محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Fortnite: كيفية الإمساك بسلاح في Stack Shack
20b2d-15955268750303-800.jpg



  • التحدي الجديد Fortnite لديه لاعبين يبحثون عن الأسلحة في جزيرة صغيرة.​
  • يعد Stack Shack موقعًا صغيرًا يتم تجاهله غالبًا وأصبح ساحة معركة مع التحدي الجديد.​


تطلب لعبة Fortnite الجديدة من اللاعبين التقاط سلاح في Stack Shack. على الرغم من أن هذا يبدو مسليًا إلى حد ما ، إلا أنه أمر محير إلى حد ما. فيما يلي شرح سريع لما تعنيه Fortnite بهذا.
موقع Fortnite Stack Shack

يمكن للاعبين Fortnite العثور على Stack Shack كجزيرة صغيرة قبالة الساحل الغربي ، بالقرب من Holly Hedges و Sweaty Sands. يجب أن يكون اللاعبون قادرين على التعرف عليه من خلال الكوخ المتدهور الذي يطفو فوق التلة الرملية في وسط المحيط ، وليس هناك الكثير من الحظائر الخشبية الصغيرة الأخرى التي تخلط بينها لذا يجب أن يكون من السهل العثور عليها.
التقاط سلاح في Stack Shack

على عكس ما قد يعتقده البعض في البداية ، لا يشير هذا التحدي ببساطة إلى إلقاء سلاح يلقي عليك ، ربما من قبل صديق. بدلاً من ذلك ، يشير إلى الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها العثور على الأسلحة في Fortnite عن طريق الصيد في مناطق صيد محددة. في هذه الحالة ، يمكن للاعبين استخدام قضيب الصيد للعثور على الأسلحة الكامنة تحت الأمواج من خلال البحث عن الدوائر البيضاء على السطح.
كيفية إكمال هذا التحدي

يتم تشجيع اللاعبين بقوة على إكمال هذه التحديات من أجل كسب تعزيز XP السريع والمساعدة في رفع مستوى معاركهم. ومع ذلك ، سيجد اللاعبون الذين يحاولون إكمال هذا التحدي أن الموقع سيكافح لدعم التدفق الكبير للاعبين.
هذا ببساطة بسبب صغر حجم الموقع ، وقلة قضبان الصيد ومواقع الصيد. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تمنع هذه المشكلة اللاعبين من المحاولة طالما أنهم يتعاملون معها بشكل أكثر إبداعًا.
إذا كنت تبحث عن طرق لإكمال هذا التحدي ، ففكر في الهبوط في مكان قريب والحصول على بعض المعدات قبل الذهاب إلى Stack Shack. بدلاً من القتال للحصول على كمية صغيرة من الموارد المتاحة ، استخدم سلاحك المتفوق للقضاء على المنافسة واتخاذ ما تحتاجه بعد ذلك.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى