محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

GTA Online Oppressor MKII: الدراجة النارية الطائرة ، من أين تشتريها؟
c03fb-15957500801001-800.jpg


  • Oppressor MKII هي دراجة نارية طائرة في GTA Online يمكن تجهيزها بأسلحة قوية.
  • تتوفر الدراجة من موقع Warstock Cache and Carry على الإنترنت في اللعبة.


تمتلئ GTA Online بمجموعة ضخمة من السيارات والدراجات وحتى الطائرات المقاتلة للاختيار من بينها. اللعبة عبارة عن ملعب فوضوي مليء بالأسلحة والمركبات عالية الطاقة.
ومع ذلك ، تبرز مركبة واحدة من بين المركبات الأخرى باعتبارها وسيلة قوية للغاية للقتل والدمار: The Oppressor MKII. ترقى إلى الاسم نفسه ، فإن Oppressor MKII هي واحدة من أقوى المركبات في GTA Online وهي ليست غريبة عن الجدل.

لا توجد مركبة أخرى في GTA Online حصلت على غضب جماعي من قاعدة المعجبين ، حتى أن البعض طالبوا بإزالتها من اللعبة. وفقًا للعديد من المعجبين ، دمر الظالم MKII بمفرده Freemode لـ GTA Online.

السيارة هي في الأساس دراجة نارية قادرة على الطيران ، ويمكن تجهيزها بأسلحة عالية القوة وإجراءات مضادة.
كيف وأين لشراء MKII في GTA Online؟

" كان الظالم Mk I علامة بارزة في تصميم السيارة الهجينة. حسنًا ، تقلع Mk II حيث هبط شقيقها الصغير - ولا تنزل أبدًا. هذا هو أقرب ما يمكن الوصول إليه لرمي السرج على محرك صاروخي ، يربط على بعض المدفعية الثقيلة الاختيارية ، والضغط على الزر الأحمر الكبير.
يرجى ملاحظة: يمكن تعديل هذه السيارة فقط في ورشة العمل المتخصصة داخل Terrorbyte.
"- وصف داخل اللعبة
يمكن تشغيل الظالم MKII ، تمامًا مثل Deluxo ، بطريقتين مختلفتين. يمكن أن تحوم على الأرض ، أو تنطلق إلى السماء مثل الطائرة إذا رغب اللاعب في ذلك.

يستحق Pegassi Oppressor MKII مبلغًا ضخمًا يبلغ 3،890،250 دولارًا أمريكيًا من Warstock Cache and Carry في GTA Online. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب لديه سعر التجارة غير مقفل ، فيمكنه الحصول عليه مقابل 2،925،000 دولار.
Warstock Cache and Carry متاحان على الإنترنت في اللعبة ، ويمكن الوصول إليه باستخدام الهاتف. من أجل تخصيص الظالم MKII ، يجب على اللاعبين امتلاك Terrorbyte وورشة العمل المتخصصة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى