محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

أفضل 5 ألعاب Linux على Steam في 2020
b7049-15955955233248-800.jpg

حضارة سيد ماير السادس

  • على الرغم من عدم وجود الكثير من عناوين Triple-A الكبيرة التي تشق طريقها إلى Linux ، إلا أن هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي لا تزال متاحة لنظام التشغيل على Steam.
  • هنا نلقي نظرة على 5 من أفضل ألعاب Linux على Steam.


كان Linux أو Ubuntu منذ فترة طويلة ، وهو نظام تشغيل شائع للغاية للعديد من مستخدمي الكمبيوتر. يفضل الكثير من مستخدمي الكمبيوتر استخدام نظام التشغيل Linux على الأنظمة الأساسية الأخرى ، ولكن نظامًا غير مصمم بالضرورة للعب الألعاب.
على الرغم من عدم وجود الكثير من ألعاب Triple-A الكبيرة مع إصدار من اللعبة لمنصات Linux ، إلا أنه لا يوجد نقص في الألعاب عالية الجودة لنظام Linux على Steam.
هنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الألعاب المتاحة لنظام التشغيل Linux على Steam.
5 من أفضل ألعاب Linux على Steam
5) Left 4 Dead 2

إذا كان هناك مزيج خالد لن يتلاشى أبدًا بسبب الملاءمة والشعبية في الألعاب ، فستكون الزومبي والبنادق. Left 4 Dead 2 هي شهادة على حقيقة أنك لا تحتاج إلى أسلوب لعب ورسومات مبهرجة لتوفير تجربة ممتعة إلى ما لا نهاية.
بفضل عناصر التحكم في التصوير المختصة وحلقة اللعب المُرضية إلى ما لا نهاية ، تضع Left 4 Dead 2 علامة على الكثير من الصناديق في فئة "اللعبة الرائعة". إنها واحدة من أكثر التجارب التعاونية الممتعة عبر الإنترنت التي يمكنك الاستمتاع بها مع صديق أو مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت.
4) Stardew Valley

ربما تكون Stardew Valley واحدة من أكثر الألعاب المستقلة التي تسبب الإدمان اليوم. إنها لعبة مستقلة ساحرة تجعلك تميل إلى مزرعة ترثها من جدك.
اللعبة هي تجربة عميقة ومسلية بشكل مدهش ستبقيك مدمن مخدرات لأيام. إذا شعرت برغبة في رفع قدميك والاسترخاء مع لعبة فيديو ، فإن Stardew Valley هو صديقك.
3) Terraria

غالبًا ما توصف Terraria بأنها `` Minecraft ، ولكنها عبارة عن أداة تمرير جانبية ثنائية الأبعاد '' ، وهي ليست عادلة في اللعبة. لدى Terrarria أفكار رائعة وفريدة من نوعها خاصة بها وتقوم بعمل لائق في إنشاء حلقة لعب ممتعة ستجعلك تعود إليها.
Terrarria هي أيضًا لعبة مباشرة للدخول إليها ، ولكنها تتطلب الكثير من التدريب لإتقانها. إنها واحدة من أفضل الألعاب المستقلة لعام 2020 ، وتستحق كل قرش من سعرها.
2) Sid Meier's Civilization VI

امتياز Sid Meier's Civilization هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية المحبوبة في تاريخ الألعاب ، و Civilization VI هي المفضلة لدى المعجبين.
تمنحك اللعبة التحكم في بعض الشخصيات الأكثر شهرة من التاريخ ، مثل فرانكلين دي روزفلت من أمريكا والملكة فيكتوريا من إنجلترا.
لا يوجد سوى عدد قليل من امتيازات الألعاب التي تقوم بألعاب استراتيجية بالإضافة إلى الحضارة.

1) Carrion



يقلب كاريون سيناريو نوع الرعب ، حرفيا. فبدلاً من أن تجعلك اللعبة تتحكم في الضحية المحتملة والعجز ، فإنك تلعب كوحش في هذه اللعبة الرائعة.
اللعبة هي لعبة رعب عكسية رائعة ، حيث تلعب الرعب. إنه انفجار مطلق وسيبقيك مستمتعًا لأشهر. Carrion هي واحدة من أفضل العناوين المستقلة المتاحة لنظام التشغيل Linux.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى