محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile Season 14
94c2f-15950803474705-800.jpg

كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile


  • UC هي العملة داخل اللعبة لـ PUBG Mobile ، والتي يمكن للاعبين استخدامها للاستفادة من العناصر المختلفة.​
  • نلقي نظرة على بعض طرق الحصول على UC مجانًا في الموسم الحالي من اللعبة.​


أصبحت الملابس الاسطورية والسكنات ، بطريقة ما ، جزءًا لا يتجزأ من PUBG Mobile . هذه العناصر جذابة للغاية ، ويريدها اللاعبون بأي ثمن. على الرغم من أن هذه العناصر لا تحسن مهاراتهم ، إلا أنه من الصعب تجاهلهم لها .

عادة ، يمكن الحصول على معظم هذه العناصر مباشرة عن طريق إنفاق UC في المتجر أو عبر Royale Pass. ومع ذلك ، للحصول عليها يتعين على اللاعبين استخدام العملة داخل اللعبة ، UC.
ونتيجة لذلك ، يتعين على اللاعبين إنفاق دولار للحصول على 60 UC و 3 دولار مقابل 190 UC وما إلى ذلك. يزداد مقدار UC الإضافي مع زيادة حجم التعبئة. بالنسبة لبعض اللاعبين ، يعد شراء UC مثل هذا مكلفًا ، لأنهم لا يستطيعون إنفاق المال.

ثم يبحثون عن طرق مختلفة للحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنناقش طرقًا عديدة يمكنك من خلالها الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile Season 14.

كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile S eason 14
# 1 PrizeRebel
607a9-15950804623792-800.jpg

جائزة
PrizeRebel هو موقع GPT شائع حيث يتعين على اللاعبين إكمال مهام معينة لكسب نقاط يمكنهم استخدامها لاحقًا لاسترداد العديد من المكافآت الموجودة على موقع الويب. يمكنهم استرداد بطاقات الهدايا لمختلف مواقع التجارة الإلكترونية ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك للحصول على بطاقات هدايا Google Play. يمكن استخدام بطاقات الهدايا هذه للاستفادة من UC في PUBG Mobile ، على الرغم من أن خيار السحب يختلف من منطقة إلى أخرى.
# 2 نقاط GrabPoints
bf17b-15950805214210-800.jpg

نقاط الالتقاط
GrabPoints هو GPT آخر ينصح به العديد من اللاعبين. على غرار مواقع GPT الأخرى ، يتعين على اللاعبين الإجابة على الاستبيانات والاختبارات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل تطبيقات مختلفة للحصول على نقاط ، والتي يمكن استبدالها ببطاقات هدايا Google Play. ومع ذلك ، قد لا يكون متاحًا لجميع المناطق ، لذلك يجب على اللاعبين استخدام أوضاع سحب بديلة.
# 3 SwagBucks
11a2d-15950804460906-800.jpg

SwagBucks
SwagBucks هو واحد من أقدم المواقع التي يذهب إليها العديد من المستخدمين. يتعين على اللاعبين كسب SB ، والتي يمكن استبدالها بمكافآت مختلفة. يمكن أن تكسب SB من خلال الإجابة على استطلاع يومي وإجراء بحث. تختلف عملية الاسترداد من بلد إلى آخر. قد يكون لدى البعض خيار للسحب في شكل بطاقات هدايا Google Play ، بينما البعض الآخر لا. إذا لم يكن الأول متاحًا ، فيمكن للاعبين الاستفادة من Paypal Money ، والتي يمكن استخدامها لشراء UC في PUBG Mobile.
على الرغم من أن المكافآت أقل إلى حد ما ، فمن الأفضل دائمًا امتلاك شيء من لا شيء.

اختيار التطبيق هو أيضا مسألة تفضيل. هناك العديد من التطبيقات مثل Google Opinion Reward و PollPay ، والتي يمكن للاعبين استخدامها أيضًا. أيضا ، هناك العديد من المواقع الشرعية الأخرى مثل YSense و InstaGC.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى