محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

PUBG Mobile: Sanhok vs Erangel - ما هي الخريطة الأفضل
0fb19-15956621979646-800.jpg

PUBG Mobile Sanhok vs Erangel



  • نحن ننظر إلى خريطتي PUBG Mobile لمعرفة أيهما أفضل.
  • تتم المقارنات على أساس نقاط مثل اللوت والمركبات.


تقدم PUBG Mobile تجربة لعب رائعة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى مجموعة متنوعة من الخرائط المقدمة. خريطتان مهمتان في اللعبة هما Erangel و Sanhok ، اللذان لديهما بعض العناصر المثيرة للاهتمام التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها. نحن نحاول قياس الخريطة الأفضل بين الاثنين في PUBG Mobile.
Sanhok vs Erangel في PUBG Mobile
# 1 لوت
a87d0-15956620571497-800.jpg

لوت في خريطة Erangel
Sanhok هي أصغر خريطة في PUBG Mobile ، ويبلغ حجمها 4x4 كم فقط ، على الرغم من أنها تحتوي على لوت ممتاز حتى في المركبات الصغيرة. خريطة Erangel أكبر ، وبالتالي وفرة لوت في المزيد من الأماكن. مما يعني أن اللاعبين يمكنهم أخذ وقتهم والوفاء بأولوياتهم التي يحتاجونها للدفاع عن النفس والبقاء . للحصول على لوت سريع ومعارك نارية مكثفة ، فإن Sanhok هي خريطة أفضل.
# 2 نقاط التقييم
2dd98-15956620133940-800.jpg

عشاء الدجاج في PUBG Mobile
نظرًا للحجم الأكبر لخريطة Erangel ، تستغرق المباراة المتوسطة 25 إلى 30 دقيقة حتى تنتهي. هذا يعني أن اللاعبين سيحصلون على المزيد من نقاط البقاء ونقاط تصنيف الطبقة أثناء دفع الترتيب. من ناحية أخرى ، تستغرق المباراة المتوسطة في Sanhok حوالي 18 إلى 23 دقيقة فقط ، مما يعني وقت بقاء أقل ، وبالتالي نقاط تصنيف أقل. لذا ، ولأغراض دفع الرتبة ، فإن Erangel هو الخيار الأكثر أمانًا.
# 3 Map dynamics (ديمانيكية الخريطة)
تعتمد Sanhok بشكل أكبر على ديناميكيات الغابة ولديها مساحات أرضية أكثر خضرة. في تبادل لاطلاق النار ، إذا كان اللاعب عرضة ، يصبح من الصعب اكتشافه / ضربه / قتله. Erangel أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بإطلاق النار. يمكن للاعب اكتشاف الأعداء بسهولة ، مما يجعل القتل أسهل. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام قنبلة يدوية أو زجاجات حارقة لاجبار اللاعبين للخروج من الأماكن. لذا ، استنادًا إلى ديناميكيات الخريطة ، فإن خريطة Erangel تفوز.
# 4 المركبات
4a8ed-15956621280153-800.jpg

المركبات في خريطة Sanhok
في Sanhok ، ليست المركبات جيدة وآمنة للسفر. في خريطة Erangel ، هم أفضل بكثير ويمكنهم مساعدة اللاعبين على التجول بسرعة.
الحكم العام

يبدو Erangel وكأنه خريطة مصقولة أكثر ، ولديه ديناميكيات أفضل في اللعبة ، مما يسمح للاعبين بتجربة معركة ملكية استثنائية أكثر استثنائية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا رأي شخصي ، وأن اختيار الخريطة يعتمد من لاعب لآخر.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى