محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Ghost of Tsushima: نصائح قتالية أساسية ومتقدمة للفوز بالمعارك بسهولة
bd5d5-15957200864653-800.jpg





  • في هذه المقالة ، نتحدث عن نصائح قتالية أساسية في Ghost of Tsushima.
  • نتحدث عن الرؤساء والغوغاء والمواقف والنصائح القتالية المتقدمة لكسب معارك في Ghost of Tsushima.


يقدم Ghost of Tsushima نظام قتال مرن يتم تحسينه بشكل أكبر من خلال ردود الفعل اللمسية من وحدات تحكم DualShock. هناك مجموعة واسعة من خيارات القتال في Ghost of Tsushima. هذا يجعل من الصعب تذكر قواعد القتال للاعبين الجدد.
شبح تسوشيما نصائح قتالية أساسية
في Ghost of Tsushima ، تكسب نقاط المهارة مع نمو الأسطورة. يمكنك كسب أسطورة XP من خلال إكمال المهام والأنشطة واللقاءات العشوائية المختلفة. للحصول على نصائح أساسية من Ghost of Tsushima ، سنتحدث عن شجرة مهارات Samurai بشكل عام. تتضمن شجرة المهارات هذه أشجار المهارات الفرعية الانحراف (باري) والتهرب (المراوغة).
69f3b-15957205884161-800.jpg

يتيح لك Parry مواجهة هجمات أعدائك وتوجيه ضربة قاتلة ، بينما تساعدك مهارة المراوغة في الحفاظ على المسافة بينك وبين خصمك لإنشاء فتحة. في حين أن هناك أساليب مختلفة ، فإننا نقترح عليك أن تطلق العنان لمهارات الباري في البداية.

تساعد مهارات Parry في منع أو مواجهة أعداء مختلفين ، وإذا لم تكن تعرف بالفعل ، فإن الأعداء يضربون بشدة في Ghost of Tsushima.
إذا تم ضبط الوقت بشكل صحيح ، يمكنك حتى تقديم هجوم مضاد. يمكنك أيضًا استخدام زر الدائرة لأداء دوجي أساسي في بداية اللعبة. أيضًا ، إذا كنت تواجه وقتًا صعبًا مع توقيتات Parry ، فيمكنك فقط إرسال الرسائل غير المرغوب فيها على الزر. عادة ما يعمل بشكل جيد.
عند خوض المعارك ، هؤلاء هم الأعداء الذين ستواجههم:
  • الرماة
  • الرجل الرمح
  • المبارز
  • المتوحشون
  • دروع
656bb-15957206712204-800.jpg


في معظم الأحيان ستجد مجموعات تحتوي جميعها عليها. لذا الشيء الذي عليك فعله هو إخراج الرماة. سوف يعيقك في المعركة وغالباً ما يقتلك بسهولة من مسافة بعيدة.
إن إزالة الوحش هو ثاني أفضل خيار للقيام به معظم الوقت ، ستواجه وحشًا واحدًا فقط. في هذه الأثناء ، هناك قطعان من الرماة ، المبارز ، ومثل هؤلاء الآخرين موجودون في ساحة المعركة.

هناك نوعان من الهجمات في اللعبة:
  • هجمات قابلة للحظر (يمكن نبذها ومكافحتها)
  • هجمات لا يمكن حظرها (يمكن تفاديها)
يتم تمثيل الهجمات التي يمكن حظرها في Ghost of Tsushima بعلامة مشرقة بيضاء تظهر على سلاح العدو عندما يهاجم. من ناحية أخرى ، تمثل العلامة الحمراء الهجمات غير القابلة للإلغاء. يمكن حظر معظم الهجمات غير القابلة للإلغاء في Ghost of Tsushima عندما تفتح مهارات مختلفة.
شبح تسوشيما نصائح قتالية متقدمة
75fcc-15957202137717-800.jpg


هناك ما مجموعه 5 مواقف في Ghost of Tsushima.
  • ستون ستون (يستخدم للتعامل مع أعداء سيف)
  • الموقف المائي (يستخدم للتعامل مع أعداء من نوع الدرع)
  • موقف الريح (يستخدم للتعامل مع حملة الرمح)
  • Moon Stance (يستخدم للتعامل مع الأعداء من النوع الغاشم)
  • موقف الأشباح (موقف طفيف)
عليك فتح المواقف المختلفة خلال اللعبة. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك أو تريد طريقة سهلة لفتح جميع المواقف الرئيسية خلال اللعبة المبكرة ، فاتبع النصائح أدناه وستكون على ما يرام.

نصائح حول فتح المواقف في Ghost of Tsushima خلال المباراة المبكرة
178f9-15957204433483-800.jpg


يمنحك Captains in Ghost of Tsushima نقاطًا لفتح مواقف جديدة. واحدة من أكثر الأشياء المدهشة في هذا هو أن هناك طريقة لمضاعفة هذه النقاط. راقب الرقباء ، وستحصل على نقطة ؛ اقتلهم ، واحصل على درجة أخرى لفتح موقفك.
لمراقبة القباطنة في Ghost of Tsushima ، اقترب منهم واحتفظ بمفتاح R2 عند مطالبتك بالمراقبة.
لتعلم التقنيات المتقدمة ، يجب أن تصبح مرنًا مع عناصر التحكم في اللعبة. يجب عليك التبديل باستمرار بين المواقف (التي يمكن القيام بها عن طريق الضغط على مفتاح R2 + Triangle أو Cross أو مربع أو دائرة). لا يقدم Ghost of Tsushima آلية قفل عندما تقاتل الغوغاء.

6ab95-15957204877104-800.jpg


هذا يجعل القتال أسهل بكثير. كما يمكنك ربط مواقفك ، يمكن أن يقتل أعدائك بشكل أسرع. في معظم الأحيان ، تحتاج إلى مهارات متقدمة للتعامل مع الأعداء من نوع الزعيم. من السهل التعامل مع هذا إذا كنت تعرف اللعبة. يستخدم معظم الأعداء من نوع الزعيم في Ghost of Tsushima الدرع.
لذا ، نوصي بشدة أن تصل إلى مستوى المياه الخاص بك إلى أقصى مستوى عن طريق الضغط على زر المثلث في وحدة التحكم الخاصة بك. يمكنك إطلاق سلسلة من الهجمات التي ستدمر موقف عدوك. بعد ذلك ، يمكنك إما استخدام الهجمات العادية للتعامل مع الضرر أو استخدام المهارات الأسطورية الضاربة التي يمكنك اكتسابها في اللعبة من خلال القيام بمهام أسطورية.

الرؤساء الآخرون الذين ستواجههم في Ghost of Tsushima هم أنواع سيف. هذا يعني أولويتك أثناء ترقية المواقف يجب أن يكون موقف الماء متبوعًا بحجر الحجر.
2c5d1-15957205323642-800.jpg


أفضل نصيحة متقدمة يمكننا تقديمها لك أثناء التعامل مع أعداء صعبين هي القيام بهجوم عنيف جار لكسر وضعهم متبوعًا بسلسلة من الهجمات العادية. سنغطي فيديو تعليميًا حول النصائح القتالية الأساسية والمتقدمة بمهارات ومواقف مختلفة. لذا تأكد من الالتزام بـ Sportskeeda لمعرفة المزيد عن Ghost of Tsushima.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى