محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Fortnite: هل تحتاج الشوت قن الشحن إلى nerf؟

ff3f3-15956096812275-800.jpg





  • بدأ لاعبو Fortnite يتساءلون عما إذا كانت بندقية الشحنة قوية جدًا.
  • فيما يلي تصنيف سريع للأرقام لمعرفة ما إذا كان لهذا أي ميزة.


مرت البنادق ببعض المراحل المثيرة للاهتمام في Fortnite. على الرغم من التغيير دائمًا من حيث مستويات الطاقة من التصحيح إلى التصحيح ، إلا أن البنادق نفسها ظلت دائمًا في قمة قائمة مستويات الأسلحة إلى النقطة التي لا تحصل فيها إلا على البنادق الأخرى. لكن هل الشحنة النارية قوية جدًا بالنسبة إلى Fortnite؟
Fortnite وحالة اللعبة
cd4c7-15956091493758-800.jpg

اللاعبون يتحدثون عن التهمة والبنادق التكتيكية
نظرًا لأن اللعبة في لحظة يشعر فيها واحد فقط من اثنين من البنادق المتوفرة حاليًا بأنه يستحق الاستخدام. سأعود إلى طلقات الshotgun في وقت لاحق ، ولكن أولاً تفصيل سريع لshotgun التكتيكية.
يعتبر الكثيرون أن التكتيكية ضعيفة في Fortnite بسبب انتشارها الكبير ، وعدم القدرة على خصم واحد ، ومضاعف ضربات الرأس. ضربات تكتيكية رمادية لـ 68 ضرر إذا ضربت جميع الرصاصات بمعدل حريق 1.5 ، لتصل إلى 83 ضرر تكتيكي أسطوري.
نظرًا لأنه من غير المحتمل جدًا أن تصيب جميع الرصاصات أحد الخصوم في نطاق خطوبته المعتاد ، فإن مضاعف ضربات الرأس يعني أنه من غير المحتمل جدًا أن تتسبب إصابة الرأس بأكثر من 100 ضرر مع أي شيء بخلاف البنادق التكتيكية الأكثر ندرة.
هذا يجعل التكتيكات في Fortnite أفضل تقريبًا عند استخدامها لضرب طلقات الجسم المتكررة ، ومع ذلك فإن الخصم المحمي بالكامل سيضر بثلاث أضرار كاملة متتالية ، والتي ستستغرق عدة ثوان للقتل في الظروف المثلى. إذا أخطأت أي رصاصة ، فقد يؤدي ذلك إلى إطالة الوقت للقضاء على الخصم بمقدار ثوانٍ أخرى.
الshotgun التكتيكية مقارنة بمسدسات الشحن في Fortnite
قبل النظر في الأرقام ، تجدر الإشارة إلى أن shotgun الشحن عادة ما يتم شحنها إلى حد ما قبل إطلاق النار ، مما يزيد من ضرر قاعدتها ولكن المبلغ اعتمادًا على المدة التي تم فيها شحنها. في حين أن لاعبي Fortnite نادرًا ما يشحنون الشوت قن بالكامل ، إلا أنهم نادرًا ما يطلقون النار أيضًا باستخدام shotgun غير مشحونة تمامًا.
عند عدم الشحن تمامًا ، تصل الشحنة إلى 80 ضررًا باللون الرمادي (120 على الرأس) ، وتصل إلى 98 عند البرتقالي (147 بالرأس) و 102 عند استخدام Kit's Charge Shotgun (153 headhot).
وبالفعل يجب أن يكون واضحًا أن مسدس الshotgun لديه قدرة أكبر على إخراج خصم غير محجوب من خلال وضع رأسي في مكان جيد ، وهو أمر يصعب التكتيك القيام به مع انتشار تسديدة واسعة. ومع ذلك ، فإن البندقية الرشاشة لديها الوضع البديل لزيادة ضررها في فترات التوقف أثناء القتال.
الshotgun ذات الشحنة الرمادية ، عندما تكون مشحونة بالكامل (1.7 ثانية) تزيد من ضررها إلى 120 (180 طلقة في الرأس) ، وهو ما يكفي لقتل خصم غير محمي في الحياة الكاملة. تصل طلقات الشحنة الزرقاء إلى 134 ، و 201 في لقطة الرأس ، وهي الآن كافية لقتل خصم بحيوية كاملة ودروع كاملة.
08d0c-15956095373161-800.jpg

(حقوق الصورة: reddit.com/r/FortniteCompetitive)
وتوفر البنادق ذات الشحن العالي الندرة للاعبين Fortnite مساحة أكبر لتأمين عمليات القتل هذه ، من خلال الشحن إلى مستويات الضرر الحرج في وقت أقرب ، ومن خلال طلب عدد أقل من اللقطات التي تضرب نطاقها بشكل فعال مع كل ندرة.
كيف تؤثر هذه الأرقام على الاستراتيجية في Fortnite
مع وضع كل هذا في الاعتبار ، من السهل رؤية أن الشوت قن الشحن لديها ميزة. عمليات الإقصاء التي تأخذ الshotgun التكتيكية ضربات متعددة وثواني عديدة لتحقيقها ، يحتمل أن تكون التسديدة واحدة بغض النظر عن الوضع الدفاعي لخصمك.
لكن هذه الأسلحة لا توجد في فراغ ، ويمكن للإستراتيجية حتى إزالة أكبر عيب لshotgun الشحن ، والميزة التكتيكية الأكبر. عندما يسجل اللاعبون فرصة جيدة باستخدام shotgun الشحن ، سيهتم القليل منهم بمحاولة الهبوط ثانية لإنهاء شخص ما. الإستراتيجية العامة هي تسجيل ضربة واحدة كبيرة ، ثم التبديل إلى سلاح مثل SMG لإنهاء اللاعبين.
عند استخدام هذه الطريقة ، لا يهم أن تكتيكية يمكن أن تطلق طلقة أخرى في وقت أقرب من shotgun الشحنة ، قام لاعب شحنة الshotgun بتغيير الأسلحة بالفعل وهو يبحث فقط عن 20-30 ضررًا إضافيًا لتأمين القتل.
وقد أدى هذا بالعديد من اللاعبين إلى التخلي عن التكتيكي ووصفه بأنه ضعيف جدًا بحيث لا يستحق استخدامه.
هل تحتاج shotgun الشحن إلى nerf في Fortnite؟
من المؤكد أن Nerfing the gungungg ستكون طريقة واحدة لمعالجة المشكلة ، ولكن هذا لن يحل الshotgun التكتيكية التي تشعر بفقر الدم. قد تكون الطاقة الأولية لshotgun الشحن تجربة سلبية في Fortnite لأنها تمنع المعارك من أن تسير بشكل جيد. ومع ذلك ، حتى لو تم تغيير ذلك ، فإن التكتيك قد يستحق أيضًا بعض التأثير ، على الأقل لإعطائه بعض الإحساس بالهوية.
 

التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

أعلى