محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

COD Mobile: كيفية رفع المستوى بسرعة
acb91-15951485012965-800.jpg

كيفية الارتقاء بمستوى أسرع في COD Mobile



  • COD Mobile هي لعبة إطلاق نار مجانية للعب تحتوي على 150 مستوى للاعبين لفتحها.
  • في هذه المقالة ، نناقش كيف يمكن للاعبين أن يرتقوا بسرعة في COD Mobile.


لدى COD Mobile الكثير من العناصر الفريدة مثل الامتيازات ، و scorestreaks ، وما إلى ذلك. هذه العناصر تجعل اللعبة تبرز من ألعاب المعركة الملكية الأخرى. يحصل اللاعبون على مكافآت مختلفة عن المستوى الأعلى في COD Mobile. من أجل فتح معظم الامتيازات المجانية والبنادق و scorestreaks ، يحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى أعلى المستويات.
لدى COD Mobile حاليًا 150 مستوى يمكن للاعبين فتحها. سيحصل اللاعبون على مكافآت فريدة للترقية. وبالتالي ، يبحثون عن طرق لتسريع عملية الارتقاء من أجل الحصول على جميع العناصر. في هذه المقالة ، نناقش كيف يمكن للاعبين أن يرتقوا بسرعة في COD Mobile.
كيفية الارتقاء بسرعة في COD Mobile
يتم منح اللاعبين نقاط خبرة (XP) ، بناءً على أدائهم وعدد عمليات القتل. وبالتالي ، يحتاجون إلى الحصول على المزيد من عمليات القتل للارتقاء بسرعة أكبر في COD Mobile. في ما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها للاعبين الحصول على المزيد من عمليات القتل وكسب المزيد من الخبرة في COD Mobile.
Hardline Perk

fdbb4-15951489039580-800.jpg

ميزة الخط الثابت في COD Mobile
هناك ميزة تسمى "Hardline" تزيد من عدد النقاط (XP) التي تم الحصول عليها لكل قتل. سيساعد استخدام هذا الامتياز اللاعبين على كسب المزيد من نقاط الخبرة في المباراة.
الوضع
يوصى دائمًا بتشغيل أوضاع متنوعة مثل TDMs و Domination. في أوضاع اللعبة هذه ، هناك فرص للحصول على عدد أكبر من عمليات القتل مقارنةً بأوضاع أخرى مثل Search and Destroy.
التحميل والحساسية
تتيح إعدادات التحميل والحساسية المناسبة للاعبين أداء قدراتهم الكاملة. يمكن تعيينها وفقًا لتفضيلات اللاعبين. إن الحصول على تحميل مناسب يساعد اللاعبين على زيادة مستوى لعبهم ، مما يساعدهم على الحصول على المزيد من عمليات القتل وأداء أفضل في المباراة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى