في GTA Online.
3) قم بإيداع أموالك في البنك

كما ذكرنا سابقًا ، سيحاول المحزنون إخبارك في كل فرصة يحصلون عليها. لذلك ، من الجيد دائمًا الاحتفاظ بأموالك في البنك.
للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:
  1. اسحب هاتفك
  2. حدد الإنترنت
  3. حدد التمويل والخدمات
  4. حدد Maze Bank
  5. حدد إيداع الأموال
  6. قم بإيداع المبلغ بالكامل
ستظل قادرًا على إجراء جميع المعاملات باستخدام الأموال من البنك الذي تتعامل معه ، ولا يوجد سبب يجعلك تحمل النقود.
4) شراء شقة راقية بأسرع ما يمكن

لا تأتي الشقة الراقية فقط مع مرآب لتتمكن من تخزين مركباتك ، ولكنها تمنحك أيضًا الوصول إلى البعثات الأكثر ربحًا في اللعبة: السرقات.
تعتبر عمليات السطو جزءًا أساسيًا من تجربة GTA Online ، ويجب أن تتطلع إلى تنفيذ القليل منها في البداية. بينما يمكنك المشاركة في لعبة Heists من خلال الانضمام إلى التوفيق مع لاعبين آخرين ، فإن بدء عملية Heist as the Leader دائمًا ما يدفع أكثر.
5) بعثات الاتصال كاملة

تعتبر مهمات الاتصال واحدة من أسهل الطرق لكسب بضعة دولارات سريعة وسهلة في GTA Online. ستكون جهات الاتصال مثل Lamar متاحة منذ البداية ، وستتمكن من إكمال مهامه بسهولة.
تحتوي GTA Online على مجموعة متنوعة من أنواع المطابقة ، والتي قد يكون من الصعب الفوز بها في البداية ، ولكن المهمات سهلة نسبيًا.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى